اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تعرف على المشعوذ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: تعرف على المشعوذ    28/10/2010, 23:39






نتحدث عن أمر حساس وهام وعن مشكلة يعاني منها الكثير من الناس ، وعن اتهام كثيرين بالشعوذة وهم لا يعلمون ما هي الشعوذة اصلا حتى لو كانوا يمارسون بعضا منها . وغايتي من هذه المعلومات هي تبين وتفسير الكثير عن هذا الموضوع حتى يحذر الناس المشعوذ والاعيبه .
ومعرفة الشعوذة واساليبها للذي لا يعرفها ويعمل بها ، ولتبرئة المتهمين بها وعدم ظلمهم بهتانا وزورا . وتوجيه دعوة للتوبة لمن يمارسها وهو يعلمها ويعلم مضارها .
لأن هذه الدنيا كسوق انتصب ثم انفض ، ربح فيه الرابحون وخسر فيه الخاسرون . فما اسعد من مخلوق مات وجميع الخلق عليه راضون ، وما اتعس من مخلوق مات وجميع الخلق عليه ساخطون .
ينقسم المشعوذون الى ثلاثة اقسام : القسم الاول : المشعوذ الذي يتخرج من ظروف الياس والفقر والبطاله . والقسم الثاني : المشعوذ الذي يتخرج من كمائن الكرامات الزائفة ، والهمم الباطنية التي لا تخلو من الدس الشيطاني ، وهي التي تأتي من خلف ستارة الجهل والتخلف . والقسم الثالث : المشعوذ الذي يتخرج من المدارس الشيطانية النجسة ، ويشرب من بحور الظلام ويتخذ شياطين الجن اولياء من دون الله .

القسم الاول : فهؤلاء على النحو التالي : شاب فقير من عائلة فقيرة بحث عن عمل فلم يجد المساعدة من الخلق ولم يجد من يعينه وتقطعت به السبل ، فكانت امامه خيارات كثيرة وهي اما ان يلجأ لله ويصبر على بلواه ويرضى بما قسم الله له في قدره ، واما ان يتجه الى النصب والاحتيال والاجرام ليحصل على قوت اطفاله . واما ان يتجه الى شرب الخمر لينسى همومه ، وبعدها يفرط بمبادئه ، ويبدأ ببيعها مبدأ تلو الآخر ، ليخرج من دائرة الفقر المدقع . أو ان يذهب الى السوق ويشتري كتابا من كتب الشعوذة مقابل نصف دينار من المال ويقرأه ، وبعدها يعمل في " كار " الشعوذة ليصبح مشعوذا .
وهذا النوع من الشعوذة يمكن ان يتركه صاحبه عندما يجد عملا افضل وهذا يسمى مشعوذ الظرف ، مثله كمثل انسان سرق ليأكل او مرأة باعت نفسها لتنفق على اولادها . ان المقصود بهذا ان ابين ان هذا النوع من الشعوذة اسبابه ناتجة عن الامراض الاجتماعية ، والمسؤول عن وجوده المجتمع بأكمله .
ونصيحتي لهذا النوع من المشعوذين ، اخي الانسان اني انظر لك بعين الرحمة والشفقة واذ اناديك بأخي الانسان فأني انادي فيك الخير الذي اوجده الله في صدرك ، مستنكرا الشر في نفسك الذي اوجده ابليس واعوانه فيك . اعرف ما مدى التأثير الشيطاني على ما تبقى من خير في قلبك . كما انني اعلم انك لن تصل بعد الى غنى بعد فقرك في قدرك . ادعوك للتوبة فبادر بها ، للتخلص من الدائرة الشيطانية التي تدور حولك ، فعليك ان تبدأ بالصيام اربعين يوما تختم فيها القرآن وتدعو الله فيها ان يخرجك من هذا المستنقع ويرزقك رزقا حلالا طيبا ، وعليك ان تعلم بأن من توكل على الله فهو حسبه . اسأل الله لنا ولكم الهداية اللهم آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: تعرف على المشعوذ    4/11/2010, 11:37

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرف على المشعوذ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: غرائب عجائب غوامض :: قسم السحر و الجن-
انتقل الى: