اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الاتلتيكو يسعى لوقف زحف الريال في دربي مدريد الساخن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: الاتلتيكو يسعى لوقف زحف الريال في دربي مدريد الساخن   6/11/2010, 20:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سيكون ملعب "انفيلد رود" غدا الاحد مسرحا لقمة ساخنة بين ليفربول وضيفه تشلسي حامل اللقب في ابرز مباريات الدوري الانكليزي ، فيما تنتظر ريال مدريد ولاتسيو مباراتا دربي ساخنتان الاول امام جاره اتلتيكو مدريد ، والثاني امام روما ، ويلتقي باريس سان جيرمان مع مرسيليا في قمة كلاسيكية في فرنسا.

الدوري الانكليزي

يسعى ليفربول الى مواصلة صحوته عندما يلاقي تشلسي المتصدر وحامل اللقب غدا الاحد على ملعب "انفيلد رود" في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الانكليزي.

ونجح ليفربول للمرة الاولى هذا الموسم في تحقيق فوزين متتاليين في الدوري عندما تغلب على ضيفه بلاكبيرن روفرز 2 - 1 ومضيفه بولتون 1 - صفر وتخلص من المركز الثامن عشر ليرتقي الى الثالث عشر ، وهو يمني النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري والرابع في مختلف المسابقات بعد فوزه الكبير على نابولي الايطالي 3 - 1 الخميس في مسابقة يوروبا ليغ.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية بيد ان مهمته لن تكون سهلة امام تشلسي الذي يضرب بقوة هذا الموسم وفي جميع المسابقات وهو يخوض مباراة ليفربول منتشيا بحجزه بطاقته الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه الكبير على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي 4 - 1 الاربعاء.

ويملك الفريقان الاسلحة اللازمة لتحقيق الفوز ويبدو الفريق اللندني مدججا اكثر بالنجوم وفي مقدمتهم العاجيان سالومون كالو وديدييه دروغبا والفرنسيان فلوران مالودا ونيكولا انيلكا والغاني مايكل ايسيان والنيجيري جون اوبي ميكل ، فيما يعول ليفربول على قائده ستيفن جيرارد والاسباني فرناندو توريس في ظل غياب لاعب وسطه وتشلسي السابق جو كول بسبب الاصابة.

وحذر دروغبا زملاءه من الاستهانة بليفربول الذي يعاني الامرين هذا الموسم ، وقال "ليفربول فريق قوي ولا يجب الاستهانة به حتى في أسوأ ظروفه ، سيفعل ليفربول كل ما في وسعه من اجل تحقيق الفوز في هذه المباراة حتى تكون انطلاقته الحقيقية في هذا الموسم".

وأضاف "لذلك يجب ان نكون حذرين ، لقد شاهدنا فريقا مختلفا عما كان عليه مطلع الموسم ، لقد فاز في مباراتيه الاخيرتين ولاعبوه يملكون ثقة كبيرة في مواصلة الصحوة والعودة الى الطريق الصحيح".

وتابع "صحيح انه لا يتعين علينا الخوف من اي فريق لكننا سنعيش لحظات صعبة ، منذ انضمامي الى الفريق اللندني ، تكتسي مباراة تشلسي وليفربول اهمية خاصة ومبارياتنا دائما صعبة".

واردف قائلا "سنذهب الى ليفربول من اجل تحقيق الفوز لكن ذلك لن يكون سهلا".

ويتحين ارسنال ومانشستر يونايتد تعثر تشلسي لتقليص فارق النقاط الخمس التي تفصلهما عنه ، بيد ان ذلك لن يكون سهلا خصوصا وانهما يخوضان اختبارين صعبين امام نيوكاسل وولفرهامبتون على التوالي.ويسعى ارسنال الى نسيان خسارته امام شاختار دانيتسك الاوكراني 1 - 2 في مسابقة دوري ابطال اوروبا للاطاحة بنيوكاسل الذي حقق فوزين متتاليين اخرهما كان ساحقا على حساب سندرلاند 5 - 1.في المقابل ، يخوض مانشستر يونايتد مباراة لا تقل صعوبة امام ولفرهامبتون الذي اطاح بجاره وغريمه اللدود مانشستر سيتي 2 - 1 في المرحلة الماضية.وفي باقي المباريات ، يلعب بولتون مع توتنهام ، وبرمنغهام مع وست هام ، وبلاكبيرن مع ويغان ، وبلاكبول مع ايفرتون ، وفولهام مع استون فيلا ، وسندرلاند مع ستوك سيتي ، ووست بروميتش البيون مع مانشستر سيتي.

الدوري الاسباني

سيكون ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد مسرحا للدربي الساخن بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويمني ريال مدريد النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور ومعنوياته العالية بعد حجزه بطاقته الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا على حساب ميلان الايطالي 2 - 2 الاربعاء.

ويحقق ريال مدريد عروضا رائعة في الموسم الحالي خولته صدارة الدوري وهو يأمل في تحقيق فوزه الخامس على التوالي للاحتفاظ بها في ظل المنافسة القوية التي يواجهها من غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي تنتظره مباراة سهلة نسبيا امام مضيفه خيتافي.

ويعول ريال مدريد على تشكيلته الاساسية التي يعتمد عليها مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو والتي يقودها هداف الدوري حتى الان مواطنه كريستيانو رونالدو صاحب 11 هدفا اخرها ثنائية في مرمى هيركوليس اليكانتي ، والارجنتيني غونزالو هيغواين ومواطنه انخل دي ماريا والالماني مسعود اوزيل.

ولن يكون اتلتيكو مدريد خصما سهلا خصوصا انه يقدم عروضا رائعة امام الكبار وخصوصا غريمه ريال مدريد ، وهو يسعى الى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الاخيرتين.

ويغيب عن صفوف اتلتيكو مدريد مدافعه الدولي الاوروغوياني دييغو غودين لخضوعه لعملية جراحية لازالة الزائدة الدودية.

وفي المباراة الثانية ، يبدو برشلونة مرشحا بقوة الى كسب النقاط الثلاث من مضيفه خيتافي ومصالحة جماهيره بعد سقوطه في فخ التعادل المخيب امام مضيفه كوبنهاغن الدنماركي في مسابقة دوري ابطال اوروبا.ويعول برشلونة على قوته الضاربة في الهجوم بقيادة الثنائي دافيد فيا والارجنتيني ليونيل ميسي صاحبي ثنائية لكل منهما في المباراة الاخيرة امام اشبيلية (5 - صفر).

وفي باقي المباريات ، يلعب ريال سوسييداد مع راسينغ سانتاندر ، واسبانيول مع ملقة ، وسرقسطة مع مايوركا ، وفياريال مع اتلتيك بلباو ، والميريا مع سبورتينغ خيخون ، واوساسونا مع هيركوليس اليكانتي ، وليفانتي مع ديبورتيفو لا كورونيا ، واشبيلية مع فالنسيا.

الدوري الايطالي

يخوض لاتسيو المتصدر اختبارا عسيرا امام جاره روما غدا الاحد في دربي العاصمة ضمن المرحلة المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي.

ويطمح لاتسيو الى مواصلة انتصاراته المتتالية ورفعها الى 6 في الدوري و7 في مختلف المسابقات للاستمرار في الصدارة والاحتفاظ بالنقاط الاربع التي تفصله عن مطارده المباشر انتر ميلان حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة والذي يملك فرصة تقليص الفارق الى نقطة واحدة مؤقتا عندما يستضيف بريشيا اليوم السبت في افتتاح المرحلة.

ولن تكون مهمة لاتسيو سهلة امام روما المنتشي بفوزه على بال السويسري 3 - 2 الاربعاء في مسابقة دوري ابطال اوروبا ، لكن رجال المدرب كلاوديو رانييري سيفتقدون لخدمات القائد فرانشيسكو توتي بسبب الايقاف.

في المقابل ، يرغب انتر ميلان في مصالحة جماهيره بعد خسارته امام توتنهام الانكليزي 1 - 3 في المسابقة الاوروبية الاربعاء معولا على مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل ايتو.

ويترقب ميلان تعثر جاره حامل اللقب لاستعادة المركز الثاني الذي فقده في المرحلة الماضية بخسارته امام ضيفه يوفنتوس ، وذلك عندما يحل ضيفا على باري صاحب المركز الاخير.

وبدوره يخوض يوفنتوس الرابع اختبارا سهلا امام الثامن عشر.

وفي باقي المباريات ، يلعب بولونيا مع ليتشي ، وفيورنتينا مع كييفو ، ونابولي مع بارما ، وسمبدوريا مع كاتانيا ، واودينيزي مع كالياري ، وباليرمو مع جنوى.

الدوري الفرنسي

تتجه الانظار الى ملعب "بارك دي برانس" في العاصمة باريس الذي سيكون مسرحا للقمة الكلاسيكية بين باريس سان جيرمان السابع ومرسيليا الثالث وحامل اللقب غدا الاحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي.

ولن تتمكن جماهير مرسيليا من دخول الملعب بموجب قرار لجنة المسابقات في هيئة رابطة الدوري الفرنسي الثلاثاء الماضي وسيكون الامر ذاته بالنسبة الى جماهير فريق العاصمة في مباراة الاياب على ملعب فيلودروم في شباط الماضي.

واتخذ القرار "بسبب المخاوف والمشاكل الأمنية المرتبطة بالمواجهات التي تجمع الفريقين ، أصبح منع انتقال جماهير مرسيليا ضروريا أكثر من أي وقت مضى وان "أي قرار اخر لا يمكنه في السياق الحالي وبالوسائل المتاحة في 6 و7 تشرين الثاني ضمان سلامة المواجهة".

ويدخل مرسيليا المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على مضيفه زيلينا السلوفاكي 7 - صفر الاربعاء في مسابقة دوري ابطال اوروبا وانعاشه لاماله في التأهل الى الدور الثاني ، فيما سقط باريس سان جيرمان في فخ التعادل امام ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني صفر - صفر الخميس في مسابقة يوروبا ليغ.

ويسعى مرسيليا الى تحقيق الفوز للحاق ببريست مفاجأة الموسم والوافد الجديد على دوري الاضواء ، الى الصدارة خصوصا وان الاخير تنتظره مباراة صعبة امام ليل الثامن.

ويتصدر بريست برصيد 21 نقطة مقابل 18 نقطة لمرسيليا الثالث والذي يملك مباراة مؤجلة امام رين الثاني 19( نقطة) ، والذي تنتظره بدوره مباراة قوية امام ضيفه ليون العاشر.

وفي باقي المباريات ، يلعب ارل افينيون مع كاين ، وبوردو مع فالنسيان ، ولنس مع مونبلييه ، ونيس مع تولوز ، وسانت ايتيان مع لوريان ، وسوشو مع اوكسير ، ونانسي مع موناكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الاتلتيكو يسعى لوقف زحف الريال في دربي مدريد الساخن   6/11/2010, 21:41

شكرا على الخبر...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الاتلتيكو يسعى لوقف زحف الريال في دربي مدريد الساخن   6/11/2010, 22:13

بالتوفيق للفرق احتمال كبير يقدم اتلتيكو مدريد مباراة رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتلتيكو يسعى لوقف زحف الريال في دربي مدريد الساخن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: