اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الأعصار في كشف الأسحار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: الأعصار في كشف الأسحار    29/10/2010, 07:31

الأسحار ضروب وأنواع منها مايكون فيها خدام السحر شياطيناً خلصاً ومنه مايكون خدام السحر جناً يربط فى الجسد أو يسلط على الجسد .

الأسحار على أقسام :

ـ قسم لاتدخل فيه الكفريات والشركيات وهذا باستخدام خواص المواد والأعشاب ويأتى من ورائه ربط وجنون ومرض وقتل .

ـ وقسم لايُأتى فيه بكفر ظاهر وفيه يُسحر الشخص وتتولاه شياطين خلص مبرمجة على هذا النوع من السحر .

مثلاً لو أخذت صورة لأحد ما وكتبت عليها طلاسم معينة ووضعت فيها إبرة ووضعتها فى مكان ما تأذى ذلك الشخص وهنا للاسم واسم الأم دور ولايشترط فيه الأثر لإنجاز السحر .

وهنا الأذى عبر شياطين للسحر خلص وليس عبر جن ولايشترط هنا أن ترى الشيطان أو تسمعه وهذا للسحرة المبتدئة والذين يقتاتون على الكتب .

ـ وقسم تدخل فيه النجاسة والكفر الظاهر كدماء الحيض والنفاس ودم مالم يذكر اسم الله عليه وأعضائه ولحمه والسجود لغير الله وتعظيم الجن وتدنيس المصحف والوضوء بالبول ووطأ المحارم وغير ذلك .
فهنا للجن مكان فإنهم يسحرون ويربطون بواسطة شيطان أكبر للسحر وفى هذا يكون الاتصال بين الساحر الإنسى والشيطان أمراً ضرورياً رؤية وسماعاً والأثر ضرورى لإحكام القبض على خادم السحر إما بتسليطه أو بربطه فى الجسد .

لايعرف خادم السحر الساحر ولامكان سحره لأنه مسحور ، فكيف يُسجن أحد ما ويعطى مفتاح سجنه ؟ وإنما هى تكهنات وتخبطات مادام مسحوراً والبعض إذا فك سحره ـ وهذا غير ربطه ـ أعان المصاب ووجه لراقٍ أو كف أذاه عن المصاب وهذا واقع مشاهد .

نفرق بين سحر الجنى وربطه فسحر الجنى شىء وربطه شىء آخر وإن كانا متلازمين فلايسحر الساحر جنياً إلا ويربطه فى الجسد وإن لم يفعل ـ أى الساحر ـ ما بقى خادم سحر فى جسد !!!

حال خادم السحر ـ بعد إفاقته من السحر ـ كحال أحدنا كان يمشى آمناً مطمئناً ثم أغمى عليه فأفاق فوجد نفسه فوق جبل شاهق وفى زنزانة فما يدرى أين هو ؟ ولاكيف جاء ؟ فقط يعلم أنه مسجون فما ستفعله أنت سيفعله هو من دهشة وصراخ وعويل ويصل به لصرع المريض من هول الصدمة .!!

فيحاول الراقى خلع الباب عليه ـ فهما لايعلمان مكان المفتاح ـ وهذا يتطلب معرفة نوع الباب ومادته وصلابته وسمكه والله جعل لكل شىء سبباً .. فافهم ترشد !

ـ بالقراءة على الجنى تجد مايلى :

• إما صراخ وعويل واستجداء وهذا فيه دلالة أن الجنى صحى من سكرة السحر ولايريد العذاب بسياط الرقية ويريد الفكاك بلا فائدة ، وحضوره وتأثره إما عن غير قصد بسبب الخوف والهلع وإما بقصد الفكاك من هذا السجن عبر هذا الراقى لذا تقيم الجن المعالج ولاتحترم الجاهل التافه منهم فقد يحترم الجنى الراقى لو جد فيه علماً وتقوى وقد يسلم على يديه وأقل الأحوال لو اقتنع به أن لايؤذى المصاب .

• وإما أنه لايتأثر أو يتأثر بشكل ضعيف فهذا لازال فى غمرات السحر .

• وإذا تهيج وصرخ ثم خنس فاعلم أنه تم تجديد السحر له فرجع لغمرة السحر من جديد وهذا النوع يكون أحد أقطاب السحر عند الساحر فى بيته أو يجدد عبر السحر الخارجى شريطة أن يكون هناك سحرداخلى أو سحر مرشوش أو أنه جذب إلى موطن السحر فى الجسد وهو محل ربطه فما عاد يشعر بالرقية وربما يكون ذلك عبر خدام سحر خارجيين حضروا معك جلسة العلاج فالتدريعات السحرية تمكنهم من حضور أى مكان وإن كان هناك قرآن يتلى وحاول عفريت من الجن أن يحرق وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم بشهاب وهو فى صلاة وفى مسجده ومن خلفه الإنس والجن يصلون ، لذا وجب على المعالج أمران :

• معرفة أماكن ربط الجنى فى الجسد وهى سبعة على الراجح بالضغط عليها يظهر من جديد رغم أنفه .

• زيارة بيت المصاب وتحصينه أمر ضرورى للتحصين ثم الشفاء .


السحر المشروب :

ويحدث بمحو طلسماً يكتب إما على ورقة أو على جلد حيوان أو عضو إنسان والمحو إما أن يكون بالماء أو أن يكون بالنجاسة من غائط أو بول أو دم مسفوح أو دم حيض وهكذا أو فى آنية معينة وتحت طقوس معينة .

وهدف السحر المشروب إضعاف الجسد والذهاب بالطاقة الإيجابية ليسهل اختراقه من قبل خادم السحر أو يكون الجسد قابل لتسلطٍ خارجى .


السحر المأكول :

هو أقوى من حيث الكيف والكم ، فمن حيث الكيف فهو سحر معقد تدخل فيه أعضاء إنسان أو حيوان أو نباتات وأعشاب أو مواد صلبة كدبابيس وصور ومشابك أو ماشابه ذلك ومن حيث الكم فهو أبقى من غيره وأطول مدة .

أنواعه :

• ماكان على هيئة دقيق أو حبات أو مسحوق أو ماشابه ذلك فهذا قد يضعه المستفيد من السحر فى طعام المسحور له ودلالته ـ والله أعلم ـ خروج الأكل كما هو أو بعضه ولو كان من سنين وقيل المشروب يفعل هذا وهو قول مرجوح .

• ماكان على هيئة مواد صلبة كمسامير وحجارة أو أعضاء لإنسان أو حيوان وهى ماستغربه الكثير إذا استفرغه المريض بسؤال ( كيف دخل كل هذا ؟ ) فهذا يأكله المصاب عبر خدام السحر بين منام ويقظة أو فى منامه بعد أن ينقلوه من صفته الإنسية إلى صفته الجنية وماأن يدخل المعدة حتى يعود لصفته الإنسية ويثبت بمايمنعه من التفاعل والهضم ويؤدى دوره وقيل يبقى على صفته الجنية فلايظهر فى أشعة أو تحليل والراجح الأول ، وفيه يشعر المريض ـ عادة ـ بأنه يأكل أو يشرب أثناء النوم ، وإن كان هناك قول بأن من شعر بهذا فى منامه فالسحر عبر ساحر جنى ولادخل للإنسى فى ذلك ، وقيل قد يفعلها هذا أو هذا والله أعلم بالصواب .


مع التفريق مابين أمرين :

لو كان الشخص يعانى من أعراض سحر فى الأصل فهذا يعتبر له تجديداً ، بل وهناك حالات يدخلون فيها الجنى ثم يطعمون الشخص وهى حديثة عهد بسحر رغبة منهم فى سحر قوى لايتحلل بسرعة .

أما لو كان الشخص لايعانى من أعراض فلربما يكون تسلط شياطين بأمور سحرية عبر الشيطان الذى يبيت على خيشوم أحدنا أثناء نومه وقد أمرنا رسول الله أن نستنثر جيداً بعد الاستيقاظ لذلك أو تقوية لجنى أدخل قهراً من جنى آخر لهدف ما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: الأعصار في كشف الأسحار    4/11/2010, 09:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الأعصار في كشف الأسحار    4/11/2010, 09:17

يسلمووووووووو :affraid:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الأعصار في كشف الأسحار    4/11/2010, 09:50

السحر المأكول :

هو أقوى من حيث الكيف والكم ، فمن حيث الكيف فهو سحر معقد تدخل فيه أعضاء إنسان أو حيوان أو نباتات وأعشاب أو مواد صلبة كدبابيس وصور ومشابك أو ماشابه ذلك ومن حيث الكم فهو أبقى من غيره وأطول مدة .
صعب الواحد يكشفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأعصار في كشف الأسحار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: غرائب عجائب غوامض :: قسم السحر و الجن-
انتقل الى: