اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الدوري الاسباني يتسبب بمشاجرتين في اربد والزرقاء .. وميسي ورونالدو "مثيرا الفتنة"..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: الدوري الاسباني يتسبب بمشاجرتين في اربد والزرقاء .. وميسي ورونالدو "مثيرا الفتنة"..    30/11/2010, 14:52

الدوري الاسباني يتسبب بمشاجرتين في اربد والزرقاء .. وميسي ورونالدو "مثيرا الفتنة"..

ما ان انتهت مباراة فريقي برشلونة وريال مدريد في وقت متأخر من مساء الاثنين ضمن الدوري الاسباني حتى انطلقت احتفالات صاخبة في مناطق عدة بالمملكة حيث تجد الفرق الاسبانية جمهورا واسعا لها في صفوف الاردنيين من عشاق الكرة المستديرة.

وكان الامر لافتا في شارع جامعة اليرموك بمدينة اربد حيث رافق الاحتفالات مشاجرات ادت الى اقلاق راحة الناس في منازلهم مع سكون الليل ، فيما وقعت مشاجرة في الزرقاء استدعى معها الامر تدخل رجال الامن.

وفي التفاصيل ،، ادت الاحتفالات في اربد الى اغلاق تام لشارع الجامعة امام حركة السير لأكثر من نصف ساعة تخللها عدد من المشاجرات والمشاحنات بين مشجعي الفريقين حيث اشهر البعض أدوات حاده " الموس" في وجه الاخر وتبادل بعضهم الشتائم بقسوة ووصل الامر عند البعض الى حد "اللكمات".

وتجمهر عشرات الشبان حول دوار شارع الجامعة تحديدا كونه المركز الحيوي للشارع الاهم في محافظة اربد ، واعتلى شبان الدوار معبرين عن فرحتهم بفوز نادي برشلونة بنيتيجة خمسة اهداف مقابل لا شيء لفريق ريال مدريد ، واطلق العديد من المحتفلين شعارات مناوئة للفريق الاخر تخللتها شتائم نابية تخدش الحياء العام.

وكانت قد خلت شوارع اربد من المارة تماماً قُبيل انطلاق المباراة واثناء مجرياتها اذ اتجه العديد من المواطنين الى المقاهي لحضور المباراة والتزم البعض بيوتهم لمتابعتها عبر شاشة التلفاز المنزلية.

ويذكر انه في كل مباراة تجمع الفريقين تتكرر هذه المظاهر يتخللها مشاجرات وحالات دهس كما حصل العام الماضي بالاضافة الى اغلاق الشارع امام حركة المرور.

وفي الزرقاء الجديدة ،، اندلعت مشاجرة عقب انتهاء المباراة بين مجموعة من الشبان باحد مقاهي المنطقة وذلك في الشارع القريب من (شارع 36) وفق ما اكد ل عمون شهود عيان.

ويبدو ان لاعبين شهيرين هما مثيرا الفتنة حيث بدأت المشكلة بعد ان دب خلاف بين شابين اثر شتم احدهما للاعب الارجنتيني الشهير ليونيل ميسي ما دفع الاخر بشتم اللاعب عارض الازياء البرتغالي كرستيانو رونالدو وبعدها اتسعت دائرة المشاجرة ولحق ببعض ممتلكات المحل التجاري الضرر ، ليتدخل الامن العام ويطرد الشبان المشجعين من المقهى ويسيطر على الموقف ..

ويعد اللاعبان ميسي ورونالدو من ابرز المتنافسين خلال السنوات القليلة الماضية على جوائز افضل لاعب في الدوري الاوروبي ، وللاثنين جمهور زاحف في العالم وشعبيتهما واسعة من اتباع ومحبي كرة القدم.

كان رونالدو قال في تصريحات الاحد الماضي لصحيفة ماركا الإسبانية قبيل المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين " كل ما يقال عن منافسة خاصة بيني وبين ميسي هي عبارة عن سخافات فالمباراة في منافسة بين الريال والبرشا كما أنني لست مهووساً بالتسجيل في مرمى برشلونة فالأهم هو فوز الفريق ." ويرى رونالدو ان الحديث عن مواجهة فردية بينه وميسي عبارة عن أخبار تستخدمها الصحف لزيادة مبيعاتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الاسباني يتسبب بمشاجرتين في اربد والزرقاء .. وميسي ورونالدو "مثيرا الفتنة"..    30/11/2010, 15:03

يا قلة العقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت السلط




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الاسباني يتسبب بمشاجرتين في اربد والزرقاء .. وميسي ورونالدو "مثيرا الفتنة"..    30/11/2010, 15:06

لا حولَ ولآ قوّة الا بآلله
كل اشي بنسوي عليه طوش و مشآكل!!

مشكورة لنقل الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الاسباني يتسبب بمشاجرتين في اربد والزرقاء .. وميسي ورونالدو "مثيرا الفتنة"..    30/11/2010, 15:30

شكرا ام ادم

المثل بقول القرعة بتتباها بجدايل بنت عمها
هكذا نحن عقولنا مفرغة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الاسباني يتسبب بمشاجرتين في اربد والزرقاء .. وميسي ورونالدو "مثيرا الفتنة"..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: