اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية   17/11/2010, 18:39






كالعادة يزدهر قطاع السياحة بقدوم الاعياد والمناسبات التى تجمع شمل الأحبة, وإحتفاءاً بهدا الضيف العزيز "عيد الأضحى المبارك", فإن هناك العديد من العروض والفاعليات والتى تنتظر الجميع فى معظم البلدان العربية..

عروض العيد فى السعودية

ففي المملكة العربية السعودية وتحت شعار "اغتنم عروض عيد الأضحى لرؤية الأحبة", أطلقت أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار, حملتها الإعلانية الخاصة بعروض إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تمتد 14 يوما من 24/ 11 إلى 7/ 12/ 1431هـ عبر عدد من وسائل الإعلام المقروءة.

وتركز الحملة على إبراز العروض السياحية التي يقدمها بعض منظمي الرحلات السياحية بالتعاون مع الهيئة خلال هذه الإجازة ودورها في تحقيق وتعزيز التقارب الأسري والاجتماعي، إلى جانب غرس مفهوم السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين والمقيمين على الاستفادة والاستمتاع بالغنى والتنوع الذي تتميز به المملكة برفقة الأهل والأحباب.

ودعت الهيئة في حملتها جمهور المستفيدين من العائلات (مواطنين ومقيمين) والشباب إلى استغلال فرصة عروض إجازة عيد الأضحى السياحية التي تقدمها عديد من شركات السفر والسياحة المعتمدة تحت إشراف ورعاية الهيئة.

وفي الطائف تقام فعاليات عيد الأضحى المبارك في 8 مواقع سياحية خلال العام الحالي وتشمل حدائق ومتنزهات الملك فيصل النموذجية والملك فيصل بالخالدية ، والحدبان ، والجبل الأخضر ، والشلال ، واللونا بارك في السداد ، وتلفريك الهدا السياحي .

وتشتمل الفعاليات الترفيهية على العروض المسرحية والمسابقات الثقافية والألعاب البهلوانية وعروض الفرق الشعبية والفقرات المسرحية وتقديم العديد من الجوائز والهدايا مع تشغيل مدن الألعاب والمرافق الترفيهية المختلفة .

كما سيقام في الخبر مهرجان التحدي (مسابقة للدراجات النارية ، استعراض السيارات بإشراف فريق محترف لمدة أربعة أيام من تاريخ 12/12/1431هـ )، علماً بأن هذه المناسبة قد حظيت بإقبال ملحوظ من قبل المتنزهين والزوار خلال العام الماضي عند إقامتها.

عروض الإمارات

وفي الامارات يتضمن حدث العيد في دبي الكثير من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية, من بينها الأنشطة والعروض المتنوعة التي يستضيفها كل من

مول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر التابعين لمجموعة ماجد الفطيم العقارية وهي إحدى الرعاة الرئيسيين لحدث العيد في دبي- الأضحى 2010.

وقد أشارت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري, إلى أن مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم العقارية تحظى بإقبال كبير من قبل الزوار والمتسوقين الذين يقصدونها من مختلف المناطق في الدولة وخاصة خلال أيام العطل والإجازات فهي تشكل مكاناً مناسباً للتسوق وقضاء أوقات مسلية.

وقد قامت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالتعاون مع مطارات دبي وهيئة الطرق والمواصلات بتزيين المدينة لتعكس الأجواء الاحتفالية لهذا الحدث، حيث جرى وضع اللافتات والأعلام والأضواء المتلألئة في مطار دبي الدولي وعدد من محطات المترو بالإضافة إلى شوارع المدينة الرئيسية والجسور.

أجازة مثالية في قطر

وفي قطر, أطلقت "القطرية للعطلات" مجموعة من العروض الجديدة احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك. ويمكن التخطيط لإجازة مثالية تشمل إقامة فندقية وتذاكر الطائرة وجولات سياحة إلى عدد من الوجهات بمساعدة مستشارين خبراء في هذا المجال.
وتناسب عروض "القطرية للعطلات" بتنوّعها, وفقا لجريدة الراية, جميع الميزانيات ومختلف فئات المسافرين من العائلات أو المتزوّجين حديثاً أو الباحثين عن عطلة شاطئية أو أماكن ثقافية أو التسوّق.

ويمكن الوصول إلى معظم هذه الوجهات على متن رحلات مباشرة ضمن شبكة خطوط القطرية المتنامية التي تضم 94 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا والشرق الأقصى وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وتقدّم القطرية للعطلات عروضاً تشمل الإقامة في فنادق ومنتجعات في وجهات أخرى ضمن شبكة خطوط القطرية مثل الصين والأردن والمغرب وعُمان وسريلانكا وغيرها الكثير.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية   17/11/2010, 18:42

كل عام وانتم بخيررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Free Butterfly




مُساهمةموضوع: رد: شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية   17/11/2010, 18:45

يسلموا وعد


والله لولا عيد الاضحى الفقراء لايعرفون طعم لحم الخراف (سبحان الله )


وكل سنه وانتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية   17/11/2010, 22:02

وانتو بالف خير يا اروع اعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roqaia




مُساهمةموضوع: رد: شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية   17/11/2010, 22:28

كل عام وانتم يا اعضاءالمنتدى بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية   17/11/2010, 22:31

كل عام والكل بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية   17/11/2010, 23:13

وانتو بالف خير جميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شم ولا تذوق! العيد في الدول العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: