اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 البرتغال تسحق اسبانيا برباعية والارجنتين تهزم البرازيل في الدوحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: البرتغال تسحق اسبانيا برباعية والارجنتين تهزم البرازيل في الدوحة    18/11/2010, 20:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تلقت اسبانيا بطلة العالم أسوأ هزيمة لها منذ 47 عاما بخسارتها الثقيلة باربعة أهداف مقابل لا شيء أمام البرتغال في لشبونة في مباراة ودية في اطار الترويج لعرض مشترك للبلدين لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2018 أمس الأربعاء.

وفي مباراة قمة أخرى سجل ليونيل ميسي هدفا رائعا بجهد فردي في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود الارجنتين للفوز على غريمتها التقليدية البرازيل 1-صفر في الدوحة.

ومن بين مباريات ودية يتجاوز عددها 40 حول العالم شهدت الليلة العديد من الانتصارات لفرق خارج أرضها بفوز فرنسا على انجلترا 2-1 في استاد ويمبلي وبلجيكا على روسيا 2-صفر والنرويج على ايرلندا 2 -1 واليونان على النمسا 2-1.

وهزمت هولندا وصيفة بطل العالم ضيفتها تركيا 1-صفر لكن منتخبات أخرى كبرى في اوروبا فشلت في تقديم مستواها المعروف.

واكتفت المانيا بالتعادل بدون أهداف في السويد وتعادلت ايطاليا التي أشركت أربعة لاعبين جددا 1-1 مع رومانيا في النمسا في مباراة شوهتها هتافات عنصرية من جماهير ايطالية في حين تعادلت الدنمرك مع جمهورية التشيك بدون أهداف.

وفي مباراتين ضمن تصفيات كأس الأمم الاوروبية 2012 تغلبت كرواتيا على مالطا 3-صفر وسحقت فنلندا سان مارينو 8-صفر.

وأصبح كأس العالم ذكرى بعيدة لاسبانيا التي تلقت منذ تتويجها في جنوب افريقيا في يوليو تموز الماضي هزيمة كبيرة بأربعة أهداف لواحد أمام الارجنتين وبذلت جهدا كبيرا لتهزم اسكتلندا في التصفيات الاوروبية.

وتغلبت اسبانيا على البرتغال 1-صفر في طريقها للفوز بكأس العالم لكنها رغم اللعب بتشكيلة كاملة تقريبا تركت الساحة للبرتغال لتتلقى أسوأ هزيمة في تاريخها منذ خسرت 6-2 أمام اسكتلندا عام 1963.

ووضع كارلوس مارتنز البرتغال في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول وسجل هيلدر بوستيجا هدفين أحدهما بالكعب قبل ان يختتم هوجو الميدا الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع ليثير بهجة جمهوره.

وسادت توقعات بمباراة كبرى بين البرازيل والارجنتين في قلب الدوحة لكنها لم تسفر إلا عن أداء باهت طيلة 90 دقيقة.

وظهر رونالدينيو أفضل لاعب في العالم مرتين من قبل والذي استبعد من تشكيلة البرازيل في كأس العالم بصورة واعدة لدى عودته لصفوف الفريق وكاد يسجل هدفا بالكعب لكن ميسي أثبت أحقيته بلقب أفضل لاعب العالم حاليا.

وتلقى مهاجم برشلونة الكرة في منتصف الملعب وشق طريقه وسط الدفاع البرازيلي وهو يسيطر عليها بطريقة رائعة قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة لمرمى البرازيل.

والفوز هو الأول للارجنتين على البرازيل في ست مباريات منذ 2005 ومنح مدربها الجديد سيرجيو باتيستا بداية رائعة لفريقه منذ تعيينه مدربا بصورة رسمية بعدما قاده في ثلاث مباريات كمدرب مؤقت.

وواصلت فرنسا صحوتها تحت قيادة المدرب لوران بلان بتفوقها على انجلترا لتلحق بها أول هزيمة في ويمبلي تحت قيادة المدرب الايطالي فابيو كابيلو.

وسجل كريم بنزيمة وماتيو فالبوينا هدفي فرنسا بلمستين رائعتين بينما سجل بيتر كراوتش هدف انجلترا الوحيد في الدقيقة 86 وهو الهدف رقم 22 للاعب في 42 مباراة دولية وجاء بعد ثوان من مشاركته كبديل.

وتألق كلاس يان هنتيلار أيضا ليقود هولندا للفوز 1-صفر على تركيا بهدف من ضربة رأس محرزا هدفه التاسع في خمس مباريات دولية.

ولم تضم تشكيلة هولندا سوى خمسة لاعبين من التشكيلة التي خسرت نهائي كأس العالم بينما منح الهولندي جوس هيدينك مدرب تركيا الفرصة لخمسة لاعبين جدد شاركوا مع الفريق للمرة الأولى.

وعزز روميلو لوكاكو (17 عاما) مهاجم بلجيكا الصاعد سمعته بتسجيل هدفي بلاده في أول مباراة دولية له ليقودها للفوز على روسيا في فورونيج.

وفي كيب تاون تألق لاعب اخر في السابعة عشرة من عمره وهو خوان اجوديلو مسجلا هدفا قبل خمس دقائق من النهاية ليقود الولايات المتحدة للفوز 1-صفر على جنوب افريقيا.

واحتفلت كرواتيا بمرور 20 عاما على خوضها أول مباراة كبلد مستقل بالفوز على مالطا 3-صفر بفضل هدفين من تسديدتين بعيدتي المدى عن طريق نيكو كرانيكار وهدف ثالث لنيكولا كالينيتش لتتصدر المجموعة السادسة في التصفيات الاوروبية بفارق نقطتين أمام اليونان وأربع نقاط أمام جورجيا.

وسجل ميكائيل فورسيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليقود فنلندا لفوز ساحق بثمانية أهداف نظيفة على سان مارينو في المجموعة الخامسة لكن بلاده التي حققت فوزها الأول في التصفيات لا تزال بعيدة عن التأهل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: البرتغال تسحق اسبانيا برباعية والارجنتين تهزم البرازيل في الدوحة    23/11/2010, 19:04

مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرتغال تسحق اسبانيا برباعية والارجنتين تهزم البرازيل في الدوحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: