اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الجريني: منير ودياب قدوتي.. وأرفض "سبوبة" الغناء الديني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: الجريني: منير ودياب قدوتي.. وأرفض "سبوبة" الغناء الديني   9/12/2010, 23:20

الجريني: منير ودياب قدوتي.. وأرفض "سبوبة" الغناء الديني



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني أن النجمين محمد منير وعمرو -دياب من أكثر المطربين الذين يتخذهم قدوة له في الساحة الفنية حاليا، مشيرا إلى أن تقديمه الأدعية الدينية ليس "سبوبة" ولا ركوبا للموجة، كما يردد البعض.
وشدد على أنه لا يفكر في الارتباط والزواج في الوقت الحالي حتى لا يظلم الفتاة التي سيرتبط بها، مشددا على أنه يركز حاليا في عمله، ويسعى إلى ألا يحصر نفسه في نوعية محددة من الأغاني، وإنما إلى تقديم مواضيع جديدة ومختلفة.
وقال الجريني، في مقابلة مع برنامج "شباب بيك" على قناة "دريم" الفضائية الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول: "محمد منير وعمرو دياب من أبرز المطربين على الساحة الفنية حاليا، ولكل منهما نجاح خاص ومتفرد، وأرى فيهما القدوة التي أسعى للوصول إليها، خاصة وأنهما يصدران كل عام ألبوما ناجحا ومختلفا في نفس الوقت".
وأضاف "منير غنى لمصر وللمغرب والجزائر ولكل الدول العربية، كما أنه غنى لكل الأحداث، وغنى للقدس، ولم ينتظر أن يحدث أي شيء حتى يغني له، وكذلك دياب، ومثل هذه النوعية من المطربين أتخذهم قدوة لي، وأحاول أن أسعى للوصول إلى مثل هذه المكانة".

مواضيع مختلفة
وأوضح الفنان المغربي "أنه رغم الصدى الكبير الذي لقيه ألبومي الأخير (ثلاث كلمات) وخاصة أغاني "سيبك أنت" و"على عيني" إلا أنه لا يمكن أن أحكم على نفسي من ثالث ألبوم، أو أحكم على نجاحي، خاصة وأنني ما زلت في البداية، وأحتاج إلى عمل أكثر، وتقديم مواضيع جديدة ومختلفة".
وأشار الجريني إلى أنه يريد أن ينوع في ألبوماته المقبلة، وألا يحصر نفسه في تقديم أغنيات شبابية أو عاطفية فقط، مشيرا إلى أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة إلى البحث عن مواضيع مختلفة حتى تظهر قدراته وإمكانياته الغنائية بشكل أكبر.
وشدد على أن تقديمه الأدعية الدينية في الفترة الأخيرة ليس "سبوبة" ولا ركوبا للموجة، كما يردد البعض، لافتا إلى أنه كان يتمنى خوض هذه التجربة منذ فترة، وأن وفاة والده شجعته على هذا الأمر.
وقال الفنان المغربي: إن نجاح تجربة تقديم الأدعية في إذاعة الشرق الأوسط أسعدته للغاية، وإن البعض نصحه بتقديم ألبوم ديني كامل، لكنه رفض هذا الأمر، موضحا أن من الممكن أن يقدم أغنية أو أغنيتين دينيتين في ألبومه العادي، وليس تقديم ألبوم كامل.

وفاة والدي
وأوضح الجريني أنه عانى بشدة خلال الفترة التي توفي فيها والده، خاصة وأنه كان يحضر فيها لألبومه الأخير، لافتا إلى أنه تأثر بذلك إيجابا خلال تسجيله الألبوم، وأن حزنه كان يظهر في بعض الأغنيات، ويعطيها قوة وأداء أفضل.
وأكد أن موضوع الارتباط والزواج صعب بالنسبة له في الوقت الحالي، لأنه لا يريد أن يظلم أي فتاة يرتبط بها، مشيرا إلى أن وقته ليس ملكه، وأنه ينتقل كثيرا من دولة إلى أخرى بسبب ارتباطاته وحفلاته الغنائية على مدار السنة.
وشدد على أنه يفضل في الفترة الحالية التركيز في عمله أولا؛ لأن الغناء والشهرة يحتاجان من المطرب التجديد دائما، والبحث عن الأفضل، لافتا في الوقت نفسه إلى أن الحب سوف يأتي في وقته، وأنه لا يبحث عنه في الوقت الحالي لأنه قدر ونصيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: الجريني: منير ودياب قدوتي.. وأرفض "سبوبة" الغناء الديني   10/12/2010, 08:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجريني: منير ودياب قدوتي.. وأرفض "سبوبة" الغناء الديني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: