اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الجمهور الصيني يفشل في إظهار الروح الرياضية عند خسارة منتخبه الكروي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: الجمهور الصيني يفشل في إظهار الروح الرياضية عند خسارة منتخبه الكروي    18/11/2010, 21:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

للمرة الثانية فشلت الجماهير الصينية في إظهار مثاليتها وروحها الرياضية عند خسارة منتخبها الكروي بحيث تركت أغلب الجماهير الصينية مدرجات استاد تيانخه مبكراً وتحديداً في الدقيقة 58 من الشوط الثاني بعد نجاح المنتخب الكوري الجنوبي في إحراز الهدف الثالث بمرمى المنتخب الصيني لتعطي الجماهير الصينية صورة سلبية تجاه ثقافتها الكروية .

وكانت الجماهير الصينية قد قامت بترك مدرجات الملعب في منتصف المباراة وكانت بين منتخبي الصين واليابان ( 8 نوفمبر ) في إفتتاح المجموعة الأولى لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية 2010 بمدينة قوانغتشو بحيث لم تتحمل الجماهير الصينية مشاهدة منتخبها يتلقى الأهداف الثلاثة من المنتخب الياباني لتقوم أولاً بإطلاق صافرات الإستهجان تجاه لاعبي المنتخب الصيني قبل أن تخرج من الملعب مبكراً قبل نهاية المباراة بثلاثين دقيقة .

تصرفات الجماهير الصينية تكررت للمرة الثانية في مباراة دور الثانية أمام منتخب كوريا الجنوبية ( 15 نوفمبر ) ولكن بصورة سلبية للغاية بحيث أطلقت الجماهير الصينية صافرات الإستهجان تجاه لاعبي منتخبها بعد قدوم الهدف الثالث للمنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 58 عن طريق لاعب الوسط تشو يونغ تشيول .

ولكن الفعل الأسوء في هذه المباراة هي قيام الجماهير الصينية بترديد كلمة [ ضعوا المزيد من الأهداف ] لتستهزأ الجماهير الصينية بمنتخب بلادها قبل أن تخرج سريعاً من مدرجات استاد تيانخه والتي شهدت خسارة المنتخب الصيني بنتيجة { 3 - 0 } ليخرج من منافسات دورة الألعاب الآسيوية .

الأفعال الغير المثالية للجماهير الصينية عند الخسارة أصبحت وجبة دسمة للإعلام الكوري الجنوبي والذي تفاجئ من غياب الروح الرياضية من قبل الجماهير الصينية عند خسارة منتخبها بحيث قام الموقع الرسمي لصحيفة { joynews } بوضع عنواناً مثيراً وهو [ الجماهير الصينية تطالب بوضع المزيد من الأهداف بمرمى منتخبها ! ] .

الموقع الرياضي الإلكتروني { stoo } والذي يعتبر من أهم المواقع الرياضية في كوريا الجنوبية كتب تقريراً مطولاً عن هذه الحالة الغير المثالية بحيث ذكر التقرير بأن ترديد الجماهير الصينية لمقولة [ ضعوا المزيد من الأهداف ] جعل الجميع يعرف مدى غضب الجماهير الصينية من مستوى كرة بلادها والتي تعاني من كثرة الإخفاقات بحيث غابت الكرة الصينية عن البطولات الدولية كنهائيات كأس العالم بكل الفئات السنية وايضاً فشلها في الفوز بأي بطولة آسيا سوى للمنتخبات أو الأندية .

وبل ذكر تقرير موقع { stoo } بأن الثقافة الرياضية للجماهير الصينية تساهم بشكل كبير في ضعف الكرة الصينية بحيث ذكر الموقع مثالاً بسيطاً وهو عندما خسر المنتخب الصيني من المنتخب الياباني بنتيجة { 3 - 0 } في إفتتاح دور المجموعات فشلت الجماهير في الوقوف بجانب منتخبها في الوقت الحرج وبدلاً من ذلك زادت الجماهير الصينية من صعوبة موقف منتخبها بكثرة إنتقاداتها على جميع لاعبيها بجانب التركيز على قضية المدونة الإلكترونية للحارس الأول وانغ دالي ( 21 عاماً ) والذي أنتقد عقلية الجماهير الصينية بشكل غير لائق ليعيش منتخبها في وضع حرج طوال منافسات البطولة قبل أن يخرج منها على يد المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة { 3 - 0 } .

أختتم الموقع الكوري تقريره المطول عن ثقافة الجماهير الصينية الغير المثالية بإجراء لقاء بسيط مع أحد مسؤولي الإتحاد الصيني لكرة القدم ( لم يعلن عن أسمه ) ليصرح المسؤول عن هذه الحالة بقوله :[ الكرة الصينية تعيش في أجواء ساخنة أكثر مما كنت أتوقعه ، نحن نعترف بأن لعبة كرة القدم تحظى بشعبية عالية في الصين وايضاً نعترف بإمتلاكنا المواهب المميزة ولكن هذه المواهب لا تظهر في مثل هذه الأجواء ] .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الجمهور الصيني يفشل في إظهار الروح الرياضية عند خسارة منتخبه الكروي    19/11/2010, 00:08

ضرورية الروح الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجمهور الصيني يفشل في إظهار الروح الرياضية عند خسارة منتخبه الكروي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: