اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
c0n@n




مُساهمةموضوع: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   11/11/2010, 07:09

متل ما بيقول المثل
المكتوب مبين من عنوانه
أكيد ...

موضوعي اليوم بيحكي ...
لو قدم لك أحد الأشخاص ورقة
وقال لك أكتب فيها أي شيء ...

نعم أي شيء ...
مثل همومك أو كلمة معينه
او فكرة أو حكمة أو بيت شعر أو شخص فقدته وحابب
إنو يسمع هالكلمة اللي بدك تكتبها ...الخ

أكيد الكل عنده شغله وحابب يحكيها ...
تفضل و اكتب لنا ما
تريد قوله...؟


تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~*~عـــ الغرورــذاب~*~




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   11/11/2010, 12:38

صغيرتي هاهو الشتاء قدحل
هاهوالبردقدحل
ترى اين انت....
صغيرتيمن في هذا الشتاء
من قطراته يحميني
من في هذا البرد
من لسعاته بين ذراعيه يدفيني
من سواك بدفئ حنانه يكفيني
أفتقدك افتقدك افتقدك
تبألطيشي وجنوني تبأ
تبألغيرتي وظنوني تبأ
عبثاضاعت دموع عيوني
كم كانت ترجوبسقوطهاان ترجعي
وكم تمنت للأبدبقربي ان تكوني
سيدتي اني الأن
بردان بردان بردان
ولا يدفئني الامنك قليل من الحنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   11/11/2010, 15:05

دعست على قلبي ونسيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   11/11/2010, 21:37

بدون زعل راح اكتب الاشي الاهم
وهو
#
#

حافي بزمن الكنادر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الغرام




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   11/11/2010, 21:44

حيت دموعي تشكي همومي حيث اهاتي تهيج جروحي جلست وحيد مع ذكرياتي كيف كنت حبيبي وذاتي لسري خافي عشق قمرة طول الليالي غرت فسرت نحو الخيال واغمضت عيوني ورايت حبيبي فأفاقني كاتم الاسراري هيا استيقضي من الخيال بكيت وبكيت واراد السؤال لماذا البكاء وترك الامال ان رايتني مع عشقي فانا سعيدة بما لدى وان رايتني لايوم بدون عشقي رايتني ابكي دموعي امطارا

(بقلمي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   11/11/2010, 21:51

Nobody listens until you say something wrong
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kind lion




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   11/11/2010, 21:51

خليها على الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 02:56

اعذريني رح اتركها فاضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Free Butterfly




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 03:11

اتركها كما هيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 04:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
صغيرتي هاهو الشتاء قدحل
هاهوالبردقدحل
ترى اين انت....
صغيرتيمن في هذا الشتاء
من قطراته يحميني
من في هذا البرد
من لسعاته بين ذراعيه يدفيني
من سواك بدفئ حنانه يكفيني
أفتقدك افتقدك افتقدك
تبألطيشي وجنوني تبأ
تبألغيرتي وظنوني تبأ
عبثاضاعت دموع عيوني
كم كانت ترجوبسقوطهاان ترجعي
وكم تمنت للأبدبقربي ان تكوني
سيدتي اني الأن
بردان بردان بردان
ولا يدفئني الامنك قليل من الحنان

كلمات رائعة يا عذاب الغرور ......

سلمت يداك وحياك الله بين اسرة منتدى اربد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 04:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
دعست على قلبي ونسيتك

اكيد هو الخسران يا صاحبة اطيب واجمل قلب بالوجود

منورة حبيبتي وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 04:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بدون زعل راح اكتب الاشي الاهم
وهو
#
#

حافي بزمن الكنادر


هههههههههه الله لا يجيب زعل يا محمد .....

سبق وحكيتلك هالعبارة كثير قوية .........واغلب الناس حافيين بس كل واحد حسب وجعه

منوووور محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 04:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
حيت دموعي تشكي همومي حيث اهاتي تهيج جروحي جلست وحيد مع ذكرياتي كيف كنت حبيبي وذاتي لسري خافي عشق قمرة طول الليالي غرت فسرت نحو الخيال واغمضت عيوني ورايت حبيبي فأفاقني كاتم الاسراري هيا استيقضي من الخيال بكيت وبكيت واراد السؤال لماذا البكاء وترك الامال ان رايتني مع عشقي فانا سعيدة بما لدى وان رايتني لايوم بدون عشقي رايتني ابكي دموعي امطارا

(بقلمي)

يسلم حسك وابداعك حبيبتي ملاك .......

كلمات جدا جميلة ورقيقة

منورة ملوكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 04:37

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
Nobody listens until you say something wrong

اكيد يا ايمن .....الشي الغلط كل الناس بتسمعه وبتطرب له

منور ايمن ياهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 04:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
خليها على الله

والنعم بالله

ياهلا ليون منور الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 04:40

klam555 كتب:
اعذريني رح اتركها فاضية

مافي اشي تكتبيه ولا حيرة !!!!!!!!!ولا القلم خالص ههههههههه (بخفف دم)

طيب لو طلبت منك تكتبي نصيحة .......شو بتكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 04:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اتركها كما هيه


طيب لو طلبت منك تكتبي حكمة انتي بتتبعيها يا بيان ........شو رح تكتبي !!

والقلم من عندي ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Free Butterfly




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   12/11/2010, 19:41

ههههههههههههههه مجود :)

رح تكون اعقل ثم توكل ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   18/11/2010, 05:23

واجمل حكمة يا بيان

نورتي الموضوع حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   23/11/2010, 19:53

والله الشكوى لغير لله مذلــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
ولكن اذا كان ولا بد
فأقول
ان حظي كادقيق نثروه وقالو لحفاة يوم ريح اجمعوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الغرام




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   23/11/2010, 23:44

احبك لو تكون حاظر احبك لو تكون هاجر ومهما الهجر يحرقني راح امشي معاك للاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   24/11/2010, 00:04

بيضاء هي ثلج وبرد وقلب نابظ ومكمونها النواصع البيض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:14

ان الذي يتحدثون عن تهديد الاردن وامن الاردن
وهوية الاردن واستقرار الاردن
وعن التهديد عن لوحدتنا الوطنيه
لا يعرف الاردن ولا يعرف الاردنيون
ولم يقرا تاريخهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
والله الشكوى لغير لله مذلــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
ولكن اذا كان ولا بد
فأقول
ان حظي كادقيق نثروه وقالو لحفاة يوم ريح اجمعوه

اولا ارحب بوجدك ضمن موضوعي المتواضع يا نبيل .......

ويارب تكون من سعداء الحظ وما تردد هالابيات البليغة بوصف سوء الحظ مرة ثانية

ياهلا فيك اسعدني جداا مرورك يانبيل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
احبك لو تكون حاظر احبك لو تكون هاجر ومهما الهجر يحرقني راح امشي معاك للاخر

انا فعلا بدأت اتأكد انك ملاك بالغرام ..........نورتي موضوعي يااحلا ملاك غرام ياصاحبة المشاعر المرهفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بيضاء هي ثلج وبرد وقلب نابظ ومكمونها النواصع البيض

من اجمل ماقرأت صراحة ...........نورت موضوعي ياهشام

حياك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ان الذي يتحدثون عن تهديد الاردن وامن الاردن
وهوية الاردن واستقرار الاردن
وعن التهديد عن لوحدتنا الوطنيه
لا يعرف الاردن ولا يعرف الاردنيون
ولم يقرا تاريخهم


ومن يشاهد ردك هذا يرى احد ابناء الاردن النشاما الاحرار ...........الله محييك ابن الاردن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:36

ليتها كانت كلماتي
انما انا فاني افدي قائلها بروحي ودمي وكل ما املك
انه اروع الرجال وانبلهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:41

اكيد قالها اروع الرجال وانبلهم ومن يرددها ايضا يكون من رجال ابا الحسين الرائعين النبلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:44

بتعرفي ترددها على لساني غير طبيعي
والله اني اضعها مكتوبه على مكتبي وفي غرفتي
لكن لكي مني خاطره اكتبها لموضوعك هذا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   28/11/2010, 03:47

وانا بانتظار روائعك من الخواطر ياميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الغرام




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   29/11/2010, 21:01

اشعر بغربة وشوق لعيونك

واعزي القلب في بعدك

واقول انبض على هونك

مصير الوقت يجمعنا

وعيوني تغازل عيونك

انا مالي وطن بدونك

ولو حاولت نسيانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayef al-zo'uby




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   30/11/2010, 13:49

احبب حبيبك هونا ما عسى ان يكون بغيضك يوما ما
وابغض بغيضك هونا ما عسى ان يكون حبيبك يوما ما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
niiiiic




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   30/11/2010, 15:35

الله ربي
لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك مما صنعت ابؤ لك بنعمتك علي وابؤ بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمورة ربداوية




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   5/12/2010, 01:39

مرت الايام وكنت أراك على فراشي وبين وسائدي
ومرت الايام وأصبح حبك كل عقائدي ورغم ذلك لم أجد
لحبي مكانا في قلبك البالي أعذرني فقد قررت أن أنزع حبك من قلبي كما انزع عن صدري كل قلائدي فما أعتدت الا ان أكون لملموك الحب قائد وفي فنون العشق والوايات من الروائد والان فتش في صفحات حياتك كلها سوف لن تجد شرفا أكثر من أني ذكرتك يوما في قصائدي ..... أخت أموره ربداويه دانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   5/12/2010, 01:47

أُصَـادِقُ نَفْـسَ المَـرْءِ منْ قَبْلِ جِسْمِـهِ
وأَعْرِفُـهَا فِـي فِعْلِـهِ وَالتَّكَلُّــمِ
وأَحْلُـمُ عَـنْ خِلِّـي وأَعْلَـمُ أَنَّـهُ
مَتَى أَجْزِهِ حِلْمـاً عَلى الجَهْلِ يَنْـدَمِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اشعر بغربة وشوق لعيونك

واعزي القلب في بعدك

واقول انبض على هونك

مصير الوقت يجمعنا

وعيوني تغازل عيونك

انا مالي وطن بدونك

ولو حاولت نسيانك

ملاك الغرام بتنوري موضوعي باجمل الكلمات وانا لا املك سوى ان اقول لكي سلمت يمناك ودام ابداعك ...........منورة ياغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
احبب حبيبك هونا ما عسى ان يكون بغيضك يوما ما
وابغض بغيضك هونا ما عسى ان يكون حبيبك يوما ما

جميل جدا كابتن نايف ............اشكرك على مرورك الراقي ياهلا فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الله ربي
لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك مما صنعت ابؤ لك بنعمتك علي وابؤ بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت


اللهم آمين

شكرا على المرور الرائع سيد نايس
حياك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مرت الايام وكنت أراك على فراشي وبين وسائدي
ومرت الايام وأصبح حبك كل عقائدي ورغم ذلك لم أجد
لحبي مكانا في قلبك البالي أعذرني فقد قررت أن أنزع حبك من قلبي كما انزع عن صدري كل قلائدي فما أعتدت الا ان أكون لملموك الحب قائد وفي فنون العشق والوايات من الروائد والان فتش في صفحات حياتك كلها سوف لن تجد شرفا أكثر من أني ذكرتك يوما في قصائدي ..... أخت أموره ربداويه دانا

كلمات جميلة جدا شكرا للامورة الربداوية واختها دانا ......هلا بالصبايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:25

انثى المطر كتب:
أُصَـادِقُ نَفْـسَ المَـرْءِ منْ قَبْلِ جِسْمِـهِ
وأَعْرِفُـهَا فِـي فِعْلِـهِ وَالتَّكَلُّــمِ
وأَحْلُـمُ عَـنْ خِلِّـي وأَعْلَـمُ أَنَّـهُ
مَتَى أَجْزِهِ حِلْمـاً عَلى الجَهْلِ يَنْـدَمِ

انثى المطر ..........مرورك جدا جدااا اسعدني
ياهلا فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:30

انا اسعد
كلك ذوق حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:32

هلا والله باجمل انثى مطر .....نورتي ياغالية :heart: :heart: :heart:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:35

:flower: :flower: :flower:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:40

احلا الورود واجملها بتنحني لرقة وجمال حضورك حبيبتي ....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟   6/12/2010, 03:56

غمرتيني برقتك
يسلمو يا عسل

الورد ما بيهدي الا ورد والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لوقدمت لك ورقه بيضاء.ماذا تكتب فيها؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: