اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الصفاء يواجه السلام ويسعى لتعزيز موقعه في صدارة دوري لبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: الصفاء يواجه السلام ويسعى لتعزيز موقعه في صدارة دوري لبنان    18/11/2010, 21:55

يسعى فريق الصفاء الى تعزيز موقعه في صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم عندما يحل ضيفا على السلام صور متذيل الترتيب على ملعب صور البلدي في الجولة السابعة للمسابقة بعد غد السبت.

ويتربع الصفاء على قمة الدوري برصيد 15 نقطة بعد فوزه في اخر خمس مباريات بينما يقبع السلام في المركز الثاني عشر والأخير بدون نقاط بعد ان خسر جميع مبارياته الست التي لعبها في البطولة.

وتبدو الأمور مواتية للصفاء للعودة الى بيروت بنقاط المباراة الثلاث بسبب الفارق الكبير من الناحية النظرية بينه وبين مضيفه الوافد حديثا لدوري الدرجة الاولى.

ويملك سمير سعد مدرب الصفاء نخبة من اللاعبين البارزين من عينة محمد قرحاني وعلي السعدي ومحمود الزغبي وخضر سلامة وحمزة عبود وروني عازار ومحمد طحان.

وابدى بهيج ابو حمزة رئيس مجلس امناء الصفاء وهو الممول الرئيسي للفريق ارتياحه للنتائج التي يحققها ناديه هذا الموسم والتي اثمرت عن تصدر فريقه للبطولة.

واضاف ان ناديه يؤدي بشكل جيد ولكنه يرى بعض الثغرات في صفوفه ويأمل في تعزيزها بالتعاقد مع مهاجم اجنبي خلال فترة توقف الدوري في يناير كانون الثاني القادم خاصة بعد الاستغناء رسميا عن المغربي مراد اعراب بسبب الإصابة.

ويخوض السلام الجريح مباراته الثانية بقيادة مدربه الجديد محمد حب الله الذي تسلم مهامه خلفا لابراهيم الدهيني الذي استقال مؤخرا.

ويسعى الانصار الذي يحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة لاستعادة نغمة الفوز عندما يستضيف التضامن صور صاحب المركز السابع برصيد سبع نقاط على ملعب بيروت البلدي بعد غد أيضا.

وكان الأنصار تخلى للصفاء عن الصدارة بعد تعادله بدون أهداف مع العهد في الجولة الماضية في حين يأمل التضامن في تعويض خسارته الاولى امام الراسينج بهدف نظيف في المرحلة الماضية.

وتفتتح المرحلة غدا بمباراة واحدة ستجمع بين الشباب الغازية صاحب المركز الثامن بسبع نقاط وشباب الساحل الذي يليه في الترتيب برصيد أربع نقاط على ملعب صيدا في لقاء يبحث فيه كل فريق عن فوزه الثاني هذا الموسم.

وسيخوض الساحل هذا اللقاء بدون مدربه فؤاد سعد الذي اقيل من منصبه واقترب الفريق من التعاقد مع العراقي عبد الامير احمد الملقب بالاموري. وسيفتقد الساحل جهود لاعبه زهير عبدالله بسبب الايقاف.

وتختتم الجولة يوم الاحد بثلاث مباريات عندما يلتقي النجمة مع الراسينج والعهد مع المبرة والاصلاح البرج الشمالي مع الاخاء الاهلي عاليه.

ويتطلع النجمة صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة الى مواصلة انتصاراته عندما يلتقي مع مضيفه فريق الراسينج الذي يتأخر عنه بنقطتين.

وسيحاول النجمة مواصلة مطاردة الصفاء على الصدارة بينما يأمل الراسينج في ان يضيف النجمة الى قائمة ضحاياه بعد ان تغلب على العهد والتضامن صور في الجولتين الماضيتين.

وشدد الجزائري محمود قندوز مدرب النجمة الجديد على ضرورة الخروج بالنقاط الثلاث امام الراسينج لانها ستكون مفتاح الانطلاق هذا الموسم حسب قوله.

وسيفتقد الراسينج في هذه المباراة جهود لاعبه علي حمية بسبب الايقاف.

ويسعى العهد حامل اللقب الذي يبتعد عن القمة بفارق أربع نقاط لاستعادة نغمة الفوز املا في العودة للمنافسة على الصدارة بعد تعادله مع الانصار بدون اهداف وخسارته امام الراسينج 1-صفر.

ولكن مهمته لن تكون سلهة امام المبرة المنتعش الذي يبحث عن انتصاره الثالث على التوالي بعد فوزه على الساحل 3-2 والسلام صور 3-صفر في الجولتين الماضيتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الصفاء يواجه السلام ويسعى لتعزيز موقعه في صدارة دوري لبنان    18/11/2010, 22:06

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصفاء يواجه السلام ويسعى لتعزيز موقعه في صدارة دوري لبنان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: