اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 عدوان ثلاثي على الوحدات وجمهوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: عدوان ثلاثي على الوحدات وجمهوره    6/11/2010, 19:02

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اثارت العقوبة التي اوقعها الاتحاد الاردني على جمهور الوحدات بعد مباراة الوحدات وشباب الاردن في دوري( المحترفين ) حفيظة الجمهور الاكبر والاروع بين جماهير انديتنا وهذا ليس بكلام فقط وانما بشهادة الكل وعلى راسهم سمو الامير على بن الحسين.


العقوبة كانت عبارة عن انذار اول للنادي وغرامة مالية قيمتها 500 دينار والمشكلة لا تكمن في الغرامة او العقوبة ولكن هي اكبر من هذا والطامة هي برأي جمهور الوحدات السمعة السيئة التي ستطاله بعد هكذا اتهامات بعيدة عن اخلاقه وطريقته الحضارية الجميلة في التشجيع.


العدوان الثلاثي والذي يقول الوحداتيين انه طالهم في هذه العقوبة جاء نتيجة هتاف سمعناه ونسمعه في كل مباراة في دوري (المحترفين) ومن كل الاندية اعتراضا وعدم رضى عن الاداء التحكيمي والذي اصبح كبيرا وضارا بالجميع وهو (( لابدنا دوري ولا بدنا كاس بدنا حكام زي الناس )) ولكن عندما نتحدث عن ناصر درويش في المبارة الاخيرة فقد كان اداؤه دون مستوى المباراة نهائيا وكان سيئا على الطرفين وكان دوره واضحا في التوتر الذي ساد اللاعبين وتسبب في عصبيتهم مما ادى الى خروجهم عن النص في بعض الحالات .
الهتاف الذي رن في اذان درويش كان التمسك فيه ووضعه تحت بند هتاف مسيء هو التهرب من السبب الرئيسي للعقوبة والذي امر بها سليم خير رئيس نادي شباب الاردن بعد ان هتف جمهور الوحدات بان فريقهم هو (الزعيم) فكان من لجنة الانضباط التي كانت منقسمة حول تطبيق العقوبة من عدمه حيث مايؤكد كلام جمهور الوحدات واعتقاده واتهامه هي الحادثة التي حصلت على المنصة بعد سماع ابن سليم خير لهذا الكلام وتوجه نحو طارق خوري رئيس نادي الوحدات وقال له (الزعامة الها رجال ) حرصهم ومصلحتهم في ايقاع عقوبة بحق الوحدات خصوصا وان فوز الوحدات على شباب الاردن كان عبارة عن اخذ ثار بعدما اضاع شباب الاردن الدوري على الوحدات الموسم الماضي ,حيث شهدت العلاقة بين الوحدات والشباب منحنى التازم في الفترة الماضية لعدة اسباب من اهمها اللاعب عبدالله ذيب، والسؤال المحير لماذا كل هذا الزعل من ابن سليم خيرعندما سمع ان الوحدات هو الزعيم ولا ادري ما كانت ستؤول اليه الامور لو كان لشباب الاردن جمهور كبير او القاب توازي الوحدات او الفيصلي .


اتحادنا العزيز نقطة غابت عنه الا وهي التعامل بما يسمى بروح القانون وهنا لا اعني ان يتم الغاضي عن تطبيق القانون ولكن لأخذ المصلحة العامة والالمام بكل الجوانب في تطبيق العقوبة خاصة وانه لم تكن هنالك ما يستدعي هذه العقوبة واقصد هنا الشتم ضد اي ركن من اركان اللعبة لان الهتاف الذي كان سببا في العقوبة نسمعه مرارا ولم يشتك احد من قبل عليه واعتقد ان العقوبة كانت ظالمة ولا اعتقد ان اخلاق هذا الجمهور يمكن ان تكون كذلك.


ولكن الاتحاد سيكون الخاسر الاكبر في حال اصبح عدوا لجمهور الوحدات لان جمهور الوحدات هو الصورة المشرقة والنكهة المميزة في دوريينا وهو مصدر الدخل في مدرجاتنا لان هذا الجمهور اصبح يتواجد في كل المباريات الصغيرة قبل الكبيرة وباعداد ممتازة خاصة وان الوحدات يعيش في هذه الايام حالة جيدة فنيا وفترة انتصارات وتصدر لجدول الدوري فعليه الحفاظ على الجمهور والا كانت الخسارة كبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: عدوان ثلاثي على الوحدات وجمهوره    6/11/2010, 19:08

يا سلام على الروح الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عدوان ثلاثي على الوحدات وجمهوره    6/11/2010, 22:26

ابتعدنا كثير عن التشجيع اللائق يعني ما بنسمع الا الفاظ السيئة سواء للفرق المنافس او الحكم يا ريت يضبطوا اعصابهم بالتشجيع كلها مبارة كرة تجري ........... يسلمو وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kind lion




مُساهمةموضوع: رد: عدوان ثلاثي على الوحدات وجمهوره    6/11/2010, 22:33

زي ما حكوا المشكله مش في 500 المشكله في السمعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عدوان ثلاثي على الوحدات وجمهوره    6/11/2010, 23:07

مشكلة وما اظن رح تنتهي وخصوصا عنا بالاردن العنصرية بتكون اساس اللعب وكيف رح يكون تشجيع محترم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عدوان ثلاثي على الوحدات وجمهوره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: