اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الرمثا واتحاد الرمثا.. مواجهة العام الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الرمثا واتحاد الرمثا.. مواجهة العام الجديد   1/1/2010, 15:57

يلتقي فريق الرمثا جاره اتحاد الرمثا عند الساعة الثالثة من عصر اليوم على ملعب الامير هاشم في (الديربي) المؤجل بين الفريقين من الاسبوع الثالث من الدوري المناصير لمحترفي كرة القدم.

ويأمل الفريقان تدشين العام الجديد بالفوز وتحقيق الهدف المنشود ، حيث ترنو عيون الرمثا الى حصد نقاط المباراة ورفع رصيده الى (18) والتقدم باتجاه المركز الرابع على لائحة الترتيب العام للفرق ، في الوقت الذي يدخل لاعبو اتحاد الرمثا اللقاء بهاجس تحقيق النصر الثاني على التوالي بعدما ذاق طعم الفوز في الجولة الاخيرة امام اليرموك بهدف مقابل لاشيء وزيادة رصيده الى (7) نقاط وهو ذات الرصيد الذي يملكه العربي صاحب المركز قبل الاخير.

وتحفل بالعادة مباراة ابناء المدينة الواحدة بالاثارة والندية ، كما تحظى بحضور جماهيري من ابناء المدينة ، الامر الذي سيظفي نكهة خاصة على اجواء اللقاء الذي يمثل اهمية كبيرة للفريقين.

وفي نظرة فنية سريعة على واقع الفريقين فقد قدم الرمثا مباراة كبيرة امام البقعة في الجولة العاشرة انتهت نتيجتها بالفوز بهدف مقابل لاشيء بعد اداء مميز تمثل بالسيطرة على مجريات اللقاء ، فيما كان اتحاد الرمثا يسجل الفوز الاول له في البطولة على حساب اليرموك بذات النتيجة ليتخطى حاجز الخسارات والتعادلات المتتالية ويهتدي الى طريق الفوز.

ويعتمد الرمثا على محمود المزايدة في حراسة المرمى وامامه شادي ذيابات ، محمد البطاينة ، محمد السنجلاوي فيما ينتهج الفريق تواجد خمسة لاعبين في منطقة العمليات متمثلة باسماء رامي سمارة وسليمان السلمان ومراد عبيدات وحسام شديفات وعلي خويلة الذين سيتولون مهمة ضبط ايقاع الفريق واسناد رأسي الحربة حمزة الدردور وركان بني خالد الذين من المتوقع ان يكونا تحت الرقابة الصارمة من قبل لاعبي اتحاد الرمثا.

ويدرك المدير الفني لفريق اتحاد الرمثا خطورة الفريق الذي سيقابله ، الامر الذي سيجعله يعطي لاعبيه تعليمات مشددة تتمثل باغلاق جميع المنافذ المؤدية الى مرماه والحذر الهجومي حشية الهجمات السريعة التي يجيدها لاعبو الرمثا.

ويعول الاتحاد على حمزة الحفناوي في حراسة المرمى وكل من علاء الدرايسة ، محمود عواقلة ، أحمد سلمان ، معتصم قويدر ، خالد الرحايلة ، أحمد داود ، مهند عيسى ، مراد ذيابات والمحترفين سيكا وسيلا.

وكان اتحاد كرة القدم قد قام بتأجيل لقاء الفريقين في الاسبوع الثالث من الدوري ، بسبب ارتباط عدد من لاعبي الرمثا بمباريات المنتخب الوطني للشباب.

ويذكر بأن فريقي الفيصلي وشباب الاردن يتصدران الدوري حاليا بعد انتهاء الاسبوع العاشر برصيد 22 نقطة لكل فريق وبفارق نقطة واحدة عن الوحدات صاحب المركز الثالث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011




مُساهمةموضوع: رد: الرمثا واتحاد الرمثا.. مواجهة العام الجديد   2/1/2010, 07:30

تعاددل سلبي بعد مستوى متواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الرمثا واتحاد الرمثا.. مواجهة العام الجديد   2/1/2010, 17:33

مشكور رائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرمثا واتحاد الرمثا.. مواجهة العام الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: