اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 غياب بيكام وهنري يفقد نهائي دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين بريقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: غياب بيكام وهنري يفقد نهائي دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين بريقه    22/11/2010, 01:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بيكهام

ينتهي موسم دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين اليوم الاحد ولكن ليس بالشكل المثير الذي كان متوقعا ولكن بشكل يدعو للتثاؤب مع مواجهة فريق دالاس لمنافسه كولورادو رابيدز في نهائي البطولة.

ولم تتجسد النهاية الحالمة للمسابقة والتي كان يتوقع ان تجمع بين لوس انجليس جالاكسي ونيويورك رد بولز وما كانت ستحمله من ظهور اثنين من اكثر الاسماء التي تحمل سحرا ورونقا في عالم كرة القدم وهما ديفيد بيكام وتييري هنري مما حرم الجماهير ومسؤولي البطولة من المباراة التي حلموا بها.

وبدلا من ذلك سيشهد النهائي مواجهة بين فريقي دالاس وكولورادو وهما فريقان متواضعان لا يملكان اي لاعب يتمتع بمكانة كبيرة وذلك في مباراة يتوقع ان تجتذب عددا قليلا من الجماهير غير المبالية في يوم يعج بالمنافسات الرياضية الاخرى ويشمل خيارات جذابة لكل من اراد متابعة شاشات التلفزيون.

وتساءل شيلاس هيندمان مدرب دالاس في حديثه للصحفيين "من كان يعتقد في بداية العام ان دالاس وكولورادو رابيدز سيخوضان المباراة النهائية؟"

وبينما يملك دالاس وكولورادو القدرة على تقديم كرة قدم جذابة ومسلية فانه يبدو في حكم المؤكد تراجع النهائي على صعيد نسبة المشاهدة التلفزيونية في مواجهة المباراة القوية التي ستقام مساء الاحد بين فريقي نيوجيرزي جاينتس وفيلادلفيا ايجلز في دوري كرة القدم الامريكية والتي ستبدأ في نفس التوقيت.

وستتوج سلسلة سباقات ناسكار للسيارات التي تحظى بشعبية ضخمة بطلها الجديد اليوم الاحد بينما ستشهد بطولة دوري كرة القدم الكندية اقامة مباراتي الدور قبل النهائي لتحديد الفريقين الصاعدين للنهائي.

وفي مدينة مستغرقة في الاهتمام بمنافسات هوكي الجليد وفريق تورونتو مابل ليفز لم يحدث نهائي دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين سوى القليل من الجلبة رغم اقامة النهائي في كندا لاول مرة.

وقال دون جاربر مفوض دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين لرويترز "انها سوق رياضية تنافسية للغاية ونحن الطفل الاصغر في تلك العائلة لذا فانه يجب علينا وبدون شك ان نقاتل بكل قوة وان نتسم بالابداع ونتخذ قرارات جيدة وان نستثمر بعناية لنشق طريقنا وسط كل هذه الجلبة."

واضاف "الا اننا نقوم بعمل جيد الى حد كبير. تتقدم المسابقة بشكل اكبر مما كنا نعتقد ويجب ان نظل على تركيزنا ونسمح للبطولة بالنمو."

وحتى في دنفر فان فريق رابيدز لم يتمكن من الاستحواذ على الاهتمام المطلوب في سوق رياضية مزدحمة حيث سجل متوسط الحضور الجماهيري في المباراة الواحدة 13328 متفرجا.

ويبدو الوضع مشابها الى حد كبير بالنسبة لدالاس الذي استطاع مرتين فقط هذا الموسم ان يجتذب اكثر من 15 الف متفرج مسجلا 15933 متفرجا.

وفي ظل درجات حرارة تقترب من التجمد وتوقعات بسقوط امطار فان هناك مخاوف متزايدة بان يقام النهائي امام المئات من المقاعد الخالية.

واتخذ مشجعو فريق تورونتو موقفا قويا ضد ما يعتقدون انه ارتفاع كبير في اسعار تذاكر المباراة النهائية والتي اضطر الكثيرون لشرائها ضمن حزمة التذاكر الموسمية.

وتتراوح اسعار تذاكر النهائي ما بين 65 و200 دولار وهو يتجاوز مثلي سعر تذكرة نهائي العام الماضي في سياتل الذي اجتذب 46011 متفرجا وبلغ سعر التذكرة فيه 85 دولارا.

وقال جاربر "اتوقع ان تنفد كافة التذاكر ويحدوني الامل ان يحضر هؤلاء الاشخاص الذين اشتروا هذه التذاكر كجزء من حزمة التذاكر الموسمية لمساندة البطولة."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: غياب بيكام وهنري يفقد نهائي دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين بريقه    22/11/2010, 03:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غياب بيكام وهنري يفقد نهائي دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين بريقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: