اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 البرازيل تستدعي الساحر رونالدينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: البرازيل تستدعي الساحر رونالدينيو    30/10/2010, 15:51




البرازيل تستدعي الساحر رونالدينيو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مدن - وكالات

وجهت البرازيل الدعوة مجددا الى رونالدينيو للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم لاول مرة منذ 18 شهرا قبل مباراة ودية ضد الارجنتين ستقام في قطر في الشهر المقبل.

وتجاهل دونجا مدرب البرازيل السابق رونالدينيو - لاعب ميلان الايطالي الموهوب والذي ساعد البرازيل على الفوز بكأس العالم 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية.

واستدعى مانو مينيزيس مدرب البرازيل مرة أخرى مهاجم سانتوس الشاب نيمار الذي استبعد من الفريق الشهر الماضي لاسباب تتعلق بالانضباط.

ويعاني رونالدينيو من اصابة في الفخذ ومن المقرر أن يغيب عن مباراة ميلان بملعبه ضد يوفنتوس في دوري الدرجة الاولى الايطالي اليوم السبت لكن من المفترض أن يعود للعب في دوري ابطال اوروبا أمام ريال مدريد يوم الاربعاء.

وفقد رونالدينيو أغلب السرعة التي كان يملكها ابان لعبه بين صفوف برشلونة ويواجه صعوبات في مراوغة المدافعين بأسلوبه المميز القديم لكن لا يزال بوسعه ارسال تمريرات متقنة.

وستلتقي البرازيل الدولة المضيفة لنهائيات كأس العالم 2014 مع غريمتها التقليدية الارجنتين يوم 17 تشرين الثاني في الدوحة.

وجاءت التشكيلة البرازيلية الجديدة على النحو التالي.

للمرمى : فيكتور (جريميو البرازيلي) وجيفرسون (بوتافوجو البرازيلي) ونيتو (اتليتيكو بارانينسي البرازيلي).

للدفاع : دانييل الفيس (برشلونة الاسباني) واندريه سانتوس (فنار بخشه التركي) ورفائيل (مانشستر يونايتد الانكليزي) وادريانو كوريا (برشلونة الاسباني) واليكس كوستا (تشلسي الانكليزي) وديفيد لويس (بنفيكا البرتغالي) وريفير (اتليتيكو مينيرو البرازيلي) وتياجو سيلفا (ميلان الايطالي).

للوسط : الياس وجوسيلي (كورنثيانز البرازيلي) ودوجلاس (جريميو البرازيلي) ولوكاس (ليفربول الانكليزي) وفيليب كوتينيو (انتر ميلان الايطالي) ورونالدينيو (ميلان الايطالي) وراميريس (تشلسي الانكليزي) وساندرو (توتنهام هوتسبير الانكليزي).

للهجوم : الكسندر باتو وروبينيو (ميلان الايطالي) ونيمار (سانتوس البرازيلي) واندريه (دينامو كييف الاوكراني).

غياب روني قد يطول

اعلن السير اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث في الدوري الانكليزي لكرة القدم ان فترة غياب مهاجمه الدولي واين روني عن الملاعب بسبب الاصابة في كاحله قد تكون أطول من المتوقع.

وفي معرض رده عن شؤال حول ما اذا كانت مدة غياب روني عن الملاعب هي 3 اسابيع ، قال فيرغوسون "أعتقد بانها قد تكون أطول من ذلك".

وكان روني عانى من الام في كاحله خلال التدريبات قبل 10 ايام.

ولم يلعب روني اي مباراة منذ توقيعه على عقد جديد مع مانشستر يونايتد لمدة 5 اعوام يوم الجمعة الماضي.

فان غال يتوقع منافسة شرسة للاحتفاظ بشفاينشتايغر

اعترف الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم بان النادي البافاري سيواجه منافسة شرسة من اجل الاحتفاظ بلاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايغر في صفوفه خصوصا وان اندية اجنبية عدة ابدت اهتمامها بالتعاقد معه في مقدمتها ريال مدريد الاسباني.

وقال فان غال في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام الالمانية امس الجمعة "أخشى أن تبدي الأندية الكبيرة اهتمامها به وتقدم له عروضا هائلة ، نحن ندرك جيدا بان اداءه الرائع بعد كل مباراة يزيد الاهتمام به اكثر واكثر".

وأضاف "هناك أندية تفتقد الى لاعب مثل شفاينشتايغر ، يمكن ان يلعب لريال مدريد".

وتدرج شفاينشتايغر 26( عاما) في الفئات العمرية للنادي البافاري وهو مرتبط معه بعقد حتى عام 2012 ، ويأمل بايرن ميونيخ في تمديد عقده مع لاعب خط الوسط ، ولكن إذا فشلت المفاوضات ، فستكون امام النادي فرصة حتى حزيران 2011 للمطالبة بمبلغ كبير للتخلي عن خدماته.

ومع ذلك ، اعرب فان غال عن امله في اقناع شفاينشتايغر بالبقاء ، وقال "لديه كلمته ، أتمنى ان يبقى واعتقد بان ذلك سيكون جيدا بالنسبة اليه".

ونضج شفاينشتايغر 83( مباراة دولية) كثيرا تحت إشراف فان غال حتى انه اصبح احد افضل لاعبي الوسط في العالم ، فاثار انتباه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد والذي كان أعرب له عن رغبته في ضمه على هامش المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا 2010 التي جمعت بين فريقه السابق انتر ميلان الايطالي والفريق البافاري (2 - صفر).

الاصابة تعاود كلوزه

اعلن نادي بايرن مونيخ حامل لقب بطل الدوري الالماني لكرة القدم الخميس ان مهاجمه الدولي ميروسلاف كلوزه تعرض لاصابة جديدة في فخذه الايسر سيبتعد بسببها عن الملاعب لمدة 3 اسابيع.

واوضح النادي البافاري انه كلوزه 32( عاما) تعرض للاصابة بعد يوم واحد من عودته الى التدريبات اثر تعافيه من اصابة في الفخذ ذاته ، مضيفا ان كلوزه اضطر التوقف عن الحصة التدريبية الاربعاء بسبب تمزق عضلي.

وكان كلوزه ان ابتعد عن الملاعب لمدة 10 ايام بسبب اصابته ايضا في فخذه الايسر خلال المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على كازاخستان 3 - صفر في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اوروبا ,2012



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: البرازيل تستدعي الساحر رونالدينيو    30/10/2010, 16:32

انا بحب لعبه كثير كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: البرازيل تستدعي الساحر رونالدينيو    30/10/2010, 23:27

واخيرا استدعوه لعبه نظيف و فنان اخد جائزة افضل لاعب بتذكر انا بحب هاد اللاعب يتميز بعفويته و ما بيجي بحد و يلعب كويس يكفي انه كان لاعب برشلوني سابق و لا شو رأيك اسمر بتوافقني الرأي ....؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرازيل تستدعي الساحر رونالدينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: