اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 03:30

يشهد اليوم قمة المواجهات لكرة القدم في البطولات الثلاث الاكبر في القارة العجوز.
وتتجه الانظار على قمة الدوري الايطالي بين ميلان ويوفنتوس عندما يلتقيان على ملعب الاول «سان سيرو» ضمن مواجهات الاسبوع التاسع.
في «أولد ترافورد» يستقبل وصيف البطولة الماضية مانشستر يونايتد الضيف توتنهام هوتسبير في قمة مواجهات الاسبوع العاشر من الدوري الانجليزي.
في الدوري الاسباني سيشهد ملعب «كامب نو» قمة منتظرة بين حامل اللقب برشلونة وضيفه الاندلسي اشبيلية.




ايطاليا
سيكون ملعب سان سيرو في ميلانو مسرحا للقمة الكلاسيكية بين ميلان الثاني ويوفنتوس الخامس ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الايطالي.
وتكتسي مباريات الفريقين اهمية كبيرة بالنظر الى المنافسة القوية بينهما والتي تؤكدها نتائج المواجهات المباشرة بينهما حيث فاز كل منهما في 12 مباراة وتعادلا 14 مرة في 38 مباراة في الدوري منذ موسم 1990-1991. وتتفوق السيدة العجوز بفوز واحد في مختلف المسابقات حيث تغلبت على ميلان 2-1 ايابا على ملعب سان سيرو في كأس ايطاليا عام 2002 بعدما تعادلا 1-1 ذهابا.
وتشكل المباراة بروفة لميلان قبل مواجهته المصيرية امام ضيفه ريال مدريد الاسباني الاربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يعتبرها يوفنتوس محطة اعدادية لمواجهة ريد بول سارلزبورج النمسوي في الجولة الرابعة لمسابقة يوروبا ليج.
ويمني ميلان النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور لمواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري ورفعها الى 5 وانتزاع بالصدارة ولو موقتا من لاتسيو الذي يحل ضيفا على باليرمو غدا في مباراة لا تخلو من صعوبة.
ويعول ميلان على نجومه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلين رونالدينيو والكسندر باتو وروبينيو، بيد ان المهمة لن تكون صعبة امام هجوم يوفنتوس الذي يعتبر الافضل في الدوري حتى الان بتسجيله 16 هدفا اخرها رباعية في مرمى ليتشي في المرحلة السابعة.
ويامل يوفنتوس بدوره في انتزاع النقاط الثلاث لتعويض سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية والاقتراب اكثر من مراكز الصدارة.






انجلترا
سيكون ملعب اولدترافورد مسرحا لقمة نارية بين مانشستر يونايتد الثالث ووصيف بطل الموسم الماضي مع توتنهام الخامس في المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي.
ويعلق مانشستر يونايتد امالا كبيرة على مواجهة توتنهام لتحقيق فوزه الثاني على التوالي ومواصلة صحوته بعد 3 تعادلات متتالية وسعت الفارق بينه وبين تشلسي المتصدر وحامل اللقب الى 5 نقاط.
ويعاني مانشسستر يونايتد الامرين هذا الموسم خصوصا ناحية الحفاظ على تقدمه واخرها مواجهته لضيفه وست بروميتش البيون في المرحلة الثامنة عندما تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الاول قبل ان تستقبل شباكه هدفين في الثاني ويخرج متعادلا.
وتعتبر مواجهة توتنهام فرصة امام الشياطين الحمر لمصالحة جماهيرهم قبل السفر الى تركيا لمواجهة بورصة سبور في الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
ويدرك الشياطين الحمر ان مواجهة توتنهام لن تكون سهلة خصوصا وان الاخير يطمح بدوره الى تحقيق الفوز للبقاء ضمن اندية الصدارة ورفع معنويات لاعبيه قبل استقبالهم لانتر ميلان الثلاثاء المقبل ضمن المسابقة الاوروبية العريقة.
ويخوض تشيلسي اختبارا سهلا نسبيا عندما يحل ضيفا على بلاكبيرن روفرز السابع عشر، والامر ذاته بالنسبة الى مطارده المباشر ارسنال الذي يستضيف جاره اللندني وست هام صاحب المركز الاخير.
ويملك كل من تشيلسي وارسنال الاسلحة اللازمة لانتزاع النقاط الثلاث والاستعداد جيدا لمباراتيهما امام سبارتاك موسكو الروسي وشاختار دانيتسك الاوكراني في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
ويخوض مانشستر سيتي امتحانا صعبا امام مضيفه ولفرهامبتون في سعيه الى تعويض سقوطه المذل امام ضيفه ارسنال 0-3 في المرحلة السابقة وتراجعه الى المركز الرابع.
وفي باقي المباريات، يلعب ايفرتون مع ستوك سيتي، وفولهام مع ويجان، واستون فيلا مع برمنجهام، ونيوكاسل مع سندرلاند، وبولتون مع ليفربول، وبلاكبول مع وست بروميتش البيون.





اسبانيا
تبرز المواجهة الساخنة بين برشلونة الثاني وحامل اللقب مع اشبيلية السادس على ملعب نوكامب في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني.
ويسعى برشلونة الى مواصلة صحوته بعد فوزيه على ضيفه فالنسيا 2-1 ومضيفه سرقسطة 2-0 لمواصلة تشديد الخناق على غريمه التقليدي ووصيف ريال مدريد المتصدر والذي تنتظره رحلة محفوفة بالمخاطر الى اليكانتي لمواجهة هيركوليس الفريق الوحيد الذي الحق الخسارة ببرشلونة هذا الموسم.
ويعقد برشلونة امالا على نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم دافيد فيا لتحقيق فوز عريض يرفع به معنويات لاعبيه قبل مواجه كوبنهاجن الدنماركي الثلاثاء المقبل في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
بيد ان اشبيلية لن يكون لقمة سائغة ويملك من الاسلحة الهجومية ما يخوله تفجير المفاجأة في نوكامب على غرار هيركوليس اليكانتي في مقدمتها البرازيلي لويس فابيانو والمالي فريديريك عمر كانوتيه.
ويحل ريال مدريد ضيفا على هيركوليس اليكانتي وهو منتشي بفوزه الكبير على راسينج سانتاندر 6-1، وسيسعى الى تحقيق الفوز لضمان بقائه على صدارة الدوري.
ويملك ريال مدريد قوة هجومية ضاربة يقودها البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الدوري حتى الان برصيد 9 اهداف وصاحب سوبر هاتريك في مرمى راسينج سانتاندر الى جانب الارجنتيني جونزالو هيجواين والالماني مسعود اوجيل والارجنتيني الاخر انخل دي ماريا.
ويامفي استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الاخيرتين بخسارته امام برشلونة وضيفه مايوركا بنتيجة واحدة 1-2 عندما يستضيف سرقسطة صاحب المركز الاخير.
وفي باقي المباريات، يلعب سبورتينج خيخون مع فياريال، وراسينج سانتاندر مع اوساسونا، وملقة مع ريال سوسييداد، وديبورتيفو لا كورونيا مع اسبانيول، واتلتيك بلباو مع الميريا، واتلتيكو مدريد مع خيتافي، ومايوركا مع ليفانتي..




فرنسا
يلتقي مرسيليا حامل اللقب وصاحب المركز الثاني مع رين المتصدر في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي.
ويمني مرسيليا النفس بمواصلة صحوته وتعميق جراح ضيفه رين الذي مني بخسارته الاولى هذا الموسم في المرحلة الماضية امام ضيفه مونبلييه، وبالتالي انتزاع الصدارة من ضيفه خصوصا وان الفارق بينهما نقطة واحدة.
وتبدو الفرصة ذهبية امام مرسيليا خاصة وانه يلعب على ارضه وامام جماهيره، وهو مطالب بعدم اهدارها كون شريكه سانت اتيان يتحين الفرصة للانقضاض على الصدارة ايضا عندما يلاقي بريست الرابع والصاعد حديثا الى دوري الاضواء ومفاجأة الموسم.
وفي باقي المباريات، يلعب اوكسير مع نيس، وكاين مع نانسي، ولوريان مع ارل افينيون، وليون مع سوشو، وتولوز مع لنس، وموناكو مع بوردو، وفالنسيان مع ليل، ومونبلييه مع باريس سان جرمان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 07:54

بالتوفيق للبرشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 17:26

النتائج
يوفنتوس وميلان 2-1
برشلونة واشبيلية 5-0
مانشستر يونايتد وتوتنهام بس اعرفها برد خبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 17:35

يسلمو وعد
برشلوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 17:39

ههههههههههههههههههههههههههه
انا ريال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 17:52

اية ياعم هو في اية ؟محنا الي لوعناكم هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 18:57

اذا انت بتشجع على قلبي عسل والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 19:00

ههههههههههههههه انت العسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 22:07

تسلملي يا زوء انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kind lion




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 23:04

معلش اخبارهم ما الها داعي بدنا اخبار الملك الريال لوسمحتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 23:09

الخير بالجايات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kind lion




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 23:11

تسلمي يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..    31/10/2010, 23:14

واثبتت تميزك من اول يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قمة المواجهات بين ميلان ويوفنتوس.. مانشستر يونايتد وتوتنهام.. وبرشلونة واشبيلية..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: