اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 هاري ريدناب : توتنهام والأرسنال يلعبان كرة قدم رائعة .. ولدينا القدرة على تحقيق نقاط المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: هاري ريدناب : توتنهام والأرسنال يلعبان كرة قدم رائعة .. ولدينا القدرة على تحقيق نقاط المباراة    20/11/2010, 23:12

يدخل هاري ريدناب المدير الفني لناد توتنهام ديربي العاصمة اليوم السبت والمزمع إقامته بملعب الإمارات

وقد عزز صفوفه بعدودة جيرمين ديفو ، والاحتمالات كبيرة كذلك بعودة أرون لينون بعد تعافيه من الإصابة للمشاركة في الديربي الأول للعاصمة هذا الموسم .
المباراة الأخيرة للفريقين شهدت تحقيق الفوز ، حيث فاز توتنهام على بلاكبيرن 4 – 2 في الوايت هارت لين وهي نتيجة كانت مرشحة للزيادة ، بينما فاز الأرسنال على أيفرتون بهدفين لهدف ليقترب كثيرا من تشيلسي ويحتل مركز الوصافة برصيد 26 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر .
في الموسم الماضي تبادل الفريقين الانتصار حيث فاز الأرسنال على ملعب الإمارات بثلاثية نظيفة في حين فاز توتنهام على الوايت هارت لين بهدفين لهدف واحتل بهذا الفوز المركز الرابع بالدوري الإنجليزي وبفارق خمس نقاط فقط عن الأرسنال .
ويرى هاري ريدناب أن الفجوة بين الأرسنال وتوتنهام قد تقلصت كثيرا هذا الموسم : " لقد كانت الفارق بين الفريقين قليل جدا في الموسم الماضي وكذلك في هذا الموسم " ويضيف : " دعونا نكون صادقين ، الأرسنال يقدم كرة قدم رائعة ، لكن أعتقد اننا أيضا كذلك ، ونحن نؤدي مباريات عظيمة ... الجميع رأى سمير نصري يلعب المباراة الأخيرة مع منتخب بلاده فرنسا في مواجهة أنجلترا ، وبرأيي كان هو أفضل لاعب بالملعب ، لديهم أيضاًُ فابريجاس ، لكن نحن كذلك لدينا لاعبين حقيقيين مثل فان در فارت ومودريتش ... سوف تكون مباراة مثيرة لاهتمام المشجعين فهي بين فريقين يريدان لعب كرة قدم ، تمرير الكرة والتحرك الواعي ، كل المؤهلات متوافرة لمباراة كبيرة " .
ويؤك هاري ريدناب أن مستوى فريقه تقدم كثيراً عن الموسم الماضي : " نحن الآن أقوى مما كنا عليه ، وليس هناك من سبب يمنعنا من اللعب بشكل جيد والحصول على الفوز ... نحن بحاجة لن نكون في منتهى الصلابة ، لأنهم قادرون على اللعب وخلق الفرص الخطرة ، يجب أن نبذل ما في وسعنا ، لكن يمكننا الذهاب إلى هناك بكل ثقة والتطلع لتحقيق الفوز " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: هاري ريدناب : توتنهام والأرسنال يلعبان كرة قدم رائعة .. ولدينا القدرة على تحقيق نقاط المباراة    26/11/2010, 10:14

يسلمو على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاري ريدناب : توتنهام والأرسنال يلعبان كرة قدم رائعة .. ولدينا القدرة على تحقيق نقاط المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: