اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ بالصور ثلاثية الابعاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ بالصور ثلاثية الابعاد    18/11/2010, 01:08

منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ


(منظر ليلي للمنتجع)

ولمشاهدة المنتجع بالتصوير الثلاثي الابعاد فضلاً أضغط هنا مع ملاحظة :
(استخدم الأسهم للحركة في جميع الاتجاهات وللتقريب الصورة ولاحظ الشاطيء والمباني والمسرح المخصص للأحتفالات)

الإقامة في منتجع «وسبا غراند روتانا» الممتد على مساحة 30 فدانا في مدينة شرم الشيخ في مواجهة جزيرة تيران حيث الرفاهية أيضا يمكنها الاستقرار في التفاصيل التي يمنحها المنتجع لزائريه، وبخاصة مع ما يحمله الاسم من دلالات يعرفها المواطن العربي ( حيث تعني روتانا نوعا من أفخم التمور العربية سواء من حيث اللون الذهبي الذي تمتاز به، أو المذاق شديد الحلاوة.)



الموقع :



(خريطة طريق الوصول الى المنتجع)



خريطة المنتجع :

(لمشاهدة خريطة المنتجع كاملاً فضلاً أضغط هنا)



ولن تحتاج الا إلى عشر دقائق كمده فاصلة بين مطار مدينة شرم الشيخ (500 كيلومتر من القاهرة) ومنتجع «وسبا غراند روتانا» الذي يعد من أحدث المنتجعات في مدينة شرم الشيخ والذي يجذبك منذ لحظة وصولك اليه بطراز بهوه المعماري الذي صمم على هيئة أحد المعابد الفرعونية.
كما يشد انتباهك ديكور البهو الذي خالف التصميم المعتاد لفنادق الخمس نجوم سواء في الالوان أو الديكور حيث يعتمد الحداثة بأسلوب يمنحك الراحة منذ اللحظة الاولى



ليس التصميم فقط هو ما يجذبك الى المكان لحظة الوصول، بل الاهتمام الشخصي والترحيب بك من قبل العاملين في المكان الذي يشعرك منذ اللحظة الاولى أنك قد عدت الى بيتك أخيرا بعد ابتعادك عنه لفترة طويلة .

(لمشاهدة بهو (لوبي) الفندق بالتصوير ثلاثي الابعاد فضلاً أضغط هنا)
الاهتمام بالتفاصيل هو التعبير الدقيق عن الحالة التي تضفيها الادارة على المنتجع





بدءا من إعداد غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة وانشاء سبعة مطاعم لارضاء كافة الاذواق مرورا بالتصميم الفخم لحمامات الغرف والاجنحة، وانتهاء بتصميم المنتجع الذي يجمع ما بين البساطة والفخامة في الوقت عينه.

وعندما تتجول بعينيك في المكان تكتشف أنك على ارتفاع نحو 37 مترا عن سطح البحر وهو ما يفسر وجود أربعة سلالم متحركة، يقودك كل منها الى طوابق المنتجع التي تنتهي بوصولك الى الشاطئ الذي يحيط بالمنتجع على امتداد 450 مترا، بالاضافة الى مطاعم المنتجع السبعة .













يتكون منتجع «وسبا غراند روتانا» من 480 غرفة و54 جناحا فخما تطل نسبة 90 % منها على الشاطئ بينما يطل الباقي على الحدائق التي تحيط بكل مكان في المنتجع وتنتشر بها أكثر من 2000 نخلة، وبشكل عام تتميز مدينة شرم الشيخ بالنخيل الذي يمنحها التميز بين المدن المصرية الاخرى .
وتختلف الغرف في منتجع روتانا من حيث المساحة ولكنها تتفق في التصميم الذي اعتمد الطراز الحديث من حيث الالوان والاثاث، كما تمتلك كل واحدة منها شرفة رائعة تمنحك إطلالة مميزة على المكان الذي وفر له تصميمه المتدرج فرصة الرؤية المفتوحة التي تكشف مدينة شرم الشيخ والشاطئ من كل مكان تذهب اليه.

(لمشاهدة الغرف الديلوكس بالتصوير ثلاثي الابعاد فضلاً أضغط هنا)
واستمرارا للمسات الانسانية أعدت إدارة المنتجع عددا من الغرف المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة والاعاقات المختلفة بدءا من تصميم الحمامات الملحقة بالغرف وانتهاء بالغرف ذاتها التي صممت لتلبية احتياجات تلك الفئة.
وتتراوح أسعار الغرف في الليلة الواحدة بين 170 ـ 350 دولارا شاملة الضرائب مع وجبة الافطار.


غرف نادي روتانا :

إلى جانب الغرف والأجنحة الخاصة لمنتجع «وسبا غراند روتانا» هناك أيضا «نادي روتانا» الذي يعد فندقا صغيرا آخر داخل المنتجع يضم عددا من الغرف والاجنحة الفاخرة المزودة بأحدث أساليب الاتصالات وأجهزة الكومبيوتر والرسائل الصوتية بالإضافة لإطلالتها الساحرة على شواطئ شرم الشيخ الخلابة من شرفة واسعة تميزها عن غيرها من باقي غرف المنتجع ، ويمنح النادي نزلاءه المزيد من الخصوصية الاضافية التي تبدأ بالمطعم الخاص وتنتهي بالمكتبة التي تتيح مكانا هادئا لمحبي القراءة .







ويتراوح سعر الاقامة في غرف النادي في الليلة الواحدة بين 200 ـ 500 دولار شاملة الضرائب والافطار والمشروبات التي يقدمها لنزلائه.



الفلل :

أما إذا لعشاق التميز المغلف بالرفاهية المتناهية فيوفر لك المنتجع عددا من الفيلات الملكية البالغ عددها 9 وتتوافر بها كل سبل الاقامة المريحة للأسر ذات العدد الكبير، حيث تتراوح مساحة الفيلا الواحدة بين 1000 ـ 1200 متر ، وتمنحك جميع الفيلات إطلالة أسطورية لشاطئ البحر الاحمر وجزيرة تيران ، وقد تم تصميم الفيلات لتقدم أجواء مثالية لقضاء أمتع اللحظات وبتصميم يجمع بين الفخامة والبساطة في آن واحد ،فغرف المعيشة الرحبة وغرفة الطعام توفر جواً تسوده روح البهجة ،

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ بالصور ثلاثية الابعاد    18/11/2010, 01:22

رائع جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ بالصور ثلاثية الابعاد    28/6/2011, 16:58

منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ بالصور ثلاثية الابعاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ بالصور ثلاثية الابعاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: سياحة و سفر-
انتقل الى: