اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 في جولة سقوط الكبار : تشيلسي يسقط على ملعبه أمام سندرلاند بثلاثية نظيفة .. والأرسنال يستعيد المركز1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: في جولة سقوط الكبار : تشيلسي يسقط على ملعبه أمام سندرلاند بثلاثية نظيفة .. والأرسنال يستعيد المركز1    15/11/2010, 12:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في مباراة تعد الأسوأ منذ فترة للنادي اللندني على ملعبه ،

لقى تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي وحامل اللقب هزيمة ساحقة وغير متوقعة على الإطلاق من نادي سندرلاند بثلاثية نظيفة على ملعبه الستامفورد بريدج وبين جماهيره .
فاجيء مدافع سندرلاند النيجيري الأصل نيدوم أونوها الجميع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بمراوغته لأكثر من مدافع في الفريق الأزرق ثم ينفرد بالحارس بيتر تشيك ويضع الكرة في المرمى وسط حالة ذهول من لاعبي تشيلسي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم سندرلاند بهدف دون مقابل .
ومع بداية الشوط الثاني يسع لاعبو تشيلسي لإحراز التعادل إلا أن النجم الغاني أسامواه جيان يتمكن من إحراز الهدف الثاني لسندرلاند في الدقيقة 51 بعد استغلاله لكرة عرضية سريعة يضعها بباطن قدمه في الناحية اليسرى لمرمى بيتر تشيك .
وقبل النهاية بأربع دقائق ينفرد داني ويليك لاعب مانشيستر يونايتد السابق وسندرلاند الحالي بمرمى تشيلسي ويضع الكرة على يمين بيتر تشيك محرزاً الهدف الثالث ومنهياً آمال البلوز في الحصول على نقطة من المباراة .
وعقب انتهاء اللقاء عزا أنشيلوتي الخسارة القاسية من سندرلاند على الستامفورد بريدج إلى الغيابات المؤثرة في صفوف تشيلسي ، حيث يغيب عنه مايكل إيسيان وفرانك لامبارد .
هذا وقد شارك المحترف المصري بسندرلاند أحمد المحمدي مع فريقه في الدقيقة 90 من زمن المباراة ولم يلعب سوى أربع دقائق فقط بعد أن اطمئن المدير الفني لسندرلاند على نتيجة المباراة .
من ناحية أخرى حقق الأرسنال فوزا هاماً خارج الديار على أيفرتون بملعب جوديسون بارك بهدفين لهدف ، ليستعيد المركز الثاني مرة أخرى ويرتفع رصيده إلى 26 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بنقطتين فقط .
كانت المباراة سريعة وقوية كعادة لقاءات الفريقين وإن شهدت أفضلية أكبر للأرسنال ، واعتماد أكثر لايفرتون على المرتدات واستخدام الخشونة في محاولة للسيطرة على سرعة ومهارة لاعبي الأرسنال .
في الدقيقة 35 يتمكن بكاري سانيا من إحراز الهدف الأول للأرسنال عبر متابعة جيدة لكرة ارتدت من حارس مرمى أيفرتون هوارد الذي تصدى في البداية لتسديدة قوية من الفرنسي سمير نصري لترتد الكرة إلى بكاري سانيا ويسدد مرة أخرى محرزا هدف التقدم للجنرز .
في الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين فقط يحرز كابتن الأرسنال فابريجاس الهدف الثاني بعد تبادل الكرة بينه وبين مروان الشماخ يسدد بعدها فبريجاس على يمين هوارد حارس إيفرتون مضاعفا النتيجة لصالح الأرسنال .
ويضغط إيفرتون في محاولة لتعديل النتيجة أو إحراز هدف الشرف على الأقل ، ويتألق فبيانسكي في التصدي لهجمات خطرة شنها لاعبو أيفرتون ، حتى تأتي الدقيقة 88 حيث يتمكن تيم كاهل من إحراز هدف الشرف لإيفرتون .
وعقب المباراة أعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال عن بالغ سعادته بهذ الفوز معزيا إياه إلى الانضباط والتركيز طوال التسعين دقيقة التي بدا عليها لاعبوا الفريق اللندني .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: في جولة سقوط الكبار : تشيلسي يسقط على ملعبه أمام سندرلاند بثلاثية نظيفة .. والأرسنال يستعيد المركز1    15/11/2010, 12:23

له له له والله مو خبرية بعزهم لشيلسي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: في جولة سقوط الكبار : تشيلسي يسقط على ملعبه أمام سندرلاند بثلاثية نظيفة .. والأرسنال يستعيد المركز1    15/11/2010, 12:34

نورت اخي ايمن اهلا و سهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في جولة سقوط الكبار : تشيلسي يسقط على ملعبه أمام سندرلاند بثلاثية نظيفة .. والأرسنال يستعيد المركز1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: