اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  اسرار قراءة الكف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr lonely




مُساهمةموضوع: اسرار قراءة الكف    21/11/2010, 07:03





يد الإنسان مثل وجهه تكشف شخصيته وتحدد خصوصيته ليس من خلال الخطوط فقط بل من خلال البشرة ايضاً. وقد ركزت احدى الابحاث في إطار الدراسات التي تتناول شخصية الإنسان بالتحليل والتي صدرت بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً على ما تقوله اليد عن صاحبها.

اليد القاسية :


ولا يقصد بالقساوة هنا ان تكون نتيجة لنوع العمل الذي تقوم به، فالقسوة صفه ملتصقة بها منذ تكوينها وتدل على أن صاحبها إنسان التحدي لا توقفه حرارة الصيف مهما بلغت ولا قساوة الشتاء مهما اشتدت ولا يؤمن بالحواجز التي تمنعه من الوصول إلى غايته يعرف كيف يفرح وهو عاشق المواجهة.


اليد الجافة :

يتميز صاحبها بشدة الحساسية وحب الغموض ورفض الوقوف في الضوء والمواجهة سريع الغضب وعصبي المزاج ويحب الابتعاد عن الناس،عقله يسيطر على قلبه ويحد من عواطفه، وهو أبدا لا يعرف المشاعر الجياشة وغالبا ما يتهم بالقسوة والتعنت.


اليد اللينة:

كسول يحب الراحة ويعشق الحياة السهلة، تأملاته الغامضة والمتأرجحة تدفع به إلى عالم الأوهام والأحلام التي يصعب تنفيذها لا يثبت في عمله لأنه يتهرب منه. ينتظر بفارغ الصبر نهاية نهار ليلجأ إلى الراحة في منزله.


اليد الرطبة :

يتميز بالرقة والشفافية، يتأثر بكل ما يدور حوله أي أنه مفرط الليونة لدرجه الخجل وهو يبحث دوما عن كل جديد ومجهول شرط ألا يتطلب منه هذا الأمر الوقوف تحت الأضواء مهما كانت قليلة وطبيا يعتبر هذا دليل على أن الدم لا يسير منتظما في الشرايين أي أنها ليست فقط هوية شخصيه بل أنها نتيجة لخلل في مسار الجسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: اسرار قراءة الكف    21/11/2010, 07:10

كشف اسرار وفي منه هالحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: اسرار قراءة الكف    21/11/2010, 07:19

اكثر الدجالين بيعتمدو هاي الطريقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: اسرار قراءة الكف    22/11/2010, 06:28


قراءة الكف




مظاهر الكف في قراءة الكف
يبين المخطط أدناه المظاهر الرئيسية للكف والمستخدمة في قراءة الكف. يدرس قراء الكف التغضنات، المسماة الخطوط، والأجزاء اللحمية، المسماة المرتكزات. ويرى قراء الكف أن هذه المظاهر يمكن أن تكشف عن شخصية المرء وتنبئ بمستقبله. قراءة الكف
مهنة يزعم صاحبها التنبؤ بالمستقبل، من خلال فحص الخطوط والعلامات الموجودة على كف الإنسان. ويرجح أن قراءة الكف المسماة أحيانا كشف البخت
تعود إلى قدماء الهنود. وقد كانت تعتبر يوما ما علمًا قائمًا بذاته. وفي يومنا هذا ينظر الكثيرون إلى قراءة الكف على أنها علم زائف. ومع ذلك تُمارس في كثير من بقاع العالم.
وينهى الإسلام عن قراءة الكف باعتبارها عملاً من أعمال الكهانة والعرافة، والاعتقاد بما يدخل في باب الشرك؛ إذ فيها إسناد علم الغيب إلى غير الله تبارك وتعالى.
وفي قراءة الكف، تُسمى الأجزاء اللحمية، في قاعدة الإبهام والأصابع وعلى جانب الكف، المرتكزات
. وقد سميت المرتكزات بأسماء أبولو، إله الشمس في الأساطير الإغريقية والرومانية، والقمر وكواكب الزهرة والمشتري وزحل وعطارد والمريخ. ويفترض أن يعني المرتكز، اللحيم الجيد التكوين، أن الشخص يمتلك الخصائص المرتبطة بالمرتكز. على سبيل المثال، يدل مركز أبولو على الفن والثراء، ويدل مركز المشتري على الطموح والأبهة، ويدل مركز الزهرة على الحب والموسيقى.
وتُسمى التغضنات الموجودة على الكف خطوطًا
، وكل تغضن، شأنه شأن المرتكز، له اسم ومعنى. فعلى سبيل المثال، يفترض أن يدل خط الحياة الطويل على عمر طويل، كما يدل خط القلب الطويل الواضح على ميول الرقة والعطف، ويدل خط الرأس الشديد الوضوح على ذكاء وسعة في الخيال.
ويستخدم العديد من قرّاء الكف أيضًا مفاتيح بدنية ونفسية في تنبؤاتهم. فالعصبية، أو ردود الفعل العضلية الصغيرة على كلام يقوله قارئ الكف، قد تكشف عن مشاعر الشخص. كما أن حالة الأيدي والأظافر تدل أيضًا على بعض الخصائص، إذ إن علامات من هذا القبيل قد تساعد قارئ الكف على التنبؤ بدقة مدهشة.
ويستخدم بعض قّراء الكف شكل الكف، لوصف شخصية المرء ضمن عملية التنبؤ بالمستقبل. ويحاول العديد ممن يعتقدون بقراءة الكف ربطها بالممارسات الغيبية مثل التنجيم (أي قراءة البخت من خلال النجوم والكواكب).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: اسرار قراءة الكف    22/11/2010, 06:30

شكرا للاضافة الرائعة ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسرار قراءة الكف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: غرائب عجائب غوامض :: قسم السحر و الجن-
انتقل الى: