اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 احتراق راغب علامة بنيران شاكيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: احتراق راغب علامة بنيران شاكيرا    6/11/2010, 08:01


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رم - منوعات




يتعرض راغب علامة لحرب إعلامية شرسة في لبنان، بدأت مؤشراتها في طريقة الهجوم عليه، والتشكيك في مصداقية "الديو" العالمي بينه وبين شاكيرا، إذ افتعل البعض سيناريوهات وهمية تؤكد أن راغب تورط في خداع الجمهور، وأنه لم يقم بالديو فعلاً وإنما ركب صوته علي أغنية قديمة لـ"شاكيرا"، إلا أن راغب نفي هذا الادعاء الباطل وأكد أن "الديو"، قد أنجز بموجب تعاون بين شركة سوني وشركة باكستيدج اللبنانية، فقد رغب كل من الشركتين في الجمع بين نجمين كبيرين علي الصعيد العالمي والعربي.


ووفق صحيفة روز اليوسف الخميس فان علامة رد علي الاتهامات الموجهة له بأنه يمتلك العقد الذي وقعه مع شاكيرا، وعلي استعداد لكشف تفاصيله، مؤكدًا أن ذلك سيكون من أهم الأمور التي يركز عليها في حفل توقيع ألبومه الجديد "سنين رايحه وسنين جايه". الذي يستضيف خلاله مندوب شركة سوني ليتحدث عن فكرة الجمع بين شاكيرا وعلامة في "ديو" عالمي وخطوات إنجازها.


ديو راغب علامة وشاكيرًا يتضمن جزءًا باللغة العربية كتب علامة كلماته، بينما كتبت شاكيرا كلمات الأغنية الإنجليزية، ومدة الديو 3 دقائق، وتعد هذه المرة الأولي التي تغني فيها شاكيرا مع مطرب عربي، وقد سجلت مقاطع الأغنية في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما سجل راغب مقاطع الأغنية الخاصة به في بيروت، وقام الموزع الموسيقي داني الحلو بتوزيع الديو موسيقيًا، وحرص علي المزج بين الطابع الشرقي والغربي، والحفاظ علي الإيقاع السريع للأغنية، وسوف يتضمن ألبوم راغب الجديد 12 أغنية بما فيها الأغنية "الديو" التي أثيرت حولها المشكلة.


ونحن نؤكد أن راغب لن يغامر بتاريخه الفني، ويدخل في هذه المغامرة إلا إذا كان متأكدًا من نجاحها، إذ قدم أربعة دويتوهات من قبل مع إليسا والشاب فضيل والفنان الإيراني "آندي" والمطربة الإيرانية "لجا". لينتهي به الديو الخامس مع شاكيرا التي وصفها بأنها شعلة نارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: احتراق راغب علامة بنيران شاكيرا    6/11/2010, 08:47

ما عمري سمعتو الديو الي بيحكو عنو.....يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احتراق راغب علامة بنيران شاكيرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: