اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ميسي يواصل تحطيم الارقام القياسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: ميسي يواصل تحطيم الارقام القياسية    4/11/2010, 05:43

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ما زال اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني في الثالثة والعشرين من عمره ولكنه يواصل ما بين الحين والآخر تحطيم الأرقام ليستحق لقب "صائد الأرقام القياسية".

وعلى الرغم من تعادل برشلونة (1-1) مساء الثلاثاء في مباراته أمام مضيفه كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا وضياع نقطتين في مسيرة الفريق بالبطولة، شهدت المباراة مكسباً جديداً للجوهرة الأرجنتينية.

وواصل ميسي، الولد الشقي للفريق الكتالوني، ممارسة هوايته في هز شباك المنافسين حيث سجل في مباراة الأمس هدف فريقه في الدقيقة 31 قبل تعادل الفريق صاحب الأرض بدقيقة واحدة فقط.

وكان الهدف هو الخامس لميسي مع الفريق في دوري الأبطال هذا الموسم وهو السادس عشر له في مختلف البطولات مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني هذا الموسم ولكن هذا الهدف كان له مذاق خاص لدى نجم التانغو الأرجنتيني لأنه الهدف رقم 100 لميسي مع برشلونة في عهد المدرب جوسيب غوارديولا.

كما حطم ميسي بهذا الهدف الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها أي لاعب مع برشلونة في البطولات الدولية والذي كان مسجلاً باسم البرازيلي ريفالدو برصيد 31 نقطة.

وقبل أسبوعين فقط، عادل ميسي رقم ريفالدو من خلال هدفيه اللذين قاد بهما الفريق للفوز على كوبنهاجن (2-0) على ملعب "كامب نو" في برشلونة ثم عاد اللاعب لهز شباك الفريق الدنماركي في عقر داره أمس ليكون الهدف رقم 32 له مع برشلونة في البطولات الدولية.

وخلال 137 مباراة خاضها برشلونة في مختلف البطولات تحت قيادة غوارديولا في الموسمين الماضيين والموسم الحالي، شارك ميسي في 117 مباراة وهز شباك المنافسين مئة مرة ليؤكد هوايته في تحطيم الأرقام القياسية.

وأصبح ميسي على وشك الوصول لحاجز الـ150 هدفاً في المباريات الرسمية مع برشلونة حيث يبلغ رصيده حاليا 142 هدفاً منها 95 هدفاً في الدوري الاسباني وعشرة أهداف في كأس ملك اسبانيا و30 هدفاً في دوري أبطال أوروبا وخمسة أهداف في كأس السوبر الاسباني بخلاف هدفين في كأس العالم للأندية.

ومع صغر سن اللاعب وقدرته على العطاء في صفوف برشلونة لنحو عشر سنوات قادمة خاصة مع رفضه التام لفكرة الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، يبدو ميسي قادراً على تحطيم المزيد من الأرقام القياسية مع الفريق.

ويحمل اللاعب السابق ميغيل الرقم القياسي في عدد المباريات التي خاضها أي لاعب مع برشلونة برصيد 548 مباراة في مختلف البطولات ومنها 391 مباراة في الدوري الاسباني.

ولا يقترب من هذا الرقم في النادي الكتالوني سوى اللاعب تشافي هيرنانديز الذي يستطيع تحطيم هذا الرقم في الموسم الحالي كما يستطيع ميسي تحطيمه في المواسم القليلة المقبلة إذا سار على نفس النهج مع برشلونة.

كما يحمل اللاعب السابق باولينو ألكانتارا الرقم القياسي في عدد الأهداف التي سجلها أي لاعب مع الفريق في مختلف البطولات وكذلك في المباريات الودية وذلك برصيد 357 هدفاً بينما يستحوذ سيزار رودريغيز على الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها أي لاعب مع الفريق في الدوري الاسباني برصيد 195 هدفاً بين العامين 1942 و1955 مما يعني أن ميسي يستطيع تحطيم هذين الرقمين أيضاً.
2010-11-03
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ميسي يواصل تحطيم الارقام القياسية    4/11/2010, 06:01

يؤبشني شو حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: ميسي يواصل تحطيم الارقام القياسية    4/11/2010, 06:03

كيف صورته بتجنن من الاخر لانه هو حلو :heart:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يواصل تحطيم الارقام القياسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: