اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الاسلاميون : الرفاعي يلمح لرفع اسعار الماء والغاز والكهرباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: الاسلاميون : الرفاعي يلمح لرفع اسعار الماء والغاز والكهرباء   30/11/2010, 17:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي اجتماعه الدوري في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت الواقع في 21 ذي الحجة 1431هـ الموافق 27/11/2010 .

وبعد التداول في القضايا والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال خلص المجتمعون إلى ما يلي:



- عقد ملتقى لجميع أعضاء الحزب الذين شاركوا في رئاسة أو عضوية المجالس المحلية والذين شغلوا مواقع إدارية فيها والمهتمين بهذا القطاع يوم السبت الواقع في 18/12/2010 لمناقشة الورقتين التاليتين



1. قراءة في قانون المجالس البلدية .

2. تجربة الحركة الإسلامية في المجالس البلدية ( استعراض بعض التجارب ) .



- التعبير عن القلق إزاء استهلال الحكومة عهدها برفع أسعار المشتقات النفطية بنسبة 4%، وهي سياسة دأبت الحكومة عليها، حيث بلغت نسبة الزيادة من بداية العام الحالي 27% .

-

ومما يزيد من مساحة القلق ما تضمنه رد السيد رئيس الوزراء على كتاب التكليف الملكي من تبشير المواطنين بقرارات صعبة ويخشى أن تكون القرارات الصعبة موجة ارتفاع تطال الماء والغاز والكهرباء. ويؤكد المجتمعون أن الإصرار على إرهاق المواطنين بالضرائب مؤشر على فشل السياسة الاقتصادية .



-أدان المجتمعون قيام مشاركين بتجمع لمالكي دراجات ( هارلي ديفيد سون النارية ) باستعراض خادش للحياء العام على شواطئ العقبة . ويأتي هذا التجمع بعد ترويج شركات لمنتجات من خلال فتيات عاريات.



وطالب المجتمعون الحكومة بوضع حد لهذا الاستفزاز للمواطنين والاستخفاف بمبادئنا وقيمنا الأخلاقية .



- يستنكر المجتمعون تدخل معهد واشنطن الأمريكي لدراسات الشرق الأدنى في شؤوننا الداخلية من خلال دعوة مصر إلى ضرورة الاقتداء بالأردن التي شهدت مطلع الشهر الجاري انتخابات برلمانية شارك فيها مراقبون محليون ودوليون وعبر عن إعجابه بالشفافية والنزاهة التي شهدتها الانتخابات .



إن هذه الشهادة تذكرنا بشهادة السفير الأمريكي بنزاهة انتخابات عام 2007 التي انعقد الإجماع على غياب النزاهة والشفافية عنها . كما تذكرنا بدعوة السفير البريطاني للمشاركة الواسعة في الانتخابات ومن قبله السفير الأمريكي الذي ابتهج بقانون الصوت الواحد المجزوء .



إن هذا التدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية يخفي وراءه أطماعاً خارجية ويشكل استفزازاً لشعبنا الذي فجرت الانتخابات الأخيرة عنفاً غير مسبوق في مختلف مواقعه .



- أكد المجتمعون رفضهم الحازم لما يجري تداوله لدى بعض الأوساط السياسية حول الكونفدرالية باعتبار هذا الطرح يأتي في سياق الرغبة الأمريكية الصهيونية في تصفية القضية الفلسطينية .

إننا نؤمن بالوحدة ونسعى إليها وندرك أن الشعب الفلسطيني هو الأقرب إلى الشعب الأردني ولكن أية صيغة مقبولة لدينا لا تصح إلا بعد تحرير الشعب الفلسطيني لوطنه وامتلاك قراره وسيادته وعندها يقرر الشعبان بإرادة حرة طليقة صيغة العلاقة بينهما .



- استنكر المجتمعون الممارسة التطبيعية التي نظمها المعهد العربي اليهودي للسلام في صورة يوم رياضي بمشاركة طلاب أردنيين وفلسطينيين واستهجنوا التصريح المنسوب للمتحدث باسم الطلبة الأردنيين الذي جاء فيه ( إن هذا اللقاء بمثابة رسـالة إلى صناع القرار في المنطقة تؤكد أن السـلام والتعاون بين الشعوب في متناول اليد ) ولو كان هذا المتحدث يعي مبادئ دينه وتاريخ أمته وحقيقة العدو الصهيوني لكانت له لغة أخرى.



- طالب المجتمعون القمة العربية بالنهوض بمسؤولياتها إزاء القدس أقدس مقدسات الأمة إلى جانب مكة المكرمة والمدينة المنورة، فبعد قرار الكنيست بالاستفتاء على أي انسحاب من القدس والجولان تم تقديم مشروع للكنيست لبحث تعديل القانون الأساسي الصهيوني بتحويل القدس من عاصمة ( اسرائيل ) إلى عاصمة للشعب اليهودي . إن هذه الخطوات المتسارعة في تهويد القدس تؤكد الخطيئة التي وقع فيها الذين وقعوا الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني وأجلوا القضايا الرئيسية وفي مقدمتها القدس واللاجئون إلى مرحلة لاحقة . لقد بات واضحاً عبثية النهج التفاوضي وضرورة العودة إلى خيار المقاومة المدعومة من عمقها العربي والإسلامي وإحكام المقاطعة للعدو الصهيوني .



- حيا المجتمعون الموقف الشجاع الذي عبر عنه رئيس وزراء تركيا السيد طيب رجب أردوغان في بيروت حيث قال : ( إن تركيا لن تسكت إذا ما هاجمت " اسرائيل " لبنان أو قطاع غزة ) وطالبوا القادة العرب – وهم الأولى بهذا الموقف – بمواقف مشابهة تضع حداً لغطرسة العدو الصهيوني واستكباره في الأرض .

- عبر المجتمعون عن أسفهم البالغ لتمادي الحكومة المصرية في الاستخفاف بقرارات المحاكم التي قررت إلغاء قرار الحكومة بمنع المرشحين المستقلين في بعض الدوائر من الترشح ووقف الانتخابات في بعض الدوائر احتجاجاً على تصرفات الحكومة . وأكدوا أن مصر العظيمة بشعبها وتاريخها تستحق سياسات غير هذه السياسات .



- أدان المجتمعون التصرفات الصهيونية الرعناء التي تصاعدت وتيرتها في الآونة الأخيرة فبعد هدم قرية " أبو العجاج " في الغور الفلسطيني جاء هدم مسجد برزا في الغور أيضاً وهدم قرية العراقيب للمرة السابعة .

إن هذه العنصرية الصهيونية التي هي جزء من عقيدة الكيان الصهيوني لا تحظى بالاهتمام اللازم على الصعيدين السياسي والإعلامي .



- أدان المجتمعون إعادة توقيف الطالب ثائر عيد الناطق الرسمي باسم الاتجاه الإسلامي في الجامعة الهاشمية، الذي تم توقيفه بشكوى كيدية من أحد موظفي الجامعة بعد الاعتصام الذي أقامته اللجنة التنفيذية لحماية الوطن ومجابهة التطبيع احتجاجاً على الروب الجامعي الذي يحمل علامة ( صنع في اسرائيل ) . وطالبوا بوضع حد للتدخل الأمني في شؤون الجامعات .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الاسلاميون : الرفاعي يلمح لرفع اسعار الماء والغاز والكهرباء   30/11/2010, 17:41

فعلا هيك مصير المواطن الاردني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الاسلاميون : الرفاعي يلمح لرفع اسعار الماء والغاز والكهرباء   30/11/2010, 17:43

الله يكون بالعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayef al-zo'uby




مُساهمةموضوع: رد: الاسلاميون : الرفاعي يلمح لرفع اسعار الماء والغاز والكهرباء   30/11/2010, 19:21

فعلا الله يكون بالعون
اسمعت انه فاتورة المي الشهريه بدها تبلش من شهر 12 يعني كنا ندفع 5 ليرات ضرايب كل 3 اشهر هلا كل شهر بدنا ندفعهم يعني الفاتوره هلا 3 اضعاف الفاتوره امبارح وعيش يا مواطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الاسلاميون : الرفاعي يلمح لرفع اسعار الماء والغاز والكهرباء   30/11/2010, 19:52

هو ضل بيها عيش
اصبح الغلاء شيء لا يطاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسلاميون : الرفاعي يلمح لرفع اسعار الماء والغاز والكهرباء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: