اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الحوسني يؤكد: مصلحة المنتخب العماني أهم من لقب هداف خليجي 20

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: الحوسني يؤكد: مصلحة المنتخب العماني أهم من لقب هداف خليجي 20   25/11/2010, 23:29

يعتبر عماد الحوسني مهاجم المنتخب العماني ونادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم من الأعمدة الأساسية في صفوف منتخب بلاده حتى نال لقب "المنقذ" بفضل قدرته التهديفية في اللحظات المهمة بمباريات ناديه أو منتخب بلاده.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية ، أكد عماد الحوسني أنه على الرغم من تسجيله هدفا في المباراة الأولى للمنتخب العماني أمام نظيره البحريني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج المقامة حاليا في عدن "خليجي 20" ، فإن هذا لا يعني بالضرورة رغبته في المنافسة على لقب هداف البطولة.

وأضاف المهاجم العماني أن لقب الهداف هو حلم وطموح أي لاعب في أي بطولة ولكنه يضع مصلحة المنتخب العماني على رأس قائمة أولوياته ويسعى بشتى الطرق للفوز مع منتخب بلاده ببطولة كأس الخليج وعدم التفريط في لقبها.

وأبدى الحوسني سعادته بالمنافسة مع المنتخب العماني في بطولة كأس الخليج باليمن خاصة وأن الأجواء التي يعيشها الفريق في البطولة رائعة في ظل التواجد الجماهيري الغفير من جانب اليمنيين الحريصين على مؤازرة المنتخب العماني.

وقال الحوسني: "لعبنا مباراة مثيرة أمام المنتخب البحريني وكان خصما عنيدا في أغلب فترات المباراة ، ونحن على دراية كاملة بأننا وقعنا في العديد من الأخطاء في مباراتنا الأولى بكأس الخليج وسنحاول علاجها وتلافيها في المباريات المقبلة من البطولة".

وعن رأيه في حكم المباراة الأولى أمام البحرين ، قال الحوسني: "أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد الشيبة وأعتقد أنها كرة لا تستحق الطرد على الإطلاق ولكننا لن نعلق على قرارات الحكم لأنها جاءت من وجهة نظره الخاصة".

وعن قدرة المنتخب العماني في المحافظة على لقب كأس الخليج راهن الهداف العماني على قدرة وإمكانيات منتخب بلاده في الفوز بالبطولة الحالية واجتياز عقبة دور المجموعات والتأهل للمربع الذهبي للبطولة الخليجية تمهيدا للوصول للنهائي والاحتفاظ باللقب.

وقال: "لقد جئنا إلى اليمن من أجل التتويج بلقب كأس الخليج والاحتفاظ به للمرة الثانية على التوالي".

واختتم الحوسني تصريحاته بالقول بأن الصربي ميلوفان رايفيتش المدير الفني لأهلي جدة كان له دورا كبيرا في النهوض بمستواه الفني والبدني وتألقه مع المنتخب العماني ولذلك فإنه يكن له كل الاحترام والتقدير.

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الحوسني يؤكد: مصلحة المنتخب العماني أهم من لقب هداف خليجي 20   26/11/2010, 05:20

يسلمو على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحوسني يؤكد: مصلحة المنتخب العماني أهم من لقب هداف خليجي 20
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: