اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اندفاع الجمهور لأرض الملعب يشوه انتصار برمنجهام في كأس الرابطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: اندفاع الجمهور لأرض الملعب يشوه انتصار برمنجهام في كأس الرابطة    2/12/2010, 19:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شوهت مشاهد قبيحة الانتصار الذي حققه برمنجهام سيتي بهدفين مقابل هدف واحد على غريمه المحلي استون فيلا في دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم أمس الأربعاء بعد أن نزع مشجعون مقاعد وألقوا مشاعل على مشجعين آخرين بعد غزو لأرض الملعب أعقب نهاية المباراة.

واندفع مئات من رجال الشرطة يحملون هراوات ودروع بلاستيكية إلى أرض الملعب وأجبروا المشجعين على الخروج بعد مهزلة أعقبت المباراة في استاد سانت اندروز.

وقال اليكس مكليش مدرب برمنجهام لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "يسبب هذا مرارة بالنسبة لنا. لا يبدو أمرا جيدا حين ترى المشجعين يركضون بهذه الطريقة وبعضهم واصل واشتبكوا في المدرجات. يعود هذا بنا إلى العهود السوداء."

وأدان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم مشاهد الهرج التي وقعت عشية التصويت لاختيار العرض الذي سينظم نهائيات كأس العالم 2018 وبينها انجلترا. وقال الاتحاد الانجليزي إنه سيفتح تحقيقا في الأحداث.

وأظهرت صور تلفزيونية مشجعين ينزعون مقاعد ويلقون بها في المدرجات بينما قذف آخرون بمشاعل على مجموعات من المشجعين.

وقال مكليش إنه قلق من عقوبات محتملة لكنه قلل من أهمية أن يكون للعنف أثر سيء على عرض انجلترا لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018. وسيصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قراره في هذا الشأن في زوريخ اليوم الخميس.

وأضاف المدرب "لا أعتقد أن هذا سيؤثر على عرض كأس العالم فأنا واثق أن الأمر قد حسم بالفعل."

وفي مباراة أخرى جرت الليلة الماضية فاجأ ابسويتش تاون الفريق المنتمي لدوري الدرجة الثانية الانجليزي بقيادة المدرب روي كين منافسه وست بروميتش البيون وتغلب عليه 1-صفر.

وسيلعب ابسويتش في الدور قبل النهائي ضد ارسنال المرشح الأول للفوز بالبطولة بينما سيواجه برمنجهام سيتي الفريق المتعثر وست هام يونايتد الذي تغلب على مانشستر يونايتد حامل اللقب 4-صفر يوم الثلاثاء.

وستكون المواجهة مثيرة بين برمنجهام ومالكيه السابقين ديفيد سوليفان وديفيد جولد اللذين امتلكا وست هام في يناير كانون الثاني الماضي.

وكانت مباراة برمنجهام وضيفه فيلا في طريقها لوقت إضافي لكن المهاجم الصربي نيكولا زيجيتش سجل هدفا مفاجئا بتسديدة قوية في الدقيقة 84 استقرت في شباك الفريق الذي خسر المباراة النهائية الموسم الماضي.

وتقدم برمنجهام على عكس سير اللعب بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 12 بعد أن عرقل ريتشارد دان اللاعب لي بوير.

وسجل سيباستيان لارسون ركلة الجزاء لكن جابرييل اجبونلاهور تعادل لفيلا في الدقيقة 30.

وسيكون للهزيمة آثار مريرة على الفرنسي جيرار اولييه مدرب فيلا الذي فاز بكأس الرابطة مرتين مع ليفربول.

وكان هدف من ركلة جزاء سجله جرانت ليدبيتر في الدقيقة 69 كافيا لمنح ابسويتش الذي خسر مبارياته الأربع الأخيرة في دوري الدرجة الثانية بينها 4-1 على يد غريمه المحلي نورويتش.

وقال كين لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "يجب أن أقول إن الأداء كان جيدا الليلة. أعتقد أننا نستحق الفوز.. بل كان يجب أن نفوز بثلاثة أو أربعة أهداف."

لكن كين نجم ايرلندا السابق بدا أقل سعادة بالقرعة التي أعلنت بعد المباراة بقليل.

وأضاف "ارسنال فريق كبير جدا بالتأكيد وسيشعرون بسعادة لوقوعهم ضدنا ونحن الفريق الوحيد الباقي في المسابقة من فرق الدرجة الثانية. أعتقد أنها ستكون فرصة رائعة للتعلم بالنسبة للاعبينا."
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: اندفاع الجمهور لأرض الملعب يشوه انتصار برمنجهام في كأس الرابطة    2/12/2010, 22:32

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اندفاع الجمهور لأرض الملعب يشوه انتصار برمنجهام في كأس الرابطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: