اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تفاصيل حياة ميمو ولارا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
raed2011

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   4/1/2010, 20:56

:(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asmaa

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   4/1/2010, 21:45

ههههههههههههههههههههههههه
حصريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدي الزعبي

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   4/1/2010, 21:51

:ahbal:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   4/1/2010, 23:09

واول عقوبة بمناسبة هذا الموضوع
اكيد بس تشوفه لارا راح تقللنا شو عقوبتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   4/1/2010, 23:45

بعد الإطلاع على طلب تصريح الخروج من المنزل والمقدم من زوجنا الحبيب

وبالنظر إلى مبررات الخروج أعلاه، وملف زوجنا الحبيب، ولائحة العقوبات أدناه

أمرنا نحن الزوجة لارا وبصفتنا السلطة الداخلية العليا للمنزل بالاتي:


¦ بعدم الموافقة على طلب تصريح الخروج للأسباب التالية:-







r مزاجنا هذا اليوم ليس مؤهل للسماح بخروج زوجنا r لأناقته الزائدة عن اللزوم عند الخروج



التوقيع ( الزوجة ) : لاراالتاريخ 4_1_2010م




بند 9 – المنع من مشاهدة القنوات الفضائية ( المستقبل + LBC + ROTANA) ويلزم مشاهدة القناة السودانية ولمدة ( 7) يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   4/1/2010, 23:46

هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشاد

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   4/1/2010, 23:51

هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emran

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   5/1/2010, 00:22

ههههههههههههههه:ahbal: هههههههههههههههه :memo: هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   5/1/2010, 00:25

:ahbal: :ahbal:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   5/1/2010, 05:57

هههههههههه شو الي بضحك يا جماعة الخير اصحو على حاااااااااااااالكم الدنيا خربت اخ على ايام زمااااااان ااااااخ لما كانت المرة تحكي للزلمة ياسيدي وتطلب رضاه وتبوس ايدو مليون مرة باليوم :غاضب: :غاضب: :غاضب: :غاضب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد صمادي

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   5/1/2010, 12:03

يا حبيبي لو مرتي تعمل هيك لطخه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b.inside

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   5/1/2010, 16:30

:ahbal: :ahbal: :ahbal:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   5/1/2010, 21:18

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتوني ايام زمان كانو شوارب الزلام لفوق وينادي يا بنت وهو بمسك شنبو

بس هلاء التم الحذفوكة بتوسل لمرتو اترد عليه هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   5/1/2010, 21:19

هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sameers

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   5/1/2010, 22:11

فعلا
وشر البلية ما يضحك
سقا الله على ازلام زمان
المهم انا بنبرر خنوعنا واستسلامنا بانا ازواج متفهمين مع انه واقع الحال مختلف تماما
وعلى رأي المثل زادك رايح الحقه بشاشة
ونسينا حكاية يا رضا الله ويا رضا الوالدين سويناها يا رضا الله ورضا الزوجة
ميمو .... حلو موضوعك والظاهر انه كاتبه من واقع وعن تجربة
هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   6/1/2010, 02:12

ههههههههههههههههههههههيا زوجي المسكين انا عاقبتك لاني بغار عليك شو بدك احسن منهيك حب وغيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   6/1/2010, 02:14

غيرة + :7mar: يساوي :bahbak: :bahbak: كيف صارت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   6/1/2010, 15:04

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بتسير يا لونلي اسعدتي بمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سمور

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   7/1/2010, 05:58

هههههههههههههه
كل هذا الكلام عشان ترد عين الناس عنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   7/1/2010, 13:57

هههههههههههههههه شكرا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   7/1/2010, 22:05

هههههههههههههههههههههه شوي بدي اضحك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mansoorkoo

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   8/1/2010, 01:48

مشكوووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   8/1/2010, 16:00

في يوم مهم رح يكون بالنسبه الي وميم لازم يتزكرو وازا ماتزكرو يا رح يلاقي ايام مو حلوة رح اكون الزوجه النكديه هههههههههههههه يتلقى وعدووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   8/1/2010, 17:07

تسلم طارق يا زوء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   11/1/2010, 22:20

اي يوم شكلو مافي ايام بعد التعديل الي عملتو زوجك المحب ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   11/1/2010, 22:27

التوقيع ( الزوج ) زوجك الخاروف المحب ميمو يارت تفسير بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   11/1/2010, 22:51

:lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   23/1/2010, 17:46

انا حكيت عن يوم عيد ميلادي وكان الزوج المحب محضر مفاجئه غير شكل وبالفعل كانت مفاجئه غير شكل
حاليا الزوج معصب ومابعرف كيف بدي اراضيه

بس رح اتركو بلكي راق ورجع لحالو ههههههههه

وازا كان مصمم على الطلاق ماعندي مانع ههههههههههههههههه

التوقيع زوجتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx

avatar


مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حياة ميمو ولارا   24/1/2010, 05:32

:afro:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل حياة ميمو ولارا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: