اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نظرية تحصين البيوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: نظرية تحصين البيوت    28/11/2010, 21:09

الحمد لله ..

الرقية والعلاجات هو علم مستقل بذاته ونحتاج لتفسير كثير من الظواهر فمرعفة بالسبب والكيفية يجعل لمثل هذه العلاجات النصيب الأسد فى اعتقادنا بنفعها بإذن الله تعالى ..

كثر الكلام عن البيت العامر والبيت المسكون والبيت الذى تعرض لتسلط من الجن أو كان مسرحاً لأحداث سحرية عبر شخص أو عائلة مسحورة .

والباحث فى علم الرقى والتمائم عليه أن يبحث عن الجديد وأن يبتعد عن التقليد وأن يكشف النقاب عن كثير من الممارسات الجنية والسحرية تجاه الفرد أو مايمتلكه الفرد .

وقد ألفينا من أقوى علامات تسلط الجن على البيوت هو فقدان الأشياء أو تغيير أماكنها أو إحداث أصوات وجلبة والعارض الذى لايقل قوة عن سابقه هو احتراق المصابيح الكهربائية بشكل دورى أو يومى وعدم انتظام سير عملية الترتيب فى البيت فى البيت المصاب لايمكن ترتيبه أثاثه ولامحتوياته رغم اجتهاد أهل البيت فى ذلك وكذلك الهالة المظلمة التى تحيط بالبيت من الداخل والخارج ناهيك عن نزوح الضيوف وقلة زياراتهم لهذا المكان .




ماء البحر :

هو الطهور ماؤه الحل ميتته ، وإن كان هناك أسحار ترمى فيه فالأصل أنها مغلفة بطريقة لاينفذ الماء إليها ويبقى نية الاستخدام هى الفيصل والأعمال بالنيات فمن نوى سحراً كان الماء سنداً له ومن نوى رقية كان الماء علاجاً له .


الماء بجميع أنواعه ـ وأقواه ماء السماء فهو حديث عهد بربه ـ ناقل جيد لكلام الله المنفوث فيه وهو وسيط أكثر من رائع لنقل الطاقة الإيجابية وحرب الطاقة السلبية لذا اختير فى غسل العائن فهو ينقل المضادات من جسد المعيون إلى جسد العائن ، ولايخفى على لبيب أن للملح قدرة على جذب الطاقة السلبية وتحليها لذا تهابه الجن ومبطل للسحر بإذن الله تعالى .


البخور :

مسألة استعمال العطور والبخور وماكن طيب الرائحة فى العلاج أمر يخضع لتتبع علمى ولاترمى الأمور على عواهنها ، فلم يتأثر شخص ما بالطيب ولايتاثر آخر من المصابين ... ربما نجد تفسير من التفسيرات فنقول :

أن حالة الجنى ومزاجه هو الفيصل فى قبول رائحة جيدة من عدمها ، وهوأن الريح الطيبة تحرك الهرمون المسؤول على الفرح والاستجمام فى المخ فيتأثر الجنى بهذا الفرح وهو فى حالة نفسية سيئة فهذا التضارب يحدث نوعاً من الارباك له فيرفض الريح الطيب ويريد بقاء مزاجه معكراً لايعكره شىء والله أعلم .


إذاً البخور المدعم بآى القرآن الكريم سلاح ممتاز لطرد العامر الخبيث وابتلاع الهالة السحرية التى تسببها بعض المواد فى البيت .


القرآن :

وهذا مالانحتاج فيه مزيد بيان ففضله فى العلاجات لاينكرها إلا مخذول ..

مع صفاء البيت ونقائه من المخالفات الشرعية من تلفاز استخدم فى غير طاعة الله أو تدخين أو سباب أو صور أوتماثيل .... ودواليك !!!


هذه مقدمة بسيطة وسنعود لنضع نظرية التحصين وفقاً لأصول علمية بحثة قد تغير من نظرتنا لتحصين بيوتنا وتسعفنا فى إيجاد حلول وبدائل سريعة للقضاء على كل ضيف ثقيل من الجن أو هالة خبيثة من هالات السحر .

سيكون ذلك قريباً إن شاء الله تعالى !!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: نظرية تحصين البيوت    29/11/2010, 01:33

يسلموا وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: نظرية تحصين البيوت    29/11/2010, 01:38

موضوعك مميز يا وعد و الاعراض الي انذكرت لازم الواحد ينتبه اكثر كل شي اله تفسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: نظرية تحصين البيوت    29/11/2010, 03:37

منورين موضوعي واغلى الغوالي كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظرية تحصين البيوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: غرائب عجائب غوامض :: قسم السحر و الجن-
انتقل الى: