اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدات يواصل صدارة دوري المحترفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الوحدات يواصل صدارة دوري المحترفين   30/10/2010, 15:48




الوحدات يواصل صدارة دوري المحترفين




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - عبدالله القواسمة

واصل الوحدات انفراده بصدارة الترتيب العام لدوري المناصير بكرة القدم بعدما اجتاز نظيره الأهلي بهدف نظيف في اللقاء الذي احتضن مجرياته ستاد الملك عبدالله ليلة أمس وجرى لحساب الأسبوع السادس للمسابقة.

الوحدات وإن بسط سيطرته على المباراة إلا أنه واجه صعوبة واضحة في ترجمة أفضليته على ضوء الاداء الرجولي الذي قدمه الأهلي ، لينجح في حسم النتيجة عبر مجهود فردي لاحمد عبدالحليم د.(75).

النتيجة رفعت رصيد الوحدات إلى (16) نقطة فيما استقر رصيد الأهلي عند (3) نقاط فقط.

في سطور

ـ النتيجة : فوز الوحدات على الأهلي بهدف نظيف حمل إمضاء احمد عبدالحليم د.(75).

ـ الحكام : محمد العبادي للساحة ، فواز نعيمات ومحمد البكار مساعدين وعمر المعاني حكماً رابعاً.

ـ مثل الأهلي : أنس طريف ، غسان الأسطة ، احمد العرامين ، محمود فاخوري ، آلان سوزا ، شفيق عويس ، احمد الحمكري (يزن دهشان) ، محمد ناجي ، ليوناردو ، أبدجاردو ، محمد عمر (محمد أبوعرقوب)

ـ مثل الوحدات : عامر شفيع ، محمد الدميري ، محمود وشاح ، احمد الياس ، محمد المحارمة ، مالك البرغوثي (عامر الحويطي) ، حسن عبدالفتاح (هيثم سمرين) ، عامر ذيب ، احمد عبدالحليم ، رأفت علي وفهد العتال (محمود شلبايه).

مناورات

حاول الأهلي مباغتة الوحدات مطلع الحصة الأولى للمباراة بتسديدة قوية من محمد ناجي مضت بعيداً عن مرمى عامر شفيع.

هذه الفرصة أثارت حفيظة الوحدات الذي عمد إلى تلبية تطلعاته بالفوز عبر هجمات منظمة من مختلف المحاور ، قادها مالك البرغوثي وحسن عبدالفتاح وعامر ذيب في وسط الميدان بإسناد من المحارمة وعبدالحليم من الأطراف ليتقدم هذه الكوكبة رأفت والعتال ، فيما برز في ألعاب الأهلي كل من شفيق عويس والحمكري وناجي وليوناردو في المنتصف وهم الذين حاولا دعم حضور المهاجمين ابدجاردو ومحمد عمر.

حراك الوحدت النشط إنجلى عن عدة فرص إستهلها العتال برأسية بارعة تمكن منها حارس الأهلي وهو الذي قام بعد ذلك بدرء قذيفة حسن عبدالفتاح بشق الأنفس قبل أن يخلصها الدفاع.

وبالرغم من السيطرة الواضحة التي بسطها الوحدات على أرض الميدان ، إلا أن الأهلي لم يكن ذلك الخصم السهل على ضوء المحاولات الجادة التي بذلها الشيشاني وابدجاردو ومن خلفهم آلان سوزا لإجتياز الجدار الدفاعي للوحدات بقيادة الدميري واحمد وشاح واحمد الياس ، والذيت ثبطوا هذه النزعات بنجاح على مدار الحصة الأولى قبل أن يتقدم مالك ليستغل كرة مرتدة من حارس الأهلي ليرفعها داخل الصندوق صوبها عامر برأسه لتمضي بجوار القائم الأيمن للمرمى.

المجريات التي تلت هذه الفرص جاءت خالية من الإحتدام المطلوب خاصة من قبل صاحب السيطرة الوحدات الذي سعى جاهداً إلى ترجمة تفوقه لكنه وقع في مصيدة التسلل الاهلاوية مراراً لتخفت حدة الألعاب بعض الشئ في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول التي تخللها مواجهة عامر ذيب للمرمى ، إثر الكرة المتقنة الموضبة من حسن عبدالفتاح لكنه سدد في احضان الحارس ، قبل أن ينفرد العتال بالمرمى كاسراً مصيدة التسلل لكنه سدد بطيش لتمضي الكرة بجوار القائم الأيمن.

هدف وثلاث نقاط

دفع الوحدات بالمخضرم شلبايه بدلاً من العتال في مستهل أحداث الحصة الثانية بهدف إنعاش الشق الهجومي في ألعاب الفريق بعد السلسلة الطويلة من الفرص التي أهدرها الفريق أمام المرمى في الشوط الأول ، ليرسل عامر ذيب كرة طويلة من الجهة اليمنى مضت من أمام زملائه لتستقر في أحضان حارس الأهلي أنس طريف ، ليرد عليه محمد عمر برأسية متقنة تصدى لها شفيع بحضور ، في خضم ذلك إنبرى رأفت لتنفيذ ركلة ثابتة أحدث دربكة ما بين شلبايه وذيب ومدافعي الأهلي الذي خلصوا الكرة بصعوبة ، تبع ذلك قذيفة هائلة من عبدالحليم عانى طريف قبل أن إبعادها.

دخل عامر الحويطي بدلاً من مالك البرغوثي في الوحدات لتتصاعد وتيرة الهجمات التي ظلنت تصطدم بالجدار الدفاعي الأهلاوي ، قبل أن يشهر الفريق سلاح التسديد البعيد من قبل عبدالحليم مجدداً لتنتهي كرته خارج الخشبات الثلاث.

عاني الوحدات بعد ذلك من غياب ضابط الإيقاع في العمق إثر خروج البرغوثي وهو الذي منح ابدجاردو فرصة تسديد كرة قوية من على حافة المنطقة إنتهت بين يدي شفيع ، لتظهر معاناة الوحدات من هذه الثغرة الخططية التي حاول عبدالحليم تجاوزها عندما رفع كرة من الميسرة غمزها شلبايه بين يدي الحارس.

لم يفتت عضد الوحدات الهجومي لينجح في إحراز الهدف الاول من مجهود فردي رائع لعبدالحليم الذي راوغ الدفاع الاهلاوي من على حافة المنطقة مسدداً الكرة إستقرت على يسار الحارس أنس طريف د.(75).

الهدف فتح شهية الوحدات للمزيد ليواصل هجماته المنظمة التي إنجلت عن تسديدة لعبدالحليم مرت بجوار القائم الأيسر ، الامر الذي إضطر الأهلي إلى إجراء تبديلين على دفعتين ، إذ دخل محمد أبوعرقوب بدلاً من محمد عمر في الهجوم ويزن دهشان بدلاً من احمد الحمكري في وسط الميدان ، في محاولة لقلب طاولة السيطرة التي دانت للوحدات طوال المجريات ، ليرد رأفت على هذا الإجراء بتسديدة قوية إرتدت من القائم ، فيما لم تشهد الدقائق المتبقية من عمر المباراة أي تعديل يذكر على النتيجة التي دانت للوحدات بهدف نظيف.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يواصل صدارة دوري المحترفين   30/10/2010, 16:34

والله يا عمي بستاهلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يواصل صدارة دوري المحترفين   30/10/2010, 16:39

تسلمي وعد كلك زوء وبالتوفيق لباقي الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يواصل صدارة دوري المحترفين   30/10/2010, 23:33

لاعب جيد احمد عبدالحليم بسمع اسمه كتير بالتوفيق للفرق الاخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات يواصل صدارة دوري المحترفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: