اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صباح تتحدى المرض وتسجل أغنية جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: صباح تتحدى المرض وتسجل أغنية جديدة   9/12/2010, 23:19

صباح تتحدى المرض وتسجل أغنية جديدة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا تزال النجمة اللبنانية صباح قادرة على تحدي العمر والمرض لترسل رسالة مفادها أنها ستظل تغني حتى الرمق الأخير من حياتها.
الصبوحة التي ظهرت في رمضان مع الإعلامي وائل الابراشي وقد بدت في حالة صحية سيئة تخرج الكلمات من شفاهها بصعوبة بالغة مما أثار انتقاد الكثيرين الذين صبوا جم غضبهم علي الابراشي واتهموه بالمتاجرة باسمها من اجل صالح برنامجه.
إلا أن صباح أعلنت التحدي لتقوم مؤخرا بوضع صوتها علي لحن جديد لأغنية جديدة كتبها ولحنها الفنان ايلي شويري بعنوان «انا بدي رضاك « ستكون بداية لالبوم جديدة تصدره يتضمن أربع أغنيات من كلمات وألحان ايلي سبق أن غنتها الصبوحة منذ فترة طويلة ولم يتم طرحها بعد.
يذكر ان ايلي شويري رفيق درب صباح وبينهما تاريخ فني مشترك طويل شهد تلحينه لاغاني شهيرة غنتها صباح مثل « تعلا وتتعمر يا دار و»ايام اللو «ويامينا صيدا» وسبق أن تعاونا معا في مسرحية «دواليب الهوا» للأخوين رحباني .
وكانت الصبوحة أكدت - في تصريحات صحفية سابقة - أن الحياة علمتها الكثير وكل يوم تعيشه يفيدها وتزداد نضوجا, وأضافت الصبوحة: أشعر في سني هذا بأنني أجمل من كل يوم سابق فانا متصالحة مع الزمن ولا اشعر بالخوف من الموت بل أشعر بالفرح لأنني مازلت موجودة واشعر بالتفاؤل أنني سأعيش سنوات أخرى قادمة.
وتضيف الشحرورة : أنا متصالحة مع ذاتي لأقصى درجة وقد حرمت نفسي من أشياء كثيرة كي أكون ما أنا عليه لم ادخن ولم اشرب القهوة او المشروبات الروحية وعودت نفسي علي تجنب كل ما يؤذيني لهذا انا متصالحة مع العمر ولقد تعرضت لصدمات كثيرة من مقربين لي ومررت بمواقف صعبة للغاية وكل تجربة علمتني ان الإنسان عقل وقلب وان قدرة الخالق هي التي ترسم لنا الطريق كما أنني تعلمت جيدا فلسفة التطنيش لأن اليأس يقضي علي كل شئ ولن أيأس أبدا بأذن الله».
صباح تتمتع حاليا بروح معنوية عالية بعد التقارير التي بعثت بها المصحة الأمريكية التي تعالج فيها ابنتها هويدا انه بأمكانها مغادرة المصحة والإقامة في بيروت مع ضرورة مراجعة طبيبها مرتين في العام خاصة وأنها تعاني من حالة تشمع بالكبد بسبب إدمانها للكحوليات.
صباح التي ساندت ابنتها كثيرا لدرجة أنها باعت بيتها لتؤمن لابنتها مصاريف العلاج وتعيش حاليا في احد الفنادق الكبرى في بيروت من المقرر ان تنتقل للمعيشة في المنزل الذي قام الرئيس الليبي معمر القذافي بشرائه لها ويقدر ثمنه بمليون دولار بعد ان عرض عليها الانتقال للمعيشة في قصر فخم في ليبيا إلا أنها اعتذرت لأنها لا تستطيع الابتعاد عن بلدها لبنان وبالفعل اختارت بيتا في منطقة الحازمية التي تعشقها.
وعلى الصعيد الفني تنوي الصبوحة اعادة تصوير اغنية «حبيبة أمها» التي قدمتها في بداية الستينات مع ابنتها هويدا من أجل رفع حالتها الصحية والمعنوية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: صباح تتحدى المرض وتسجل أغنية جديدة   10/12/2010, 03:03

احلا الصبوحة ........ليش هي ضل فيها تغني

يسلمو ام ادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صباح تتحدى المرض وتسجل أغنية جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: