اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مجلة مصرية ترصد "همسات" عن زواج إليسا في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: مجلة مصرية ترصد "همسات" عن زواج إليسا في تركيا   26/12/2010, 18:01

مجلة مصرية ترصد "همسات" عن زواج إليسا في تركيا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2010-12-26- يتصاعد الحديث في الأوساط الإعلامية عن قرب زواج المطربة اللبنانية إليسا من رجل أعمال ليبي مسلم، ووصلت إلى تحديد مكان الزفاف في تركيا قريبا.

وذكرت مجلة أخبار النجوم المصرية -في عددها الخميس 23 ديسمبر الجاري- أنه في الفترة الأخيرة خرجت "همسات" كثيرة تفيد أن إليسا تعيش قصة حب مع رجل الأعمال الليبي طارق ختوني، وقيل إن إليسا احتفلت بيوم عيد ميلادها الأخير معه أثناء تواجدها مع صديقاتها في إحدى الدول الأوروبية.

وتابعت المجلة مضيفة "هناك من حدد مكان عقد القران، وقال إنه كان في سردينيا، لكن إليسا خرجت لتنفي وتقول إنها كانت في سردينيا مع مجموعة من صديقاتها في رحلة استجمام وسياحة"، ثم عادت وتصاعدت الهمسات التي تشير إلى أن إليسا ستتزوج في تركيا قريبا.

وتطرقت المجلة للمعلومات المتواترة في الوسط الإعلامي عن عريس إليسا الجديد، وقالت إن ختوني ليبي الجنسية ويعمل في مجال المقاولات بين ليبيا وأمريكا وأوروبا، في منتصف الأربعينيات من عمره.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأضافت "قيل إنه سبق أن تزوج مرتين الأول مغربية والثانية هولندية، وهناك من يقول إنه تزوج منذ فترة من سيدة تونسية ابنة شخصية نافذة في تونس، لكن لم يتأكد إن كانت علي ذمته حتي الآن أم لا"، واستطردت المجلة المصرية مضيفة "إذا كانت زوجته على ذمته ستكون إليسا هي الزوجة الثانية أي ضرتها".



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



إليسا -في تصريحاتها الأخيرة- نفت زواجها، لكنها لم تنف أن قلبها دق فجأة منذ فترة، وقالت بالحرف الواحد "قلبي دق فجأة منذ فترة لأحدهم، كنت التقيته مصادفة في حفل عشاء "لتؤكد بعدها أنها مستعدة للزواج، وتشعر بأن قرار زواجها سيكون خلال الفترة القريبة القادمة".

وكشفت "أخبار النجوم" في هذا السياق أن إليسا تدخلت بنفوذها القوي لدى قناة LBC اللبنانية، وهي القناة التي كانت تستعد لتقديم فقرة في برنامج "عن جد" يبث خلاله تقريراً عن زواج إليسا من رجل الأعمال الليبي، وبمجرد وصول الخبر لإليسا، سارعت بالاتصال بمخرج البرنامج وهي غاضبة واعترضت على بث التقرير، وعاتبته بشدة، مؤكدة أنها ستغضب جدّاً لو تم عرض التقرير وستقاطع القناة، ولن تظهر بها بعد ذلك في أي برنامج تابع لقناة LBC.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وبالفعل نجحت إليسا في سحب التقرير وعدم عرضه في اللحظات الأخيرة، لكنها ظلت طوال الفترة الماضية تنفي خبر قرب زواجها من رجل الأعمال الليبي، مشيرة إلى أنها لا تعرف مصدر الشائعة، في حين يزداد اقتناع الأوساط الإعلامية بأن إليسا ستتزوج من رجل الأعمال الليبي.

وشائعات قصص حب وزواج لإليسا لا تنتهي ولا تتوقف.. كان آخرها ما قيل طوال الفترة الماضية عن وجود قصة حب بينها وبين المطرب وائل كفوري الذي كان حريصاً على الظهور معها كثيراً وهو يرتدي خاتم خطوبة، إلا أن إليسا نفت بسرعة كل ما يقال، وهو ما فعله أيضاً وائل كفوري، الذي أكد أنه سيخطب فتاة من خارج الوسط الفني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مجلة مصرية ترصد "همسات" عن زواج إليسا في تركيا   28/12/2010, 04:06

ثانكس ام ادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجلة مصرية ترصد "همسات" عن زواج إليسا في تركيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: