اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الكويت تفوز على قطر في بطولة خليجي 20

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: الكويت تفوز على قطر في بطولة خليجي 20   23/11/2010, 10:01

الكويت تفوز على قطر

فاز المنتخب الكويتي على قطر بهدف وحيد مقابل لاشيئ في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد 22 مايو باليمن في إطار افتتاح مباريات المجموعة الأولى من بطولة خليجي 20 التي انطلقت اليوم وتستمر حتى الخامس من ديسمبر المقبل .

استحوذ الفريق الكويتي على مجريات الأمور في الشوط الأول ونجح في عزل مهاجمو العنابي بعيداً مما أفقد المنتخب القطري تواجده وفعاليته الهجومية ومنعوا الإمدادات الهجومية من الوصول لسباستيان سوريا إلا من هجمة وحيدة من تمريرة طولية تصل إلى حسين ياسر المحمدي الذي يلعبها خلفية تعلو العارضة بقليل وبعدها تختفي تماما الفعالية القطرية ويستحوذ لاعبو المنتخب الكويتي على منطقة المناورات ويشكل بدر المطوع وعبدالعزيز العنيزي ومساعد ندا خطورة كبيرة على المرمى الكويتي ومن إحدى العرضيات ينجح يوسف السلمان في الدقيقة 28 في تسجيل الهدف الأول للأزرق الكويتي من رأسية تذهب على يمين حارس المرمى القطري .

وفي الشوط الثاني يحاول لاعبو المنتخب القطري العودة للمباراة وتعديل النتيجة ولكن يضيع سوريا الفرص القليلة التي تصل إليه وفي المقابل بدأ لاعبو المنتخب الكويتي اللعب في وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وكاد مساعد ندا في إحداها أن يضاعف النتيجة ولكن العارضة كان لها رأي آخر في الدقيقة 58 وظهر لاعبو المنتخب القطري بشكل مغاير للشوط الأول وبادلوا المنتخب الكويتي الهجمات وتسلل ياسر المحمدي وسوريا كثيراً خلف دفاعات الكويت إلا أن حارس المرمى نواف الخالدي أبى إلا أن يؤكد نجوميته وتألقه في الشوط الثاني وحرم ياسر وسوريا من التسجيل في أكثر من مناسبة .

ومع استمرار الضغط القطري ينجح سوريا في استغلال عرضية الجارالله ويحرز الهد القطري الأول في الدقيقة 71 إلا أن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل وتثبت الإعادة التليفزيونية صحة الهدف .

يستمر الللقاء على هذا المنوال ضغط قطري بقيادة المتحرك والمجتهد حسين ياسر واستبسال كويتي سواء من الدفاع بقيادة جراح العتيقي أو حارس المرمى مع مناوشات هجومية من مساعد ندا وبدر المطوع لمنع مدافعو قطر من التقدم ومساندة المهاجمين .

ويحتسب الحكم الدولي العماني عبدالله الحراصي أربع دقائق وقت بدل الضائع يطلق بعدها صافرته معلناً نهاية اللقاء القوي بفوز الأزرق الكويتي بهدف وحيد وحصوله على أول ثلاث نقاط له في البطولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الكويت تفوز على قطر في بطولة خليجي 20   23/11/2010, 16:43

مبروووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكويت تفوز على قطر في بطولة خليجي 20
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: