اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ليودرا يفجر المفاجأة ويحرم ديوكوفيتش من الدفاع عن لقبه ببطولة باريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: ليودرا يفجر المفاجأة ويحرم ديوكوفيتش من الدفاع عن لقبه ببطولة باريس    12/11/2010, 03:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فجر لاعب التنس الفرنسي ميشيل ليودرا مفاجأة كبيرة وحرم منافسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش من مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة باريس للأساتذة البالغ مجموع جوائزها 75ر2 مليون يورو.

واستغل ليودرا الإجهاد الذي يعاني منه ديوكوفيتش المصنف الثاني للبطولة وأطاح به من البطولة بالتغلب عليه 7/6 (8/6) و6/2 اليوم الخميس في الدور الثالث للبطولة وحجز اللاعب الفرنسي مكانه بين الكبار في دور الثمانية.

وقال ديوكوفيتش بعد خروجه من البطولة صفر اليدين "لعب ليودرا مباراة رائعة بالفعل. لا أعتقد أنني لعبت بشكل سيئ.. ولكن في كل مرة كنت أحتاج فيها إلى نقطة مهمة كان يلعب إرساله بشكل قوي لتذهب الكرة بالقرب من الخط".

وقد يلتقي اللاعبان مجددا خلال المواجهة بين المنتخبين الصربي والفرنسي في نهائي كأس ديفيز بالعاصمة الصربية بلجراد من الثالث إلى الخامس من كانون أول/ديسمبر المقبل.

وحجز التشيكي توماس بيرداييتش والأسباني ديفيد فيرر والأمريكي آندي روديك المقاعد الثلاثة الباقية في البطولة الختامية لموسم رابطة لاعبي التنس المحترفين (نهائي الدوري العالمي) بفضل الفوز الذي حققه اللاعب الفرنسي جايل مونفيس اليوم الخميس في بطولة باريس للأساتذة.

وأنهى مونفيس الصراع الدائر على المقاعد الثلاثة الباقية في البطولة الختامية بفوزه على الأسباني فيرناندو فيرداسكو 6/7 (4/7) و7/6 (7/2) و7/5 اليوم الخميس في الدور الثالث لبطولة باريس.

ولحق السويدي روبن سوديرلنج المصنف الرابع للبطولة بقافلة المتأهلين لدور الثمانية اثر تغلبه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 7/6 (7/3) و6/3 في مباراة أخرى بالدور الثالث.

كما تأهل النمساوي يورجن ميلتزر المصنف الحادي عشر للبطولة على دور الثمانية بالتغلب على الأسباني ديفيد فيرر المصنف السابع للبطولة 7/6 (8/6) و2/6 و6/3 .

وتأهل مونفيس المصنف الثاني عشر للبطولة إلى دور الثمانية بينما خرج فيرداسكو المصنف السادس للبطولة صفر اليدين وفقد فرصة التأهل للبطولة الختامية التي تنطلق فعالياتها بالعاصمة البريطانية لندن في 21 تشرين ثان/نوفمبر الحالي بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين على مدار الموسم.

وسبق لكل من الأسباني رافاييل نادال والسويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني آندي موراي والسويدي روبن سوديرلنج أن حجزوا المقاعد الخمسة الأولى في البطولة الختامية.

وحافظ مونفيس على هدوء أعصابه في المباراة ليطيح في النهاية بمنافسه الأسباني ويحرمه من التأهل لنهائي الدوري العالمي في لندن.

وشق روديك أيضا طريقه إلى دور الثمانية في بطولة باريس بعدما أوقف مغامرة اللاتفي إيرنستس جولبيس في البطولة بالتغلب عليه 6/3 و7/6 (10/8) اليوم في مباراة أخرى بالدور الثالث للبطولة.

وقال روديك إنه لم يعر أي اهتمام للمباراة بين مونفيس وفيرداسكو. وأضاف "أشعر بالسعادة لفوزي في بعض المباريات ولم أعد أعتمد على هزائم الآخرين وهو الأسلوب الذي اتبعته في البطولة الحالية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ليودرا يفجر المفاجأة ويحرم ديوكوفيتش من الدفاع عن لقبه ببطولة باريس    12/11/2010, 04:08

شو هالمز الي حاطلي اياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليودرا يفجر المفاجأة ويحرم ديوكوفيتش من الدفاع عن لقبه ببطولة باريس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: