اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تأجيل الإمتحانات في جامعات المملكة باسثناء اليرموك والالمانية..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: تأجيل الإمتحانات في جامعات المملكة باسثناء اليرموك والالمانية..   5/11/2010, 16:08

تأجيل الإمتحانات في جامعات المملكة باسثناء اليرموك والالمانية– علي قرر الدكتور علي الهروط رئيس جامعة الحسين بن طلال تأجيل كافة الإمتحانات في الأيام التي تلي يوم الإقتراع للإنتخابات النيابية و تعليق الدوام اعتبارا من الساعة 11 طهر الإثنين 8/11/2010 وحتى 11 ظهرا من يوم الأربعاء 10/11 /2010 حتى يتسنى للطلبة من المحافظات الأخرى الذهاب الى مناطقهم وممارسة حقهم الإنتخابي .

وقررت رئيس الجامعة الهاشمية الدكتورة رويدا المعايطة تأجيل الامتحانات في اليومين اللذين يعقبان يوم الاقتراع في التاسع من الشهر الحالي ، فيما تركت الجامعة الالمانية خيار التأجيل من عدمه لعمداء الكليات ورؤساء الاقسام وفقا لما يرونه مناسباً.

كما قرر الدكتور طالب الصريع رئيس جامعة الشرق الأوسط عدم اجراء اي امتحانات في الجامعة خلال اسبوع الأنتخابات اي يومي الأحد و الإثنين قبل الإنتخابات والأربعاء والخميس بعد الإنتخابات كما عمم على أعضاء هيئة التدريس في الجامعة والطلبة بضرورة المشاركة الفاعلة في العملية الإنتخابية .

وفي جامعة عمان الأهلية قرر الدكتور ماهر سليم رئيس الجامعة عدم اجراء امتحانات في الجامعة قبل وبعد الإنتخابات .

وفي السياق ذاته اصدر الدكتور سليم تعميما طلب فيه من أعضاء هيئة التدريس تخصصي جزءً من المحاضرات للحديث عن اهمية المشاركة في الإنتخابات وحث الطلبة على ممارسة حقهم الإنتخابي بكل فاعلية .

من جانبه قرر الدكتور محمد ابو قديس رئيس الجامعة العربية المفتوحة عدم اجراء امتحانات في اسبوع الإنتخابات وعمم على اعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية ضرورة المشاركة الفاعلة في الإنتخابات النيابية .

وفي جامعة اليرموك قرر الدكتور سلطان ابو عرابي ابقاء الأمر على ما هو عليه حيث لن يكون هناك تأجيل للإمتحانات يومي الأربعاء والخميس وأن الأمر متروك لأعضاء هيئة التدريس يقررون ما يرونه مناسبا بحيث يمكن اجراء امتحانات في هذين اليومين عقب الإنتخابات .

وفي جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية قرر الدكتور وجية عويس تأجيل امتحانات يوم الأربعاء بعد الإنتخابات كما ووجه أعضاء هيئة التدريس تخصيص جزء من المحاضرات القادمة لتحفيز الطلبة للمشاركة الفاعلة في الأنتخابات وأن هناك مساق حول السلوك تطرحه الجامعة كرس تشجيع الطلبة نحو المشاركة في الإنتخابات .


قرر رئيس جامعة اربد الاهلية الاستاذ الدكتور محمد الصباريني انتهاء دوام يوم الاثنين 8/ 11 الساعة الحادية عشر صباحا نظرا لانشغال حافلات الجامعة باعمال الانتخابات النيابية والعرس الديمقراطي.

كما قرر الصباريني عدم اجراء امتحانات لطلبة الجامعة يومي الأربعاء والخميس 10و11/11/2010م، بعد الانتخابات النيابية.

كما قرر الدكتور لبيب الخضرا رئيس الجامعة الأردنية الألمانية تخويل عمداء الكليات بأمر تأجيل الإمتحانات ايام الأربعاء والخميس التي تلي الإنتخابات النيابية تاركا الأمر لتقدير الأساتذة بالتشاور مع الطلبة حيث أن بعض الطلبة في الجامعة لا يحبذون تأجيل الإمتحانات بعد الإنتخابات .
مؤتة تقرر تاجيل امتحانات الطلبة للاسبوع القادم للاحتفال بالعرس الديمقراطي

كما قرر الدكتور عبد الرحيم الحنيطي رئيس جامعة مؤتة تاجيل الامتحانات المقررة للطلبةفي الاسبوع القادم اسبوع الانتخابات الديمقراطية الى الاسبوع الذي يلية,وذلك لافساح المجال امام الطلبة للمشاركة الفاعلة في الانتخابات ولانهم عنوان التغيير وفرسانة كما وصفهم سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الإمتحانات في جامعات المملكة باسثناء اليرموك والالمانية..   5/11/2010, 16:09

شكرا على الخبر......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الإمتحانات في جامعات المملكة باسثناء اليرموك والالمانية..   5/11/2010, 16:10

تسهيلات رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأجيل الإمتحانات في جامعات المملكة باسثناء اليرموك والالمانية..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: