اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور عارية لـ روبي و شقيقتها تثير جدلا واسعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr lonely




مُساهمةموضوع: صور عارية لـ روبي و شقيقتها تثير جدلا واسعا    15/11/2010, 12:53

أثارت الصور العارية التي انتشرت للممثلة الشابة روبي وشقيقتها كوكي ضمن أحداث فيلمها الجديد "الشوق"، جدلا واسعا حيث ردد البعض أن الفيلم يتناول قضية الشذوذ الجنسي.

من جهته أوضح خالد الحجر مخرج الفيلم، أن الفيلم يتناول قضايا بعيدة تماما عن الشذوذ الجنسي فضلا عن أن الفيلم لا يتضمن أية مشاهد ساخنة كما يعتقد البعض، مشيرا إلى انه الفيلم يتضمن مشهد جرئ لروبي، ولكنه موظف ضمن أحداث الفيلم.

وأضاف أن الفيلم يتناول العديد من القضايا الهامة الموجودة في مصر والعالم العربي حيث يسلط الضوء على الفقر الشديد الذي يدفع البعض لبيع نفسه من أجل العيش، كما يناقش أيضا قضية الكبت الجنسي الذي تتعرض له الفتيات في مصر والوطن العربي، من خلال فتاة من حي فقير في الإسكندرية تعيش مع شقيقتها يحاولان الزواج والعيش حياة طبيعية، ولكن والدتهما تحاول حمايتهما وترتكب بعض الأخطاء في تربيتهما، وتتصرف كالمثل القائل "الدب يقتل صاحبه"، فهي من كثرة سيطرتها عليهما وعلى الحي، تصبحان كالقنبلة التي تنفجر فيها وفي نفسيهما، ومن هنا يحدث رد فعل عنيف ضمن أحداث الفيلم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: صور عارية لـ روبي و شقيقتها تثير جدلا واسعا    15/11/2010, 13:01

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور عارية لـ روبي و شقيقتها تثير جدلا واسعا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: