اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أمل حجازي: زوجي ليس عميلاً.. ومعظم الرجال يخونون زوجاتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: أمل حجازي: زوجي ليس عميلاً.. ومعظم الرجال يخونون زوجاتهم   9/12/2010, 23:17

أمل حجازي: زوجي ليس عميلاً.. ومعظم الرجال يخونون زوجاتهم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قالت المطربة اللبنانية أمل حجازي، إن أكثر شائعة آلمتها تلك التي اتهمت زوجها بالعمالة، وإنها ردَّت على خيانته بإطلاق أغنيتها "ويلك من الله" التي تدور حول اكتشاف زوجةٍ خيانةَ زوجِها وطنَه.

وفيما نفت أن أغنيتها مقتبسة من فيلم "أولاد العم" أو أي عمل فني آخر يرصد خيانة الوطن؛ أعربت عن قناعتها في الحياة بأن معظم الرجال يخونون زوجاتهم في الحقيقة، وأن الرجل المخلص استثناء من هذه القاعدة.

ورفضت اللبنانية أمل حجازي -في حوارٍ لصحيفة "القبس" الكويتية الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول- اتهامها بأنها أخذت فكرة أغنيتها "ويلك من الله" التي تدور حول اكتشافها المفاجئ أن زوجها خائن لوطنه؛ من أعمال فنية سابقة، خاصةً فيلم "أولاد العم".

وقالت أمل: "موضوع العمالة في منطقتنا موضوع شائك لا ينتهي ولا يقف عند حدود فيلم أو مسلسل أو فيديو كليب؛ فيوميًّا نسمع عن القبض على عميل، ومن ثم هذه آفة يجب التصدي لها عبر كل الطرق، ومنها الفن. ما قدمته في الكليب تجسيدٌ لقصص واقعية، لا استنساخٌ لأي عمل فني".

وردًّا على سؤالٍ عن سبب اختيارها قضية العمالة لأغنية عاطفية، قالت: "الأغنية تتناول موضوع الخيانة. والخيانة لا تقتصر على الجانب العاطفي فحسب، بل ثمة خيانات أكبر وأخطر مثل خيانة الوطن، وقد أوحت إلينا كلمات الأغنية بهذا الموضوع؛ لأنها أقسى من أن تقال لرجلٍ قاسٍ".

وأعربت المطربة اللبنانية عن قناعتها بأن المرأة تحتمل الخيانة العاطفية، وقالت: "بالطبع تحتمل حسب شخصية المرأة، لكني اكتشفت من خلال خبرتي في الحياة أن معظم الرجال يخونون زوجاتهم، وأن الرجل المخلص استثناءٌ".

وحول كيفية تعاملها مع الخائنين، تابعت: "كلنا تعرضنا لخيانات من أصدقائنا وزملائنا في العمل وأشخاص مروا في حياتنا كنا نعوِّل عليهم الكثير؛ لذا تعلمت ألا أعطي الكثير من وقتي للخونة. جل ما أفعله هو أني ألغيهم من حياتي وأتعامل معهم وكأنهم غير موجودين".

وأقرَّت أمل حجازي بأنها منذ زواجها والشائعات تطاردها، خاصةً شائعة طلاقها التي قالت إنها لا ترد عليها؛ لأن الرد عليها هو هدف مروجيها، وأكدت أنها وزوجها يعيشان "حياةً سعيدةً مكللةً بالوفاق والتفاهم". وأضافت أمل أن أكثر شائعة آلمتها "تلك الشائعة التي طالت الفتاة اليتيمة التي كنت أربيها، وقيل حينها إنها ابنتي، ومقال سخيف كُتب اليوم يتهم زوجي بالعمالة، وبأني غنيت أغنية "يا ويلك من الله" له".

وعادت أمل حجازي إلى الساحة الفنية بعد غيابٍ دام عامين بهذه الأغنية التي أثارت جدلاً بسبب موضوعها. وأكدت المطربة أن غيابها بسبب الحمل والولادة لم يؤثر فيها، بل بالعكس؛ أكسبها شوقًا كبيرًا للعودة بقوة إلى الغناء.

وفيما يتعلق بترتيب أولوياتها، قالت: "لا أزال أقول إن بيتي وزوجي وابني أهم أولوياتي، والفن يأتي في المرتبة الأولى. وأنا اليوم أحاول التوفيق بين فني وعائلتي. وزوجي يدعمني إلى أقصى حد".

وقالت الفنانة إنها لا تخجل من أي عمل قدَّمته في الماضي، وإنها فخورة بكل ما قدَّمته؛ لأنها لا تلجأ إلى الابتذال، مشيرةً إلى أن زوجها يدعم مسيرتها، ولا يفرض عليها أي أمور تتعلق بعملها؛ لأنها تضع أصلاً قيودًا على نفسها قبل زواجها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: أمل حجازي: زوجي ليس عميلاً.. ومعظم الرجال يخونون زوجاتهم   10/12/2010, 08:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمل حجازي: زوجي ليس عميلاً.. ومعظم الرجال يخونون زوجاتهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: