اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 خوان لابورتا : سعداء باقامة اول مباراة لبرشلونه في الكويت بعد الفوز بكأس العالم للاندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: خوان لابورتا : سعداء باقامة اول مباراة لبرشلونه في الكويت بعد الفوز بكأس العالم للاندية   21/12/2009, 17:20

عبر رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان لابورتا عن سعادته الكبيرة بلعب ناديه اول مباراة في الكويت بعد الفوز بكأس العالم للاندية التي اختتمت امس في ابوظبي.

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي بمناسبة لقاء فريقه الودي مع نادي كاظمة الكويتي المقررة غدا ان الفريق سيقدم مباراة تليق باسم ناديه وتسعد جماهيره الكبيرة التي توافدت بشكل لافت لاستقباله في مطار الكويت اليوم.

واضاف ان العلاقات الرياضية بين الكويت ونادي برشلونة ممتازة وان جسر التواصل موجود مثنيا على مبادرة نادي كاظمة لاستضافة ناديه وذلك للتواصل مع جماهير النادي التي تتزايد بشكل مطرد.

وعزا لابورتا فوز فريقه في جميع البطولات التي خاضها هذا العام في انجاز غير مسبوق لتواجد لاعبين على مستوى فني مذهل وبقيادة مدرب ذكي واصفا هذه الفترة التي يعيشها النادي باهم الفترات التي مرت على النادي الكاتالوني الذي تاسس قبل 110 سنة.

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة نادي كاظمة اسعد البنوان ان الهدف من جلب ناد كبير بحجم برشلونة هو اسعاد جماهير الكرة الكويتية وافساح المجال لهم برؤية هؤلاء اللاعبين الكبار عن قرب داعيا الجماهير للحضور لاستاد نادي الصداقة والسلام في كاظمة والاستمتاع بمهارات واداء هذا الفريق الاستثنائي.

واضاف ان هذا المهرجان الكبير والتي ستكون المباراة الحدث الابرز فيه تأتي احتفالا بمرور 45 عاما على تأسيس نادي كاظمة مقدما شكره العميق لاعضاء اللجنة المنظمة على العمل الكبير ولجماهير الكويت التي استقبلت الفريق الضيف بكل نظام ومحبة.

وقال البنوان ان تنظيم المباراة جاء ثمرة مباحثات طويلة بدأت قبل عامين بدعم من سفير دولة الكويت في اسبانيا عادل العيار الذي عرفه برئيس برشلونة نظرا لعلاقته الوطيدة مع رئيس النادي الكاتلوني مؤكدا السعي لاستقدام فرق عالمية اخرى في الفترة المقبلة.

وهنأ الفريق الاسباني بالفوز بالبطولة السادسة هذا العام مشددا على ان هذا الامر لم يكن ليتحقق لولا وجود ادارة واعية برئاسة لابورتا ومدرب محنك فضلا عن وجود هذا الكم الهائل من افضل لاعبي العالم.

من جانبه قال مدرب الفريق الاسباني جوزيه غوارديولا انه يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل في كل البطولات التي خاضها الفريق مؤكدا انه مدرب محظوظ وذلك بتواجد هذا الكم الكبير من اللاعبين اصحاب المهارات العالية في النادي.

واشار الى ان الفريق سيخلد للراحة حتى ال29 من شهر يناير الحالي استعدادا لاستئناف الدوري بعد العطلة الشتوية متمنيا عدم حدوث هبوط في اداء الفريق بعد هذا الكم الكبير من البطولات التي تحققت هذا العام.

وكان الفريق الاسباني وصل مساء اليوم الى الكويت قادما من العاصمة الاماراتية ابوظبي بعد تتويجه بكأس العالم للاندية وسط استقبال حاشد من الجماهير الكويتية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خوان لابورتا : سعداء باقامة اول مباراة لبرشلونه في الكويت بعد الفوز بكأس العالم للاندية   21/12/2009, 20:03

يسلموو مشكوور يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خوان لابورتا : سعداء باقامة اول مباراة لبرشلونه في الكويت بعد الفوز بكأس العالم للاندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: