اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 انزاجي .. «ملك» اوروبا الجديد يحلم بالتفوق على باجيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kind lion




مُساهمةموضوع: انزاجي .. «ملك» اوروبا الجديد يحلم بالتفوق على باجيو    6/11/2010, 20:42

قبل نحو أسبوعين فقط ، أكد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) أن المهاجم الاسباني المخضرم راؤول جونزاليس حقق رقما قياسيا في تاريخ البطولات الاوروبية حيث سجل 70 هدفا في مبارياته الاوروبية.

ولكن النجم الاسباني الشهير لم يستطع الاحتفال كثيرا بلقب "ملك اوروبا" بعدما سجل المهاجم الايطالي المخضرم فيليبو انزاجي هدفين لميلان في شباك ريال مدريد الاسباني الاربعاء في دوري ابطال اوروبا لينتزع هذا اللقب من راؤول او على الأقل ليشاركه اللقب حتى إشعار آخر.

وذكر اليويفا لوكالة الانباء الالمانية قبل أسبوعين أنه لا يحتسب الأهداف ال68 التي سجلها اللاعب في بطولة دوري ابطال اوروبا أو هدفه في كأس السوبر الاوروبي فقط وإنما أيضا الهدف الذي سجله لريال مدريد في مرمى فاسكو دا جاما البرازيلي عام 1998 في مباراة كأس الانتركونتيننتال.

وأشارت بعض التقارير إلى أن رصيد راؤول من الأهداف الاوروبية يبلغ 69 هدفا كما أن إحصائيات اللاعب الشخصية على موقع اليويفا بالانترنت لا تتضمن هدفه في كأس الانتركونتيننتال.

وتفوق راؤول برصيده الاوروبي 70( هدفا) على انزاجي مهاجم ميلان والذي سجل 68 هدفا حتى أضاف هدفيه في مرمى ريال مدريد ليرفع هذا الرصيد إلى 70 هدفا.

وما يضاعف من سعادة انزاجي أنه مارس هوايته في هز الشباك وتحطيم الأرقام القياسية رغم أنه بدأ المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يهبط كالشبح على استاد "سان سيرو" ليعيد الأمل إلى فريق الشياطين الحمر ويقود ميلان إلى تحويل تأخره بهدف لتقدم رائع 2 ـ 1 على ريال مدريد قبل أن يحرز الأخير هدف التعادل الثمين.

وعندما سجل انزاجي الهدف الأول في مباراة فريقه أمام ريال مدريد ، كشف اللاعب عن القميص الذي يرتديه تحت قميص ميلان والذي يعلن فيه عن معادلته رقم الأسطورة الالماني جيرد مولر الذي سجل لبايرن ميونيخ 69 هدفا اوروبيا.

ولكنه حقق أكثر مما كان يصبو إليه حيث سجل هدفين ليرفع رصيده إلى 70 هدفا ويعادل رقم راؤول طبقا لما أكده اليويفا قبل أسبوعين.

وقال مولر عقب انتهاء المباراة "أعددت هذا القميص (الذي كتب عليه رقم )69 منذ فترة طويلة.. أهدي هذين الهدفين للاعبين الايطاليين الذين عانوا كثيرا من النسيان".

وأوضح "حتى المحللين نسوا ذكري.. والآن سيذكرني الجميع.. ولكن ذلك أمر رائع".

تجدر الإشارة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني حاليا والمدير الفني لانتر ميلان الايطالي سابقا ، أكد قبل مباراة ريال مدريد وميلان أن انزاجي من أفضل الأوراق الرابحة لدى ميلان وبدا وكأنه يرغب في التقليل من شأن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيليين رونالدينيو والكسندر باتو مهاجمي ميلان الأساسيين.

وقال انزاجي ، تعقيبا على تصريحات مورينيو ، "ربما اعتقد البعض أن تصريحاته كانت للسخرية ولكنه كان جادا فيها.. في العام الماضي ، انتظرني مورينيو في غرف تغيير الملابس بعد مباراة ميلان وانتر وطلب مني قميصي".

وأضاف انزاجي "الآن ، سأواصل مطاردتي لرقم روبرتو باجيو ، اقتربت منه خطوة كبيرة ، أتمنى أن أعادله وأحطمه بأسرع ما يمكن".

ويحتل باجيو المركز الثالث في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ ايطاليا برصيد 318 هدفا في مختلف المباريات الرسمية بينما يحتل انزاجي المركز الرابع برصيد 315 هدفا.

ويتفوق انزاجي حاليا على المهاجم الهولندي الشهير السابق ماركو فان باستن الذي سجل 124 هدفا لميلان في مختلف البطولات خلال مسيرته مع الفريق مقابل 125 هدفا لانزاجي.

كما يتفوق على جميع مهاجمي ميلان السابقين والحاليين بأنه الوحيد الذي سجل للفريق في مختلف البطولات.

.. وطرح قميصه التاريخي للبيع لصالح رعاية المرضى

قرر نادي ميلان الايطالي لكرة القدم امس الجمعة طرح القميص الذي ارتداه النجم الشهير فيليبو انزاجي مهاجم الفريق خلال مباراته أمام ريال مدريد الاسباني الاربعاء ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا للبيع فى مزاد علني اعتبارا من الامس.

واحتفل انزاجي ، مستخدما هذا القميص ، بالهدف الثاني الذي سجله في شباك ريال مدريد والذي كان الهدف رقم 70 له في تاريخ مشاركاته الاوروبية ليتصدر بذلك قائمة أفضل الهدافين على مستوى البطولات الاوروبية للأندية.

وسجل انزاجي هدفين في هذه المباراة ليقود الفريق إلى تعادل ثمين 2 ـ 2 مع ريال مدريد.

واتفق النادي الايطالي مع النجم المخضرم انزاجي على بيع القميص بالمزاد الذي جرى من الامس وحتى 15 تشرين الثاني الحالي على أن يخصص ثمن القميص لصالح مؤسسة نجم الفريق السابق ستيفانو بورجونوفو المعنية بعلاج مرض التصلب الضموري العضلي.

ويسلم انزاجي بنفسه القميص إلى الفائز به عبر المزاد كما سيقدم إليه شريطا لتسجيل المباراة مع ريال مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: انزاجي .. «ملك» اوروبا الجديد يحلم بالتفوق على باجيو    6/11/2010, 21:43

انشالله يحقق حلمو لاعب رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: انزاجي .. «ملك» اوروبا الجديد يحلم بالتفوق على باجيو    6/11/2010, 22:11

راؤول كونزاليس و كاسياس لاعبين كبار مشكور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انزاجي .. «ملك» اوروبا الجديد يحلم بالتفوق على باجيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: