اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدات يجدد ثقته بلاعبيه المحترفين ويستبعد عودة الرفاعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الوحدات يجدد ثقته بلاعبيه المحترفين ويستبعد عودة الرفاعي   1/1/2010, 16:01

جدد مجلس ادارة نادي الوحدات ثقته بلاعبيه المحترفين الثلاثة عبد اللطيف البهداري واحمد كشكش وياسين السهل لاستكمال مرحلة الاياب في دوري المحترفين ، في الوقت الذي اكد فيه بانه لا نية لتعزيز الصفوف بأي لاعب محترف خارجي .

جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي للنادي غصاب خليل الذي نفى لـ(الوحدات نت) أي نية لاجراء أي تعاقد خارجي في مرحلة الاياب ، حيث اوضح بان أي عملية تعاقد مع لاعب اجنبي تقضي الاستغناء عن احد المحترفين المتواجدين مع الفريق حاليا وهو الامر الذي استبعده مجلس الادارة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعبون الثلاثة.

وكشف خليل عن رغبة المدير الفني للفريق ثائر جسام للتعاقد مع لاعب محترف خارجي ليكون بديلا للاعبين الاساسيين في ظل اصابة كل من فيصل ابراهيم وفادي شاهين واحتراف هيثم سمرين ، الا ان مجلس الادارة طلب من المدير الفني افساح المجال امام اللاعبين الشباب وتجهيزهم ليكونوا بدلاء في هذا الخط وخصوصا المتواجدين مع الفريق امثال محمود وشاح واحمد حبول وطارق خطاب .

الا ان الناطق الرسمي للنادي عاد و اكد بانه من الممكن ان يتم التعاقد مع لاعب محلي في هذا الخط في حال توفرت الشروط المناسبة وشكل اضافة للفريق من خلال توصية الجهاز الفني.

ولم ينف خليل الطرح المقدم من المدير الفني ثائر جسام لعودة اللاعب مصعب الرفاعي الى صفوف الفريق الا ان هذا الطرح لم يقابل بالموافقة من قبل المجلس الذي اكد اعتزازه باللاعب الا انه لا يلبي الطموحات وخصوصا المتعلقة بتعزيز الجانب الدفاعي في الفريق حيث استبعد غصاب خليل امكانية عودة اللاعب الى صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وحول الاخبار التي تواردت بخصوص مفاتحة نادي سحاب بشأن الاستفادة من خدمات لاعب الوسط محمد نور قطيشات اكد غصاب بانه هذه الاخبار عارية عن الصحة مؤكدا بانه لم يتم بحث مفاوضة اللاعب من قبل مجلس الادارة ولا حتى تفويض أي من اعضاء المجلس بهذا الشأن.

اما فيما يتعلق بمكافآت الفوز وحفل العشاء المنوي اقامته في فندق الفنار فقد اكد غصاب بان النية تتجه الى اقامة الحفل عقب عودة لاعبي المنتخب من مباراة تايلند في الفترة التي تلي يوم 6 كانون الاول وتسبق موعد مباراة الفريق القادمة امام نادي شباب الاردن.

وتأتي هذه المبادرة في اطار تحفيز لاعبي الفريق لمواصلة تقديم العروض القوية والانتصارات وخصوصا في المباراة المهمة القادمة امام فريق شباب الأردن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يجدد ثقته بلاعبيه المحترفين ويستبعد عودة الرفاعي   1/1/2010, 19:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات يجدد ثقته بلاعبيه المحترفين ويستبعد عودة الرفاعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: