اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كأس الإمبراطور : حامل اللقب يتأهل بصعوبة لدور الربع النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: كأس الإمبراطور : حامل اللقب يتأهل بصعوبة لدور الربع النهائي    18/11/2010, 22:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نجح حامل اللقب فريق جامبا أوساكا في التأهل لدور الربع النهائي لكأس الإمبراطور اليابانية 2010 بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على ضيفه فريق كاشيوا ريسول بنتيجة { 4 - 1 } بعد وصول المباراة للأشواط الإضافية .

مباراة الفريقين والتي أتت في إطار دور الرابع من البطولة لم تكن سهلة لحامل اللقب فريق جامبا أوساكا بسبب قوة خط دفاع فريق كاشيوا ريسول بحيث أنتهى الشوط الأول سلبياً قبل أن ينجح لاعبي كاشيوا في إحراز أولى أهدافهم بالدقيقة 50 من الشوط الثاني عن طريق لاعب الوسط الشاب أكيمي بارادا ( 19 عاماً ) .

إلا أن لاعبي جامبا نجحوا في العودة إلى أجواء المباراة في أواخر الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 81 والذي شهد نجاح لاعب الوسط هاياتو ساساكي ( 27 عاماً ) في إحراز هدف التعادل ليدخل الفريقان الأشواط الإضافية .

وبعد مرور 90 دقيقة أنهار خط دفاع فريق كاشيوا لينجح لاعبي جامبا في هز شباك الحارس تاكانوري سوغينومو ( 26 عاماً ) ثلاثة مرات أتت أولاً بالدقيقة 94 عن طريق لاعب الوسط ياسوهيتو إيندو ( 30 عاماً ) من ضربة جزاء ثم الهدف الثاني في الدقيقة 114 عن طريق المهاجم الشاب تاكاشي أوسامي ( 18 عاماً ) .

وأخيراً أحرز المهاجم البرازيلي لوكاس سيفيرينو ( 31 عاماً ) الهدف الثالث بالدقيقة 120 ليتأهل فريقه بصعوبة إلى الدور الربع النهائي ويواجه فريق أوراوا ريد والذي تأهل لذات الدور بعد نجاحه في تجاوز ضيفه فريق جوبيلو إيواتا بهدف وحيد دون رد أحرزه المهاجم البرازيلي أدميلسون دوس سانتوس في الدقيقة 42 من الشوط الأول .

وفي باقي مباريات دور الرابع نجح متصدر جدول الترتيب بالدوري الياباني الممتاز فريق ناغويا غرامبوس في تجاوز ضيفه فريق البيريكس نيغاتا بشق الأنفس بحيث تغلب عليه عن طريق ركلات الترجيح { 5 - 4 } بعد أن كانت نتيجة المباراة في الأشواط الأصلية { 1 - 1 } .

وتمكن فريق أفيسبا فوكوكا من تجاوز مستضيفه فريق أوميا أرديجا بركلات الترجيح { 4 - 3 } ليكون الفريق الوحيد من الدرجة الثانية يتواجد في دور الربع النهائي بجانب أندية الدوري الممتاز وهم كاشيما أنتلرز وإف سي طوكيو وشيميزو بولسه الذين تأهلوا بسهولة لهذا الدور بعد إنتصارهم على أندية سيريزو أوساكا وجيف يونايتد إيتشيهارا ويوكوهاما إف مارينوس .

وفي أكبر مفاجأت دور الرابع فشل فريق كواساكي فرونتال في التأهل لدور الربع النهائي بعد سقوطه أمام ضيفه فريق مونتيديو ياماجاتا عن طريق ركلات الترجيح { 5 - 4 } بعد أن كانت نتيجة المباراة بالأشواط الأصلية { 3 - 3 } .

والجدير بالذكر أن مباريات دور الربع النهائي لكأس الإمبراطور ستجرى في يوم 25 من شهر ديسمبر القادم بحيث سيلتقي فريق كاشيما أنتلرز بفريق ناغويا غرامبوس لتكون من أقوى المواجهات في هذا الدور .

وسيواجه فريق أفيسبا فوكوكا فريق إف سي طوكيو وأما عن مفاجأت البطولة فريق مونتيديو ياماجاتا فأنه سيواجه فريق شيميزو بولسه وايضاً سيلتقي حامل اللقب فريق جامبا أوساكا بفريق أوراوا ريد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: كأس الإمبراطور : حامل اللقب يتأهل بصعوبة لدور الربع النهائي    18/11/2010, 22:03

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأس الإمبراطور : حامل اللقب يتأهل بصعوبة لدور الربع النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: