اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الرياضة بأسبوع: تأهل بايرن وريال بأوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: الرياضة بأسبوع: تأهل بايرن وريال بأوروبا    8/11/2010, 20:19

اقترب فريق الفتح الرباطي المغربي من التأهل لنهائي بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، بعد فوزه على مضيفه فريق الإتحاد الليبي بهدفين لهدف، فيما خسر فريق الهلال السوداني أمام مضيفه فريق الصفاقسي التونسي بهدف دون رد.

وتأهلت فرق بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني لدور الستة عشر، لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات.

دوري أبطال أفريقيا

اقترب فريق مازيمبي الكونغولي من الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الرابعة في تاريخه، بعدما اكتسح ضيفه فريق الترجي التونسي بخمسة أهداف دون رد، في ذهاب نهائي البطولة في اللقاء الذي أقيم بملعب "فريديريك كيباسا" ليزيد من صعوبة مهمة فريق الترجي في لقاء الإياب الذي سيقام يوم 13 من الشهر الجاري بإستاد 9 نوفمبر/تشرين الثاني برادس.

كأس الاتحاد الأفريقي

زاد فريق الفتح الرباطي المغربي من فرص تأهله لنهائي بطولة كأس الإتحاد الأفريقي "الكونفدرالية،" بعد فوزه على مضيفه فريق الاتحاد الليبي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نصف نهائي البطولة، فيما خسر فريق الهلال السوداني أمام مضيفه فريق الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

دوري أبطال أوروبا

شهدت المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا مفاجأتين من العيار الثقيل، حيث فجر فريق توتنهام الإنجليزي المفاجأة الأولى، بفوزه على حامل اللقب فريق إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة، ليخطف قمة المجموعة بفارق الأهداف برصيد 7 نقاط، وبنفس الرصيد جاء فريق إنتر ميلان في المركز الثاني، ثم فجر فريق تفينتي أنشغدة الهولندي المفاجأة الثانية بفوزه على مضيفه فريق فيردر بريمن الألماني بهدفين دون مقابل، ليتقدم الفريق الهولندي للمركز الثالث برصيد 5 نقاط ، وتراجع الفريق الألماني للمركز الرابع برصيد نقطتين.

وحافظ فريق ليون الفرنسي على صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، برغم خسارته أمام مضيفه فريق بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما جاء فريق بنفيكا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتعادل فريق شالكة الألماني مع مضيفه فريق هابويل تل أبيب سلبا، ليحافظ فريق شالكة على المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وجاء فريق هابويل تل أبيب في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وواصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصاراته في بطولة أوروبا، وفاز على مضيفه فريق بورصة سبور التركي بثلاثية نظيفة، ورفع رصيده إلى عشر نقاط، وحافظ على قمة المجموعة الثالثة، كما فاز فريق فالينسيا الإسباني على ضيفه فريق غلاسكو رينجرز الاسكتلندي بنفس النتيجة، ليصعد للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، وتراجع فريق غلاسكو رينجرز للمركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وسيطر التعادل على المجموعة الرابعة، حيث تعادل فريق برشلونة مع مضيفه فريق كوبنهاغن الدنمركي بهدف لهدف، ليحافظ برشلونة على صدارته برصيد 8 نقاط، وخلفه الفريق الدنمركي برصيد 7 نقاط، وسلبا تعادل فريق روبين كازان الروسي مع ضيفه فريق باناثينايكوس اليوناني، ليرفع الفريق الروسي رصيده إلى 3 نقاط، احتل بهم المركز الثالث، فيما جاء الفريق اليوناني في المركز الرابع برصيد نقطتين.

تأهل فريق بايرن ميونيغ الألماني لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن المجموعة الخامسة، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق كلوج الروماني برباعية نظيفة، في الجولة الرابعة للبطولة، رافعا رصيده إلى 10 نقاط، كما فاز فريق روما الإيطالي على مضيفه فريق بازل السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وضمن فريق تشيلسي الإنجليزي التأهل لدور الستة عشر عن المجموعة السادسة، بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق سبارتاك موسكو الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف، واكتسح فريق مارسيليا الفرنسي مضيفه فريق زيلينا السلوفاكي بسبعة أهداف دون رد، لتقدم للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وقاد لاعب فريق ريال مدريد، بيدرو ليون، فريقه للتأهل لدور الستة عشر، بعدما أحرز هدف التعادل أمام مضيفه فريق ميلان الإيطالي، عن المجموعة السابعة، ليخرج اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما، ليرفع الريال رصيده إلى 10 نقاط، وجاء ميلان في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وفاز أوكسير الفرنسي على ضيفه فريق أياكس الهولندي بهدفين لهدف.

وتعرض فريق أرسنال الإنجليزي للخسارة الأولى له في المجموعة الثامنة، على يد فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين لهدف، إلا أن أرسنال احتفظ بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، متساويا مع شاختار الذي حل في المركز الثاني بفارق الأهداف، وفاز سبورتينغ براغا البرتغالي بهدف دون مقابل، رافعا رصيده إلى 6 نقاط.

الدوري السعودي

واصل فريق اتحاد جدة تعادلاته للمرة الثالثة على التوالي، حيث تعادل مع ضيفه فريق الشباب بهدفين لهدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لدوري المحترفين السعودي، إلا أنه احتفظ بالقمة برصيد 25 نقطة، كما تعادل فريق الهلال مع ضيفه فريق القادسية سلبا، وبنفس النتيجة انتهى لقاء الرائد والفيصلي.

واكتسح فريق النصر مضيفه فريق الحزم بخمسة أهداف مقابل هدفين، رافعا رصيده إلى 22 نقطة ومحتلا المركز الثالث، وفاز فريق الاتفاق على ضيفه فريق التعاون بهدف دون رد، ورفع رصيده إلى 23 نقطة ليحتل المركز الثاني، كما فاز فريق الأهلي على مضيفه فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهدفين دون رد فاز فريق الفتح على ضيفه فريق نجران.

الدوري القطري

لم تشهد الجولة التاسعة للدوري القطري أي متغيرات، حيث حافظ فريق لخويا على صدارته بعد فوزه على مضيفه فريق السد بهدف دون مقابل، ورفع رصيده إلى 22 نقطة، كما فاز فريق العربي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة على ضيفه فريق الأهلي برباعية نظيفة، وبنفس النتيجة فاز فريق قطر على ضيفه فريق الوكرة، ورفع رصيده إلى 20 نقطة.

وبثلاثية نظيفة فاز فريق الغرافة على مضيفه فريق السيلية، ورفع رصيده إلى 16 نقطة احتل بهم المركز الخامس، وفاز فريق الريان على ضيفه فريق الخريطيات بهدفين لهدف، ورفع رصيده إلى 17 نقطة ليحتل المركز الرابع، وبهدف لمثله تعادل فريق أم صلال مع ضيفه فريق الخور.

الدوري المصري

فشل فريق الزمالك بمواصلة نغمة الانتصارات التي عزفها في الجولات الأربعة الأخيرة، فتعادل مع مضيفه فريق طلائع الجيش بهدفين لمثلهما، إلا أن الفريق الأبيض احتفظ بصدارة الدوري برصيد 18 نقطة، فيما فاز الأهلي على ضيفه فريق انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتقدم للمركز الثاني برصيد 17 نقطة.

وفاز فريق المصري على ضيفه فريق الإسماعيلي ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد "الدراويش" عند 13 نقطة، وبنفس الفوز حقق فريق مصر للمقاصة انتصارا على ضيفه فريق المقاولون العرب، وفاز فريق حرس الحدود على ضيفه فريق وادي دجلة بهدف دون مقابل، كما فاز فريق الجونة على ضيفه فريق الإنتاج الحربي بنفس النتيجة، وفاز فريق بتروغيت على مضيفه فريق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فجر فريق سموحة مفاجأة الجولة بتعادله مع مضيفه فريق إتحاد الشرطة بهدف لهدف.

الدوري المغربي

حافظ فريق أولمبيك خريبكة على صدارة جدول مسابقة بطولة الدوري المغربي، بعدما فاز على ضيفه فريق الجيش الملكي بهدف نظيف في افتتاح الجولة الثامنة للبطولة، رافعا رصيده إلى 17 نقطة، فيما تراجع فريق الجيش للمركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط، كما احتفظ فريق أولمبيك أسفي بالمركز الثاني، بعد فوزه على ضيفه فريق النادي القنيطري بهدفين دون رد، ورفع رصيده إلى 13 نقطة.

وتقدم فريق المغرب الفاسي للمركز الثالث، بعد فوزه على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، وبفارق الأهداف جاء فريق الرجاء البيضاوي في المركز الرابع، بعد فوزه على ضيفه فريق شباب قصبة تادلة بهدفين لهدف، وخسر فريق الكوكب المراكشي أمام ضيفه فريق وداد فاس بهدف نظيف، ليتراجع للمركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

وصعد فريق وداد فاس للمركز التاسع بـ 9 نقاط، وفاز فريق شباب المسيرة على ضيفه فريق المغرب التطواني بهدفين لهدف، رافعا رصيده للنقطة 10 ليحتل المركز الثامن، فيما تأجل لقاء الفتح الرباطي وضيفه فريق حسنية أغادير بسبب إنشغال الأول ببطولة كأس الإتحاد الأفريقي، ولم تستكمل مباراة شباب الريف والوداد البيضاوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الرياضة بأسبوع: تأهل بايرن وريال بأوروبا    8/11/2010, 20:22

يسلمووو على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الرياضة بأسبوع: تأهل بايرن وريال بأوروبا    8/11/2010, 20:40

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الرياضة بأسبوع: تأهل بايرن وريال بأوروبا    9/11/2010, 08:44

جولة رائعة و خبر حلو انه الفريق البافاري اتأهل هيك الدوري صار احلى و اقوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرياضة بأسبوع: تأهل بايرن وريال بأوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: