اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  كلاسيكو اسباني ناري بين برشلونة وريال مدريد بالفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: كلاسيكو اسباني ناري بين برشلونة وريال مدريد بالفيديو   30/11/2010, 03:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم اليوم في العاشرة مساء بملعب "الكامب نو" بأسبانيا حيث الكلاسيكو الأسباني بين كل من "البلوجرانا" فريق برشلونة و "الميرينجي" فريق ريال مدريد في الجولة الثالثة عشر من الدوري الأسباني موسم 2010-2011 .

وتأتي أهمية اللقاء الخاص نتيجة لأن آخر أربع مواجهات بين الفريقين كانت بتفوق للفريق "الكاتالوني" برشلونة ففي موسم 2008 تفوق برشلونة بنتيجة 2-0 في ملعب الكامب نو ، ثم في موسم 2009 كان الإعصار الكاتالوني بملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 6-2 ، ثم في نفس العام تفوق برشلونة مجددا ولكن هذه المرة بملعب "كامب نو" بنتيجة 1-0 وأخيرا الموسم الماضي ففاز برشلونة بنتيجة 2-0 بملعب "سانتياجو برنابيو" وهو اللقاء الذي حسم بشكل كبير الصراع علي الليجا لمصلحة البارسا بعد ماراثون طويل من الانتصارات الخاصة لكل فريق .

وهذا الكلاسيكو هو الأول بين المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو والأسباني الشاب بيب جوارديولا حيث لم يلتقيا من قبل في الدوري الأسباني ، ويعد مورينيو واحدا من أفضل مدربي العالم وهو صاحب الثلاثية التاريخية مع نادي انتر ميلان الايطالي ، حيث أقصى برشلونة من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ويتوج بالبطولة لثالث مرة في تاريخ النادي الايطالي والاحتفاظ بالدوري الثامن عشر مع الفوز بالكأس الايطالية السادسة .

ويعد الأسباني الشاب بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة مدربا متميزا أيضاً حيث قاد الفريق الكاتالوني للسداسية التاريخية موسم 2009 (الدوري الأسباني وكأس أسبانيا والسوبر الأسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية) كما احتفظ بالدوري الأسباني لآخر موسمين .

وما أشبه الموسم الماضي بالموسم الحالي حيث يسير الفريقين بخطي ثابتة وهناك نقطة واحدة يتفوق بها ريال مدريد عن برشلونة في صدارة الدوري، ولم يخسر الريال أي مباراة هذا الموسم تحت قيادة المخضرم مورينيو الذي تولي تدريب النادي الملكي مطلع الموسم الحالي ففاز في عشر مباريات من أصل 12 مباراة خاضها الفريق في الدوري وتعادل في مبارتين ، علي الجانب الآخر لعب برشلونة هذا الموسم 12 مباراة فاز في 10 وتعادل في مباراة وخسر في مباراة من فريق هيركليز الصاعد حديثا للدوري الأسباني 2-0 بملعب "الكامب نو" .

ويغيب اليوم عن مدريد المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين بسبب الإصابة ، بينما يؤدي اليوم فريق برشلونة المباراة مكتمل الصفوف بعد أن أراح جوارديولا بعض العناصر المهمة في المباراة الماضية أمام ألميريا والتي فاز بها برشلونة 8-0 مثل الأسباني تشافي هيرنانديز.

وكعادة الكلاسيكو تضع الجماهير الإسبانية نصب اعينها علي النجوم البارزين في كل فريق أمثال كريستيانو رونالدو في ريال مدريد وليونيل ميسي في برشلونة بالإضافة إلي عناصر القوة في خط الوسط أمثال شافي هيرنانديز (برشلونة) وتشابي ألونسو (ريال مدريد).

واستقبلت الجماهير الكاتالونية المتعصبة الحافلة التي كانت تقل ريال مدريد اليوم من مطار (البرات) ببرشلونة بالحجارة لدى وصولها فندق الإقامة .

وقالت جريدتي (ماركا) و(آس) الرياضيتين الأسبانيتين " إن الحافلة تعرضت للرشق بالحجارة لدى وصولها لفندق خوان كارلوس الأول مما أسفر عن إصابة أحد أفراد الأمن وانبعاج بالجزء المجاور لمقعدي أربيلوا وراؤول ألبيول" . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: كلاسيكو اسباني ناري بين برشلونة وريال مدريد بالفيديو   30/11/2010, 05:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلاسيكو اسباني ناري بين برشلونة وريال مدريد بالفيديو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: