اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منة فضالي: سأتزوج قريبا حتى يتركني الناس في حالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: منة فضالي: سأتزوج قريبا حتى يتركني الناس في حالي   6/11/2010, 22:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشفت الفنانة المصرية الشابة منة فضالي أنها ارتبطت عاطفيا بشاب مصري وستتزوج منه قريبا "حتى يبتعد الناس عن التدخل في حياتها، نافية ما تردد عن وجود مشروع ارتباط بينها وبين لاعب منتخب مصر والنادي الزمالك عمرو ذكي.

ودافعت عن العباءة التي ارتدها في عيد ميلادها، الذي أثار موجة انتقادات للفنانة بعد اتهامها بارتكاب تجاوزات خلاله وشبهتها بالعباءة التي ارتدتها المطربة اللبنانية نانسي عجرم في أحد كليباتها، وكانت ترفع أجزاء منها أمام "طشت الغسيل في الكليب".

وقالت منة فضالي -في حوار مع مجلة أخبار النجوم المصرية، نشرته الخميس 4 نوفمبر تشرين الثاني الجاري، ردا عما تردد عن وجود مشروع ارتباط مع عمرو زكي-: " ?إن عمرو متزوج وعنده أولاد وصديق عمري منذ ما يقرب من ?11 ?عاما، وكل لاعبي كرة القدم أصدقائي، وكفاية كلام عن موضوع ارتباطي، وأؤكد لك أنني سأتزوج في القريب العاجل".

وتابعت: "سأتزوج حتى يتركني الناس في حالي، وهذه سنة الحياة حتى أستطيع أن أنجب وأنا? ?صغيرة،? ?وهذه نصيحة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين التي قالت لي لا تجعلي الفن يضيع عمرك وفجأة تجدين نفسك وحيدة".

ورفضت الفنانة المصرية التحدث عن هوية زوجها المقبل، وقالت "لن أتحدث عن زوجي المقبل؛ لأنني عندما أتحدث عن حياتي الخاصة تخرج أقاويل أن منة تتحدث عن حياتها الخاصة أكثر من فنها،? ?ولذلك قررت الامتناع في الكلام عن حياتي الخاصة?".

ولكنها استدركت مشيرة إلى أنه ليس لبنانيا، مؤكدة أنه مصري، وأضافت "لا يمكن أن أتزوج إلا شخصا مصريا، وليس معني سفري الكثير لبيروت أنه العريس لبنانيا"?.?

وعن علاقتهما حاليا قالت "الشخص الذي ارتبطت به يحبني كثيرا، ويرغب في عمل أي شيء مقابل إرضائي، ومخلص في حبه لي، يعني تستطيع أن تقول أنني وجدت الشخص المناسب الذي أستطيع أن أرتبط به؛ لأن خطوة الزواج والارتباط ليست سهلة بالنسبة لأية فتاة".

واستطردت: "أؤكد أنني سعيدة جدا، ولا يوجد سوى الحب بداخلي،? ?وأتمنى من الله أن يديم علي هذه السعادة طوال حياتي،? ?ويجعل أي فتاة مقبلة علي الارتباط تعيش نفس حالتي الآن،? ?لأنني أرى أن الزواج ليس سوى راحة متبادلة بين الطرفين".

وفيما يتعلق بحفل عيد ميلادها الأخير -الذي أثار ضجة كبيرة، وتحديدا العباءة التي ارتدتها في الحفل واعتبرها كثيرون مخلة- قالت: "?لا أعرف سبب الضجة حول العباءة، فهند رستم ارتدت العباءة وظهرت بها في فيلم ?باب الحديد، ?أيضا نانسي عجرم ارتدتها وجلست أمام الطشت، وكانت ترفع أجزاء منها".

أنا لسه صغيرة، فلماذا لا أفرح وأنا أحتفل بعيد ميلادي؟ لماذا هذه الضجة الكبيرة؟ تساءلت الفنانة المصرية وتابعت مستنكرة: "العام الماضي حدثت الضجة نفسها لأنني كنت أرقص في عيد ميلادي، وتمت مهاجمتي، ألا يوجد أحد يحتفل بعيد ميلاده سوى منة فضالي؟".

وأكدت منة فضالي أنها ليست مسؤولة عن التجاوزات التي وقعت في حفلها، وأرجعت ذلك إلى أن المكان الذي أقيم فيه حفل عيد الميلاد كان مفتوحا، ولا يمكن أن تسيطر عليه، وأن كل شخص يتحمل مسؤولية نفسه.

واعترفت الفنانة المصرية أن كثيرا من زملائها الفنانين تعرضوا للإهانة بسبب حضورهم عيد ميلادها. اتهمت منة بعض زميلاتها في الوسط الفني بأنهن من أضر بها، مؤكدة أنها ستواصل احتفالها بعيد ميلادها، ولكنها لن تدعو سوى المقربين ولن تدعو الصحفيين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: منة فضالي: سأتزوج قريبا حتى يتركني الناس في حالي   6/11/2010, 22:39

شكرا للخبر وبالتوفيق لمنة فضالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منة فضالي: سأتزوج قريبا حتى يتركني الناس في حالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: