اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 رغم حملها.. النجمة نانسي عجرم تقدم أجمل حلقات "نجم الخليج"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: رغم حملها.. النجمة نانسي عجرم تقدم أجمل حلقات "نجم الخليج"    10/12/2010, 19:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نانسي التي بدأت مظاهر الحمل تبدو عليها كانت تعاني من الزكام، لكنّ ذلك لم يمنعها من تقديم واحدة من أجمل حلقات البرنامج مع أغنياتها الخليجية المميزة والتي حققت نجاحاً كبيراً مثل "يا كثر" و"يسعد الله مساك" و"مشتاقة ليك" التي قدّمتها ديو مع المشتركة لونا.

الفقرة الأخيرة:

يقف فيها المشاركون في دائرة الخطر بانتظار تصويت أعضاء لجنة التحكيم والجمهور، وهم عبد العزيز من الكويت ونهاد من المغرب ولونا من سوريا. وعندما حان دور الرويشد للتصويت قال إنه سيصوّت للعلم، أي لعبد العزيز إبن بلده، منادياً إياه ليضع له العلم على كتفيه أيضاً مقبلاً إيّاه على جبينه. لكن نهاد هي التي فازت بتصويت اللجنة، بينما فازت لونا بتصويت الجمهور ليكون المغادر هو عبد العزيز.



وكان عبد العزيز وضّب حقائبه خلال النهار، إذ كان يشعر أنه هو مَن سيغادر.. ومع إعلان النتيجة، تقبّل عبد العزيز خروجه بكلّ روح رياضية شاكراً تلفزيون دبي والقيّمين على البرنامج وأعضاء اللجنة والأساتذة، تاركاً الحصة الأكبر للفنان عبدالله الرويشد خصوصاً انه من أشدّ المعجبين به وقد اتهم مراراً بتقليده، وقال عنه "أبوي واخوي الفنان عبدالله الرويشد"، متمنياً التوفيق لفؤاد واسماعيل، بينما شوهد فؤاد وهو يبكي. أما الرويشد فقد بدا عليه الفخر والاعتزاز بابن بلده وبأخلاقه العالية من خلال الطريقة التي تحدث فيها. وتجدر الإشارة إلى أن عبدالعزيز باشر فعلياً تصوير الحلقات الجديدة من برنامج "سوالفنا حلوة" بعدما اختارته المنتجة بيري كوشان مذيعاً للبرنامج في الأسبوع الماضي.



أغنيات المشاركين:





قدّمت نانسي واحدة من اجمل السهرات



فؤاد من اليمن: قدّم أغنية "كتّر الله خيرك" لأبي بكر سالم، ونال كالعادة إعجاب كلّ أعضاء اللجنة خصوصاً عبدالله الرويشد الذي تحدّث عن الإحساس الذي يملكه فؤاد، وكان لافتاً أن الفنان فايز السعيد قال إنه كان سيقول الكلام ذاته عن فؤاد لكن الرويشد سبقه، مُظهراً للرويشد "الكارت" الذي يدوّن عليه ملاحظاته.



اسماعيل من السعودية: غنّى "مليون خاطر" للفنان عبد المجيد عبدالله لكنه لم يكن موفقاً كثيراً، إذ قال فايز السعيد إنه لم يوفّق في الطبقة بينما جادلته أنغام ودافعت عن اسماعيل وقالت إنه كان واضحاً أنه لم يكن يسمع نفسه جيداً مع بداية الأغنية لكنه أكمل في شكل صحيح، كما علمنا أيضاً ان اسماعيل كان متعباً بسبب الزكام.



جميلة من المغرب: غنّت "سمي" للفنان محمد عبده، ونالت إعجاب أعضاء اللجنة الذين هنأوها على وصولها إلى هذه المرحلة.



لونا من سوريا: قدّمت أغنية "ميجانا" لماجد المهندس، بينما غنّى عبد العزيز من الكويت "قلبي معك" للرويشد، فيما قدّمت نهاد من المغرب أغنية "الحل الصعب" لراشد الماجد.



حسين الجسمي يختتم "نجم الخليج"الفنان حسين الجسمي هو الفنان الذي سيحلّ ضيفاً على حلقة الختام التي سيتمّ خلالها تتويج حامل جديد للقب برنامج "نجم الخليج" في التاسع عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، حين ستنحضر المنافسة بين آخر ثلاثة مشاركين يفترض أن يكونوا وصلوا إلى الحلقة النهائية بعد نيلهم أعلى النسب من تصويت الجمهور.



أما في الحلقة المقبلة، فسيخرج مشتركان دفعة واحدة بعدما أصبح عددهم خمسة وهم فؤاد من اليمن، ولونا من سوريا، واسماعيل من السعودية ونهاد وجميلة من المغرب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: رغم حملها.. النجمة نانسي عجرم تقدم أجمل حلقات "نجم الخليج"    10/12/2010, 20:13

سلامتها من الاه نانوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: رغم حملها.. النجمة نانسي عجرم تقدم أجمل حلقات "نجم الخليج"    10/12/2010, 20:21

ههههههههههههههههه انت الي بجنن يا يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: رغم حملها.. النجمة نانسي عجرم تقدم أجمل حلقات "نجم الخليج"    10/12/2010, 22:03

ننوسة دائما بتجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رغم حملها.. النجمة نانسي عجرم تقدم أجمل حلقات "نجم الخليج"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: