اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ذئاب روما تطيح بالبايرن وتتفوق عليه بلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: ذئاب روما تطيح بالبايرن وتتفوق عليه بلاثية   24/11/2010, 07:05

حقق نادي روما انتصارا مدوياً على البايرن ميونخ بثلاثة أهدف لهدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في العاصمة الإيطالية وعلى ملعب أولمبيكو ضمن مباريات المجموعة E من دوري أبطال أوروبا .

ولا يمكن اعتبار النتيجة مفاجأة بالنظر إلى مكانة روما في اوروبا ، لكن التسلسل الذي شهدته المباراة يجعل من النتيجة كسر للمستحيل ، إلا أنه من الواضح أن رانييري قد عرف كيف يستثمر رغبة لاعبي روما في تحقيق الفوز وعدم فقدان الطريق مرة أخرى ، وتعويض البدايات السيئة لهم هذا الموسم .
تقدم ماريو جوميز للبايرن بهدفين متتاليين خلال ست دقائق فقط 33 ، 39 ، ويتمكن البايرن من الخروج بالشوط الأول دون خسائر .
في الشوط الثاني يشن روما هجوما ضاريا منذ البداية على الفريق البافاري ، ولم تمض 4 دقائق حتى يتمكن بوريللو من إحراز الهدف الأول لروما في الدقيقة 49 .
عقب إحراز الهدف يواصل ذئاب العاصمة هجومهم لإحراز هدف التعديل ، وحتى الدقيقة 80 من المباراة فقد باءت كل محاولات الرومان بالفشل ، إلا أن الفريق الايطالي ينتفض فجأة ويتمكن من إحراز هدفين متتاليين في ثلاث دقائق ، حيث أحرز أمير روما دانيللي دي روسي هدف التعديل في الدقيقة 81 ، وتكفل قائد الفريق فرانشيسكو توتي بإحراز الهدف الثالث من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 84 .
من ناحية أخرى تمكن بازل السويسري من الاحفاظ بحظوظه في التأهل بعد فوزه على كلوج الروماني بهدف نظيف سجلة فديريكو ألميراريس في الدقيقة 15 من الشوط الأول .
وبذلك يرتفع رصيد روما إلى 9 نقاط محتفظاً بالمركز الثاني وبحظوظ أقوى في التأهل خاصة أن مباراته القادمة سوف تكون مع فريق كلوج الروماني الذي فقد الفرصة بالفعل بعد توقف رصيده عند 3 تقاط ، في حين يتوقف رصيد البايرن عند 12 نقطة في المركز الأول وقد تأهل بالفعل .
أما بازل السويسري فقد ارتفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث ولم يعد أمامه سوى محاولة الفوز على البايرن في المباراة القادمة والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا بميونخ ، بشرط أن يخسر روما مباراته القادمة أمام كلوج ، وهي مهمة بالغة الصعوبة .



:( :( :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ذئاب روما تطيح بالبايرن وتتفوق عليه بلاثية   24/11/2010, 15:45

مبروووووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذئاب روما تطيح بالبايرن وتتفوق عليه بلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: