اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منتخب النشامى يدخل معسكرا تدريبيا في الصين تحضيرا لمواجهة تايلاند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: منتخب النشامى يدخل معسكرا تدريبيا في الصين تحضيرا لمواجهة تايلاند   29/12/2009, 03:06

باشر منتخب النشامى الأردني لكرة القدم اليوم الاثنين معسكرا تدريبيا في مدينة ايو الصينية استعدادا لمباراته القادمة أمام منتخب تايلاند في 6 كانون ثاني من العام القادم في العاصمة التايلندية بانكوك ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الخامسة لبطولة أمم آسيا في قطر عام 2011.

ويخوض منتحب النشامى في ختام معسكره التدريبي في الصين، مباراة دولية ودية أمام المنتخب الصيني يوم 31 من الشهر الجاري قبل أن يغادر صباح اليوم التالي إلى العاصمة التايلندية بانكوك، أي قبل ستة أيام من موعد المباراة بهدف التأقلم على الأجواء في تايلند قبل اللقاء المصيري مع منتخبها بالتصفيات الآسيوية.

وكان منتخب النشامى قد أجرى مرانه الأول والأخير في ملعب البولو بالعاصمة الأردنية عمان قبيل السفر إلى الصين وتابع تدريبات النشامى حشد من رجال الإعلام الأردني والعربي عبر المحطات الفضائية إضافة إلى تغطية خاصة لموقع كووورة والقسم الأردني بالموقع.

وفي لقاء حصري لموقع كووورة ومنتدى كووورة أردنية مع المدير الفني لمنتخب النشامى العراقي عدنان حمد أجراه حسام صوافطة قال أن التحضيرات على قدم وساق للمباراة القادمة للمنتخب والتي تعد حاسمه ومصيريه للمنتخب الأردني والتايلندي على حدا سواء مشيرا إلى طموح الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق نتيجة ايجابية تلبي طموح الجماهير الأردنية بالتأهل إلى بطولة أمم آسيا للمرة الثانية في تاريخه مؤكدا بأن المباراة في غاية الأهمية كونها ستحدد بشكل كبير ملامح المجموعة التي يتصدرها منتخب إيران برصيد (7) نقاط يليه منتخب سنغافورة برصيد (6) نقاط ثم تايلندا برصيد (5) نقاط والأردن برصيد (4) نقاط.

وفي استفسار عن تشكيل المنتخب في المباراة المصيرية أفاد حمد بوجود تعديلات طفيفة على التشكيل، نظرا لإصابة اللاعب قصي أبو عاليه التي تعرض لها أثناء مباراة فريقه الأخيرة امام الوحدات، إضافة إلى تعذر سفر الحارس لؤي العمايرة الذي حل مكانه الحارس محمد شطناوي، بالإضافة للتأكد من حالة اللاعب بشار ياسين ومدى جاهزيته بوقت مبكر من موعد مباراة تايلندا اثر تعرضه لكدمة في مباريات فريقه بالدوري السعودي حيث تم إضافة اللاعب محمد منير تحسبا لأي طارئ.

وفي سؤاله عن القسم الأردني بموقع كووررة والانتقاد الذي وجه له تحديدا أثناء تجهيز المنتخب والمباريات الوديه وبعد مباراة الذهاب امام إيران، تحدث عن ذلك بأنه جزء من كره القدم مؤكدا احترامه أراء الجميع مشيرا لتحفظيه على الانتقاد النادوي كونه درب الفيصلي بأحد الفترات وهو الآن مدربا للمنتخب الوطني الأردني مشيدا بجميع الانديه التي تعد الرافد الحقيقي للمنتخب مقدما الشكر والتقدير لموقع كورره ومنتدى كووورة أردنية في هذا الموقع المميز.

ومن جانب آخر ضمت بعثة المنتخب الأردني إلى الصين كلاً من المدير الفني الكابتن عدنان حمد والمدير الإداري للمنتخب مهند محادين وياسين عمال مدرباً واحمد عبد القادر مساعد مدرب إضافة إلى احمد جاسم مدرب الحراس ومانويل سيرولف مدرب للياقة ومعتصم الحنيطي مسؤولا اعلاميا ، واللاعبين عامر شفيع ، محمد شطناوي ، معتز ياسين ، باسم فتحي ، محمد خير ، عامر ذيب ، حسونة الشيخ ، بهاء عبد الرحمن ، عبدالله ذيب ، سعيد مرجان ، مؤيد ابو كشك ، احمد عبد الحليم ، رائد النواطير ، عدي الصيفي ، محمد جمال ، محمد عبد الحليم ، محمود شلباية ،علاء مطالقة ، محمد منير. هذا وخلت القائمة من حاتم عقل وانس بني ياسين وبشار بني ياسين بسبب تمسك أنديتهم بمشاركتهم في مباريات الدوري السعودي، على ان يلتحق اللاعبون الثلاثة للبعثة يوم الثاني من كانون الأول للمشاركة في المباراة المهمة للنشامى أمام المنتخب التايلندي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منتخب النشامى يدخل معسكرا تدريبيا في الصين تحضيرا لمواجهة تايلاند   9/1/2010, 17:36

يا سيدي انشالله موافقين يا منتخب النشامى

وانشالله الفووز على تايلاند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: منتخب النشامى يدخل معسكرا تدريبيا في الصين تحضيرا لمواجهة تايلاند   9/1/2010, 17:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مهمه تعادلو وين انت طارق مش عايش بهالبلد هههههههههههههههه
بالتوفيق ب 3\3 ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b.inside




مُساهمةموضوع: رد: منتخب النشامى يدخل معسكرا تدريبيا في الصين تحضيرا لمواجهة تايلاند   10/1/2010, 01:45

الله معهم وينصرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منتخب النشامى يدخل معسكرا تدريبيا في الصين تحضيرا لمواجهة تايلاند   14/1/2010, 20:03

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب النشامى يدخل معسكرا تدريبيا في الصين تحضيرا لمواجهة تايلاند
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: