اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 في ديربي لندن : توتنهام يحقق فوز مدوي على الأرسنال بين جماهيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: في ديربي لندن : توتنهام يحقق فوز مدوي على الأرسنال بين جماهيره   21/11/2010, 06:41

حقق توتنهام فوزاً كبيراً على غريمه التقليدي الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين

في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الممتاز الإنجليزي ، في مباراة كفاحية كبيرة لتضع مصداقية كبرى على تصريحات المدير الفني الرائع لتوتنهام هاري ريدناب قبل المباراة .
البداية كانت خالصة للأرسنال الذي يلعب على ملعبه وبين جماهيره ، وقبل مرور عشر دقائق على بداية المباراة يحرز سمير نصر هدفا الذي استغل كرة طولية ليراوغ حارس مرمى توتنهام هيلاريو جوميز ويضع الكرة في المرمى محرزاً الهدف الأول لأصحاب الأرض .
وفي الدقيقة 27 تمكن المغربي مروان الشماخ من زيادة غلة الأرسنال إلى هدفين عبر استغلاله لعرضية أرشافين ليسددها مباشرة في المرمى بعد تمكنه من الهروب من رقابة جالاس ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرسنال بهدفين نظيفين .
في الشوط الثاني أنقلبت الأمور تماما حيث تمكن هاري ريدناب من تجاوز هذا التأخر بعد قيامه بسحب لينون والدفع بالمهاجم الدولي ديفو ، وجاءت البداية في الدقيقة 49 حيث أحرز جاريث بيل هدف توتنهام الأول من تسديدة وجهها إلى مرمى من داخل منطقة الجزاء معلناً عن إحياء حظوظ توتنهام في العودة للقاء مرة أخرى .
عقب الهدف فرض توتنهام سيطرته على المباراة بفضل نشاط خط وسطه وخاصة موديريتش وفان در فارت ، وفي الدقيقة 66 تلوح الفرصة للتعادل بعد وقوع أحد مدافعي الأرسنال في خطأ رفع يده أثناء تسديد فان در فارت لركلة حرة مباشرة ، فاصطدمت الكرة بيده واحتسبها الحكم ضربة جزاء أحرز منها فان در فارت هدف التعديل .
حاول الأرسنال الحصول على التقدم مرة أخرى إلا أن لاعبيه تفننوا في إضاعة الفرص المتاحة لهم ، إلا أن الدقيقة 85 شهدت إحراز المدافع الفرنسي من أصول مغربية يونس قابول الهدف الثالث لمصلحة توتنهام لتعد العقاب العادل لاستهتار لاعبي الأرسنال الذي أضاع منهم نقاط مباراة كانت في متناول أيديهم .
بهذه النتيجة يتوقف رصيد الأرسنال عند 26 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً ، في حين يرتفع رصيد توتنهام إلى 22 نقطة ليقتصم المركز الرابع مع المان سيتي مؤقتاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: في ديربي لندن : توتنهام يحقق فوز مدوي على الأرسنال بين جماهيره   21/11/2010, 14:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في ديربي لندن : توتنهام يحقق فوز مدوي على الأرسنال بين جماهيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: