اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 عودة الدوري المصرى تبدأ بشكل هزيل .. وانتهاء المباريات بالتعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: عودة الدوري المصرى تبدأ بشكل هزيل .. وانتهاء المباريات بالتعادل   21/11/2010, 07:01

في بداية هزيلة للغاية للدوري الممتاز المصري بعد فترة التوقف الأخيرة نظرا لاستعدادات المنتخب الوطني لتصفيات كأس الأمم الأفريقية

انتهت مباريات اليوم السبت إلى نتيجة مكررة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
فعلى استاد المكس بالاسكندرية التقى نادي حرس الحدود مع الانتاج الحربي بدأ حرس الحدود بتشكيل مكون من : علي فرج فى حراسة المرمى وإسلام الشاطر وأحمد كمال والحاج مالك وإسلام رمضان فى خط الدفاع وأحمد عيد عبدالملك (محمد حسن مكى) ومحمد الهردة (عبدالرحمن محيى) ومحمد حليم ومحمد حامد "ميدو" فى خط الوسط وأحمد عبدالغني وأحمد حسن مكي (نداى) فى خط الهجوم .
فى حين بدأ الإنتاج الحربي بتشكيل مكون من : نادر سعد فى حراسة المرمى وأحمد زغلول وحازم فتحي وبهاء أحمد وجمعه مشهور وأحمد أبومسلم فى خط الدفاع ومحمد جودة وأحمد عمران ومؤمن زكريا (حسن موسى) فى خط الوسط وكوابينا يارو (سعيد مراد) ومحمد فيلكس فى خط الهجوم .
بدأت المباراة بسيطرة من الحرس ونجح أحمد عيد عبدالملك فى الدقيقة السابعة من تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد تسديدة قوية على يمين نادر سعد تسكن الشباك معلنة عن هدف التقدم للحرس .
الهدف المبكر فتح المباراة من جانب الفريقين ويرد الإنتاج بهجمات مكثفة أملاً فى التعادل عن طريق كوابينا يارو ومحمد فيلكس .. ومن إحدى الهجمات يمرر يارو كرة خلفية لمحمد جودة القادم من الخلف للأمام ليضعها فى الدقيقة 17 أعلى الزاوية اليسرى لحارس الحرس على فرج مدركاً التعادل لفريقه .
ويواصل الحرس هجماته عن طريق الهردة وأحمد عبدالغنى وعبدالملك وسط تألق واضح من نادر سعد حارس الإنتاج .
وقبل نهاية الشوط الأول ينقذ القائم هدف محقق من محمد حامد ميدو لاعب الحرس ,, ومن بعدها ينقذ علي فرج فرصة مؤكدة للأنتاج قبل أن ترتد للحرس انفراد من أحمد عيد الذى يمر من الحارس وينفرد بالمرمى الخالى ولكنه يسدد الكرة فوق العارضة .
ومع بداية الشوط الثانى يبدأ الإنتاج بضغط مكثف ويهدر كوابينا يارو هدفين محققين فى الدقائق العشرة الأولى قبل أن يخرج ويشارك بدلاً منه سعيد مراد .
كما يجرى الكابتن طارق العشرى تغييراً بنزول محمد حسن مكى بدلاً من أحمد عيد عبدالملك الغير موفق رغم تسجيله هدف الحدود الأول .
وتستمر السيطرة متبادلة بين الفريقين دون خطورة حقيقية قبل أن يسدد أحمد عبدالغنى كرة قوية مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ولكنها ترتطم بالقائم الأيسر لنادر سعد لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .
النتيجة رفعت رصيد الحرس إلى 14 نقطة يحتل بها المركز التاسع بجدول الدورى الممتاز .. كما رفع الإنتاج الحربى رصيده إلى 15 نقطة بالمركز السادس بجدول المسابقة .
وعلى إستاد الإسكندرية فشل سموحة فى تحقيق الفوز الأول له بمسابقة الدورى على ملعبه ووسط جمهوره وسقط فى فخ التعادل الإيجابى أمام ضيفه طلائع الجيش بهدف لكل فريق فى إطار مباريات نفس الجولة .
النتيجة رفعت رصيد سموحة إلى 5 نقاط بمؤخرة الجدول .. فى حين رفع الجيش رصيده إلى 10 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر بجدول المسابقة .
تشكيل سموحة : محمد العربي فى حراسة المرمى ومحسن الشحات وبشير التابعي ومحسن هنداوي وجودوين اترام فى خط الدفاع وشريف نوارج واحمد رضا وحمادة طلبة وطارق حامد فى خط الوسط واحمد بلال واحمد حمودي فى خط الهجوم .
تشكيل طلائع الجيش : محمد الشناوي فى حراسة المرمى وهاني السيد ورضوان يوسف وايهاب المحص وعبدالله رجب فى خط الدفاع وايهاب توتو (دودزى) وحسام عبدالعال وعامر صبري (عبدالعزيز محمد) وممدوح عبدالحي فى خط الوسط وبابا اركو وصلاح امين (سامح حسن) فى خط الهجوم .
المباراة بدأت متوسطة المستوى من جانب الفريقين ولم تشهد خطورة حقيقية على مرمى الفريقين رغم السيطرة النسبية لسموحة على مجريات اللعب .
ويدفع الكابتن فاروق جعفر المدير الفنى للجيش باللاعب الفرنسى دودزى بدلاً من توتو وذلك لزيادة الضغط على سموحة وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى ولم يشهد سوى هجمة خطيرة فى الدقيقة الأخيرة من عمر هذا الشوط أهدر خلالها صامويل أفوام أخطر فرص سموحة بعد إنفراده بالمرمى ولكنه يخطئ الكرة .
وفى الشوط الثانى ينجح الجيش من تسجيل هدف التقدم عن طريق إيهاب المحص فى الدقيقة 75 من عمر المباراة .. وفى الوقت الذى يستعد فيه الجميع لنهاية المباراة بخسارة سموحة ينجح أحمد بلال من إدراك التعادل بهدف فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتنتهى المباراة بهدف لكل فريق .
وعلى إستاد السويس سارت مباراة بتروجيت وضيفه وادى دجلة على نفس الوتيرة وإنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .
سجل مصطفى شبيطة هدف دجلة الأول بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثانى ليدرك التقدم لدجلة على حساب بتروجيت الذى ينجح فى إدراك التعادل عن طريق السيد حمدى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .
النتيجة رفعت رصيد بتروجيت إلى 16 نقطة بالمركز الخامس .. كما رفع وادى دجلة رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الحادى عشر بالجدول .

وفى مباراة خالية من الأهداف والأداء الفنى تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادى إتحاد الشرطة مع نظيره المقاولون العرب سلبياً فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت بإستاد عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز


وقد خلت المباراة من أى لمحات فنية أو هجمات خطيرة من جانب الفريقين بل لم تظهر أى خطورة إلا من تسديدة من عصام عبدالعاطى لاعب الشرطة بالشوط الثانى إرتطمت بالعارضة وبعدها لم

ولم تكسر حالة "الملل" بين فريقين من أشهر الفرق بالدورى المصرى لعباً بطريقة تأمين المنطقة الخلفية وميولاً للمدرسة الدفاعية إلا هجمتين فى الدقائق العشرة الأخيرة لبوبا مهاجم الشرطة أحدهما بتسديدة تصدى لها حارس المقاولون والأخرى من رأسية ضلت الطريق للمرمى

النتيجة رفعت رصيد الشرطة إلى 17 نقطة بالمركز الثالث بجدول الدورى الممتاز .. كما رفع المقاولون العرب رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الخامس عشر

تشكيل المقاولون العرب : دياكيتا داوودا فى حراسة المرمى وعبدالله جلال وتيجاني شمس الدين وحمادة السيد فى خط الدفاع ومحمود سمير (محمد سمارة) ومحمد النني ومحمد عادل وعلي فتحي وباسم علي فى خط الوسط ومحمد المرسي (محمد صلاح) وموسي كابيرو فى خط الهجوم

تشكيل الشرطة : محمد خلف فى حراسة المرمى واحمد دويدار وعماد حلمي ومحمد نجيب ورضا العزب فى خط الدفاع وعبدالله فاروق وعصام عبدالعاطي ومحمد الحنفي (مصطفى مشير) ومحمد الفيومي (سعيد كمال) فى خط الوسط ومحمد رجب "ريعو" (بوبا منساه) وصلاح عاشور فى خط الهجوم

طاقم التحكيم : محمد عباس حكم ساحة وعبدالفتاح عريشة ورافت الضوي مساعدين وايمن عبدالقوي حكم رابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عودة الدوري المصرى تبدأ بشكل هزيل .. وانتهاء المباريات بالتعادل   21/11/2010, 16:08

يسلمو كلام على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عودة الدوري المصرى تبدأ بشكل هزيل .. وانتهاء المباريات بالتعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: