اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الإمارات تتألق وتبلغ نصف النهائي بتخطي البحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: الإمارات تتألق وتبلغ نصف النهائي بتخطي البحرين   30/11/2010, 17:45

تعملق منتخب الإمارات بطل العام 2007 وبلغ نصف نهائي دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم في اليمن بتغلبه على نظيره البحريني 3-1 أمس الاثنين على ملعب 22 مايو في عدن ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.



وسجل سبيت خاطر (4) وفارس جمعة (9) وأحمد جمعة (64) اهداف الإمارات، وعبدالله فتاي (35) هدف البحرين، وانتهت المباراة الثانية بين العراق وعمان بطلة النسخة السابقة بالتعادل السلبي.



وتصدرت الإمارات ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط بعد أن كانت تعادلت مع عمان 0-0 والبحرين 1-1، وحلت بفارق الأهداف أمام العراق، وخرجت عمان (3 نقاط) والبحرين (نقطة) من الدور الاول. وفي نصف النهائي بعد غد الخميس، تلعب الإمارات مع السعودية، ويلتقي العراق مع الكويت. يذكر ان منتخب الإمارات يلعب بغياب عدد كبير من أساسييه وهم اسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري وأحمد خليل وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن وعبدالله موسى وعلي خصيف، بسبب المشاركة في أسياد الصين واستعداد الوحدة لبطولة العالم للاندية في أبوظبي.



وجاءت المباراة قمة في الاثارة بدأتها الامارات بضغط هجومي مبكر أسفر عن تسجيل هدفين سريعين في أول عشر دقائق، في حين انتظرت البحرين حتى الربع الأخير من الشوط الأول لتعود إلى أجواء اللقاء وتستفيق من صدمة البداية. وافتتحت الإمارات التسجيل في الدقيقة الرابعة اثر ركلة حرة رائعة سددها سبيت خاطر سكنت مرمى حارس البحرين عباس أحمد الذي وقف عاجزا عن صدها (4). وعززت الإمارات تقدمها بعد أربع دقائق فقط اثر ركلة حرة أيضا رفعها سبيت وارتقى لها المدافع فارس جمعة البعيد عن الرقابة برأسه في المرمى (8).



وكادت الإمارات تعزز تقدمها بالهدف الثالث في مناسبتين، الأولى بعدما تلقى ماهر جاسم كرة طويلة انفرد على أثرها وسددها ضعيفة في يد الحارس عباس (29)، والثانية حين تلقى اسماعيل الحمادي كرة سبيت خاطر فسدد وهو في مواجهة المرمى لكن مدافع البحرين ابراهيم المشخص أنقذ الموقف عندما وضع قدمه أمام الكرة المتجهة إلى المرمى وأبعدها إلى ركنية (32).



وبدأت البحرين بالعودة إلى أجواء المباراة تدريجيا مستفيدة من تراجع لاعبي الإمارات إلى منطقتهم للمحافظة على تقدمهم، وشكل سلمان عيسى خطرا دائما من الجهة اليسرى عبر تمريراته العرضية وتسديداته المتقنة.



وقلصت البحرين الفارق بعد تمريرة من

عبد الوهاب علي وصلت إلى عبدالله فتاي الذي راوغ وليد عباس ثم سدد كرة قوية اصطدمت بباطن العارضة ودخلت مرمى الحارس ماجد ناصر الذي تلقى الهدف الاول في البطولة حتى الآن (35)، وسدد فوزي عايش كرة قوية من ركلة حرة أبعدها ماجد ناصر ببراعة إلى ركنية (38).



واستهلت البحرين الشوط الثاني بضغط كبير لاحراز التعادل وسدد فوزي عايش كرة قوية من ركلة حرة تألق ماجد ناصر في إبعادها (60). وقام السلوفيني ستريشكو كاتاينتش باول تبديلات الامارات باشراك أحمد جمعة بديلا لسعيد الكاس، وكان موفقا بعدما نجح "الابيض" في تسجيل الهدف الثالث اثر تبادل رائع للكرات بين جاسم وسبيت والحمادي ومنه إلى جمعة الذي انفرد وسدد كرة زاحفة بعيدا عن متناول الحارس عباس احمد (64).



ورمى سلمان الشريدة مدرب البحرين بكل اوراقه باشراك محمود العجيمي وحمد راكع وفهد شويطر بدلا من عبدالله الدخيل

وعبد الوهاب علي وعبدالله فتاي على التوالي.



وأبعد راكع كرة من على خط مرمى البحرين بعد ركنية سبيت التي سددها مباشرة (76)، قبل ان يصيب الاخير القائم اثر كرة قوية (77)، وقاد المباراة الدولي القطري خميس المري.



- مثل الامارات : ماجد ناصر- وليد عباس وفارس جمعة ويوسف جابر وخالد سبيل وسبيت خاطر وعامر مبارك واسماعيل الحمادي وعلي الوهيبي (سلطان الغافري) وماهر جاسم وسعيد الكاس.



- مثل البحرين: عباس احمد - حسين بابا وابراهيم المشخص وعبدالله فتاي (فهد شويطر) وفوزي عايش وسلمان عيسى وعباس عياد واسماعيل عبد اللطيف وراشد الحوطي وعبد الوهاب علي (حمد راكع) وعبدالله الدخيل (محمود العجيمي).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الإمارات تتألق وتبلغ نصف النهائي بتخطي البحرين   30/11/2010, 19:09

مبرووووووووووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الإمارات تتألق وتبلغ نصف النهائي بتخطي البحرين   30/11/2010, 19:55

الله يبارك بيك
عقبال كناينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإمارات تتألق وتبلغ نصف النهائي بتخطي البحرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: