اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الدوري الإيطالي يستأنف نشاطه وسط حالة من الانتعاش والآمال الكبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الدوري الإيطالي يستأنف نشاطه وسط حالة من الانتعاش والآمال الكبيرة   5/1/2010, 23:59

وسط حالة من الانتعاش ، يستأنف الدوري الإيطالي لكرة القدم فعالياته غدا الأربعاء بمباريات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة وذلك بعد عطلة الشتاء التي كانت بعض الفرق بحاجة شديدة إليها.

ويفتتح انتر ميلان حامل لقب البطولة فعاليات هذه المرحلة بلقاء مضيفه كييفو في غياب المهاجم الكاميروني صمويل إيتو عن صفوف انتر بسبب انضمامه لصفوف منتخب بلاده استعدادا لنهائيات كاس الأمم الافريقية 2010 التي تستضيفها أنجولا من العاشر على 31 كانون ثان/يناير الحالي.

ووجد انتر بالفعل البديل لإيتو وإن كان أقل منه في المستوى وهو المهاجم المقدوني جوران بانديف الذي فسخ عقده مع فريق لاتسيو بعد شهور من النزاع مع كلاوديو لوتيتو رئيس النادي.

وكانت عودة اللاعبين الدوليين الإنجليزي ديفيد بيكهام والإيطالي المخضرم لوكا توني على الدوري الإيطالي هي أبرز الصفقات في سوق الانتقالات الشتوية للأندية الإيطالي هذا الموسم والذي شهد نشاطا ملحوظا بالفعل.

وعاد بيكهام إلى صفوف ميلان الإيطالي مجددا على سبيل الإعارة من لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي بينما عاد توني على الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ الألماني إلى روما.

وخاض بيكهام فترة مشابهة ومقنعة تماما مع ميلان في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من فريقه الأمريكي.

وبث بيكهام جرعة من التفاؤل في صفوف ميلان مع عودته للفريق مشيرا إلى أن المنافسة مع فريقين مثل انتر ويوفنتوس تتطلب جهدا كبيرا ولكن ميلان لديه الفرصة للفوز بلقب الدوري الإيطالي.

ويختتم ميلان فعاليات هذه المرحلة بالمواجهة مع ضيفه جنوه ، وأوضح جانلوكا زامبروتا مدافع الفريق إن ميلان ما زال عليه أن يتجاوز محنة الهزيمة التي مني بها على ملعبه أمام باليرمو صفر/2 في آخر مبارياته لعام 2009 وقبل عطلة الشتاء.

وتأجلت مباراة الفريق مع مضيفه فيورنتينا قبل فترة التوقف بسبب الطقس السيئ.

ويأمل ميلان في تقليص فارق الثماني نقاط التي تفصله عن جاره انتر متصدر جدول المسابقة بينما يأتي يوفنتوس في المركز الثالث بجدول المسابقة خلف ميلان بفارق نقطة واحدة بعدما أنهى عام 2009 بشكل أكثر سوءا نتيجة تعرضه لهزيمتين متتاليتين في الدوري الإيطالي وخروجه صفر اليدين من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ.

وستكون مباراة يوفنتوس الصعبة أمام مضيفه بارما فرصة لإظهار مدى خروج يوفنتوس من عنق الزجاجة وتخلصه من هذه الفترة العصيبة التي مر بها في الآونة الأخيرة ومدى استفادته من فترة العطلة.

وكان لاعب خط الوسط البرازيلي فيليبي ميلو هو الأكثر تعرضا للانتقادات بعدما أصبحت صفقة انتقاله من فيورنتينا إلى يوفنتوس مقابل 25 مليون يورو (8ر35 مليون دولار) هي أسوأ استثمار ليوفنتوس.

وصرح ميلو إلى وسائل الإعلام البرازيلية قائلا "لم أفكر مطلقا في المبلغ الذي دفعه يوفنتوس للتعاقد معه.. أريد أن أبرهن على أنهم لم يخطئوا عندما دفعوا كل هذا المبلغ للتعاقد معي".

كما يسعى لوكا توني إلى تحسين صورته بعد فترة عصيبة قضاها في صفوف بايرن.

واعرب توني عن سعادته بالانتقال لصفوف روما بعد الإصابة التي عانى منها في صيف 2009 والخلاف مع مديره الفني الهولندي لويس فان جال مما دفع الأخير لوضعه على مقاعد البدلاء في بايرن ميونيخ.

واستعاد روما توازنه بعد البداية المتعثرة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم ليصعد إلى المركز الرابع في جدول المسابقة مناصفة مع بارما وذلك قبل حلوله ضيفا على كالياري غدا الأربعاء.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي سامبدوريا مع باليرمو وأتالانتا مع نابولي وسيينا مع فيورنتينا وباري مع أودينيزي وكاتانيا مع بولونيا ولاتسيو مع ليفورنو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الإيطالي يستأنف نشاطه وسط حالة من الانتعاش والآمال الكبيرة   6/1/2010, 01:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الإيطالي يستأنف نشاطه وسط حالة من الانتعاش والآمال الكبيرة   6/1/2010, 01:27

شكرا ربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الدوري الإيطالي يستأنف نشاطه وسط حالة من الانتعاش والآمال الكبيرة   6/1/2010, 03:13

هلا عمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الإيطالي يستأنف نشاطه وسط حالة من الانتعاش والآمال الكبيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: