اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اول علامة كاملة لاتحاد الرمثا بامتحان كفرسوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mansoorkoo




مُساهمةموضوع: اول علامة كاملة لاتحاد الرمثا بامتحان كفرسوم   26/12/2009, 02:14

انفرجت امس اسارير اتحاد الرمثا عندما حقق اول علامة كاملة في الدوري بتغلبه على كفرسوم 3/0 في مباراة جرت على ستاد الحسن في ختام الاسبوع التاسع.
المحترف الغيني سيلا ترجم تفوق فريقه الذي تعامل مع ارضية الملعب الطينية (بحنكة) بتسجيله اهداف الفوز للاتحاد هاتريك ليرفع الرصيد النقطي لفريقه 6 ويتقدم الى المركز قبل الاخير مستغلا تعثر العربي الذي استقر بقاع الترتيب.
المباراة في سطور
- النتيجة: فوز اتحاد الرمثا على كفر سوم 3/0 سجلها سيلا (69، 80، 84ج).
- الحكام: عبدالرزاق اللوزي، وليد ابو حشيش، خليل عبدفالتاح، حسام الشرعة.
- مثل اتحاد الرمثا:حمزة الحفناوي، محمود عواقلة، محمد السقار، احمد السلمان (زهير الخالدي)، عبدالله عواقلة (معتصم قويدر)، احمد الداوود، عروة الدردور، مراد ذيابات، سيلا، سامر كمال (حسام ازيود).
- مثل كفر سوم: احمد الشياب، ابراهيم عبيدات، محمود قصراوي (ثابت عبيدات)، احمد سمارة، محمد بوارنة، ليث عبيدات، اكرم ابو غزال، خيري رفاعي (محمد الزعبي)، عصام رياحنة، ابراهيم رياحنة، عبدالله الزعبي (فهيم سكروجي).
شباك نظيفة
رفعت الهجمات التي نفذها لاعبو الاتحاد من سخونة المباراة وفرضوا السيطرة على اجواء الشوط الاول، حيث قدموا اداء مميزا لكن التسجيل كلاستعصى عليهم.
بداية الفرص الضائعة للاتحاد جاءت منذ الدقيقة الاولى عندما استفاد ذيابات من كرة ساقطة من يد الحارس الشياب وسددها ضعيفة في المرمى لتجد قدم ابراهيم عبيدات تبعدها بالوقت المناسب.
خطورة لاعبي الاتحاد تعامل معها كفرسوم بجدية حينما كثف من تواجده امام المرمى وتكفل عبيدات والقصراوي وبقية زملائهم بابعاد الكرات من اللمسة الاولى الا انها كانت تعود للاعبي الاتحاد الذين قاموا بشن هجمات عبر اكثر من محور، ليثمر ذلك عن فرص وكاد الداوود ان يفعل شيئا بعدما تقدم من وسط الميدان وسدد كرة امسكها الشياب على دفعتين.
تواصل اداء الاتحاد الجاد وسط محاولات هجومية غير مؤثرة لكفرسوم، وفي ظل ذلك عاد سيلا الى واجهة الاحداث حينما واجه الشياب من انفراد تام ويسدد فوق العارضة ويحرمه الحارس من كرة نموذجية ابعدها بتوقيت مناسب قبل ان يسدد برأسه ويبقى سيلا مهاجما فاعلا بحسن تحركاته داخل الاجواء وترد العارضة كرته لداخل الملعب ويسدد علاء جوار القائم ويختتم احمد السلمان مسلسل اهدار الفرص بعد ان توغل من الميسرة واطلق كرباجا غافلت الشياب وردها باطن القائم ولم تجد متابعة.
كفر سوم تأثر ادائه بتباعد المسافات ولم يحسن لاعبوه كيفية التعامل مع ارضية الملعب الطينية ووصلوا جزاء الاتحاد اكثر من مرة من خلال ابراهيم الرياحنة وعبدالله الزعبي وانطلاقات ليث وابو غزال من الاطراف ولكن الخطورة بقيت غائبة باستثناء كرة سددها خيري جوار القائم.
انفراج وتفوق
بداية الشوط الثاني شهدت فرصة خرافية لكفر سوم عندما توغل ابراهيم الرياحنة بكرة داخل الجزاء سددها بقوة ابعدها الحفناوي ولم تجد متابعة.
المبادرات الهجومية بقيت خطورتها قائمة من قبل الفريقين للبحث عن هدف يريح الاعصاب ويخرج الحظ لسانة ثانية للاتحاد عندما سدد الداوود كرة غاص ورائها الشياب وحولها لركنية كلفته الاصابة.
فرط لاعبو الاتحاد بتحقيق هدف محقق عندما سنحت للفريق ركلة جزاء اثر تعرض مراد للعرقلة من قبل ابو غزال سددها السلمان بعيدا عن المرمى .
بعد ذلك اقتصر اداء كفر سوم على ابعاد الكرات وافتقر الى التنظيم الهجومي فبقيت الخطورة غائبة في الوقت الذي لم يتأثر فيه اداء الاتحاد جراء اضاعة ركلة الجزاء ويسدد الداوود كرة من ركلة ثابتة تطاول خلفها الشياب وابعدها لتنوب عنه العارضة في رد رأسية مراد لخارج الملعب.
بدأ اصرار الاتحاد واضحا بالتسجيل، وحقق اللاعبين مرادهم بعد ان لعب الداوود كرة عرضية تخطت الجميع لتجد رأس سيلا تودعها يمين الشياب..
بعد الهدف اضحت تحركات كفر سوم تغلق دفاع الاتحاد وتصل كرة نموذجية للمهاجم محمد الزعبي بديل خيري داخل الجزاء سددها ضعيفة بيد الشياب.
وعاد سيلا ليبهر الجميه مرة اخرى وبنفس مشهد الهدف الاول حينما مرر الداوود كرة عرضية سددها سيلا برأسه داخل الشباك هفا ثانيا، واضاف سيلا الهدف الثالث هاتريك من ركلة جزاء سددها بنجاح داخل الشباك اثر تعرض الزيود للعرقلة من قبل ابراهيم عبيدات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اول علامة كاملة لاتحاد الرمثا بامتحان كفرسوم   26/12/2009, 17:22

مشكوور والله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اول علامة كاملة لاتحاد الرمثا بامتحان كفرسوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: