اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حضور الجن مع الأغاني وحفلات الزار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: حضور الجن مع الأغاني وحفلات الزار   29/10/2010, 06:29

بعد ذلك يعود فضيلة الشيخ المنجد ويشير لانتشار قضية العرافين والدجالين والمشعوذين مؤكداً التركيز على هذه القضية وهو تدخل الشياطين لاغواء الانس ويصدق الانسان فعلاً بالعراف ليوقعه في الشرك قال شيخ الاسلام رحمه الله ربما يكونون قد احرقوا ميتهم بالنار كما تصنع كفار الهند فيظنون انه عاش بعد موته، ومن هؤلاء شيخ اوصى خادمه فقال اذا انا مت فلا تدع احداً يغسلني فأنا اجيء واغسل نفسي فلما مات رأى خادمه شخصاً في صورته فاعتقد انه هو دخل وغسل نفسه فلما قضى ذلك الدجال غسله غاب وكان ذلك شيطانه..

ومما ذكره شيخ الاسلام رحمه الله انه ربما يرى شخص في المنام ان شعره قد قص وانه لبس طاقية فيصبح وقد قص شعره فعلاً والبس تلك الطاقية ويكون ذلك بفعل الشياطين قصوا شعره في المنام وبعد ذلك يصدق ببقية المنام ويكون منه من الشرك والكفر ما الله به عليم.. وكذلك من هذه الطرق ايضاً مناداة عباد القبور من داخل القبر وهو شيء تفعله الشياطين فلا تكذب من يقول لك سمعت الشيخ يتكلم من قبره فربما يكون ولكن من الذي تلكم انه الشيطان..وقال شيخ الاسلام رحمه الله وقد يضعون مصروعاً عند القبر فيغادره الشيطان ويقوم بعافية ليتوهم الناس ان الولي الذي في القبر عالجه وان ما فعلت ذلك الشياطين وغادرت المصروع ليستقر عند الناس ان الميت الذي في القبر هي البركة التي عالجت ذلك المصروع واذا قرأت آية الكرسي بصدق بطل هذا فان التوحيد يطرد الشيطان ولهذا حُمل بعضهم في الهواء حملته الشيطان فقال لا اله الا الله فسقط على الارض.. ومثل ان يرى احدهم ان القبر انشق وخرج منه بعض الناس فيسمعون اصواتاً من داخل المغارات والكهوف وماهي الا شياطين.. قال شيخ الاسلام رحمه الله ومن اعظم ما يقوي الاحوال الشيطانية سماع الغناء والملاهي وهو سماع المشركين وهذا هو الذي يفعل في حفلات الزار لمن سمع بها وهي الحفلات التي يجتمع فيها اناس يضربون بالطبول العظيمة بأصوات عالية جداً ويرقصون رقصات جنونية حتى يؤدي بهم الامر الى الوقوع في حالة اغماء ونحو ذلك ثم تتكلم الشياطين على السنتهم وتحضر حفلات الزار لان الغناء والطبل يجر الشياطين كما ان القرآن يطردهم وربما خاطبه من عصفور او من ثمرة او من حجر ونحو ذلك وربما جاءه بصورة جميلة وزعم انه ملك يريد ان يزوره وبعد ذلك تأتي الشركيات والامر بالشرك والامر بالسجود له والصلاة له وذبح شيء له، ولذلك بعض الدجالين يقول من شرط العلاج ان تذبح ديكاً اسود لكن لا تقول بسم الله الرحمن الرحيم الله لو قلت بسم الله ما ينفع العلاج مشيراً فضيلته كذلك الى كلام شيخ الاسلام الذي جاء فيه: واخبر بعض الشيوخ الذين قد جرى لهم قوله: يورونني الجن شيئاً براقاً مثل الماء والزجاج ويمثلون له فيه ما يطلب من الاخبار.. مستدلاً فضيلته بهذه الحادثة بأن هناك شخصا قد ذهب الى احدى الدول وكان يقصد ساحراً فوضع له طستاً فيه زئبق (اي سطح عاكس لماع للغاية) فقال له الرجل اريد ان ارى اهلي في البلد، قال فجعل يتمتم بأشياء ثم صفى ذلك السطح وظهرت صورة البلد ثم ظهرت صورة الحي ثم ظهرت صورة الحارة ثم ظهرت صورة العمارة ثم ظهرت صورة الشقة قال فرأيت اولادي يلعبون.. فليس في هذا شيء مستنكر من جهة الوقوع اذا كان الانس قد نقلوا الاشياء عبر الهواء بالبث المباشر حياً على الهواء.. فالجن يستطيعون ان ينقلوا على هذا السطح صورة اولاده.. ولكن القضية فيما بعد ذلك فيما يأمره به هذا الدجال والساحر من الكفر والحرام، وبعضهم يقول ان المشعوذين لا يأخذون نقوداً او لا يأخذون نقوداً في البداية فهم يقولون ما فعلنا ذلك الا خدمة وواجبا علينا وطاعة وتفريج كربة ويظهرون العفة وهم يتعاملون مع الشياطين..

ومن الاشياء انهم يقولون للساحر بكتابة العزائم لكي يساعدونه ليكتب القرآن بدم الحيض والنجاسات وهذا مستخدم عندهم ويعكسون السور من اولها الى آخرها وبعض هذه الاوراق لو فتحتها وجدت فيها استغاثات واضحة بجني او شيطان.. ومن ذلك ان هؤلاء المشعوذين اصحاب فواحش ولذلك اذا قال لاحد هؤلاء الذين يدعون انهم يقرأون على المصروعين ويخرجون السحر ويفكونه اذا قال لا تدخل مع زوجتك لابد ان اقرأ عليها لوحدها فاعلم انه دجال كذاب اشر وانه افاك اثيم (ما خلا رجل بامرأة الا كان الشيطان ثالثهما).

منقول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: حضور الجن مع الأغاني وحفلات الزار   4/11/2010, 09:46

يسلمو سامو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: حضور الجن مع الأغاني وحفلات الزار   4/11/2010, 09:46

بطلنا نسمع اغاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حضور الجن مع الأغاني وحفلات الزار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: غرائب عجائب غوامض :: قسم السحر و الجن-
انتقل الى: